الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

Western Washington University ( جامعة واشنطن الغربية ) بيلينجهام ( بنك المعلومات ) .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. متفائل ...
    الله يعافيك والله يسهل أمورك يا رب .
    بالنسبة لي طبعا لسه ما طلعنا وجربنا ولكن بقولك خطة اللي ناوي عليها وليه ؟
    أفضل أنزل في سياتل وبعدها على بيلينجهام واذا في بيلينجهام على طول يكون أفضل لان التعب خليه مرة وحده . لأن التذاكر التي تصرف على حساب الدولة تشمل الطيران ولا تشمل المواصلات الأخرى وبالسيارة اعتقد انت تتحمل تكاليف السفر . وكمان تتعب اكثر . مدري أنا اشوف كذا والله يوفقك ويسهل دربك .
    7 "
  2. محمد الأحمدي:
    الله يسعدك ويسهل كل امورك على تجاوبك، وعلى موضوعك المفيد.

خيالة بروح شيهانة:
    افدتينا كثير بالمعلومات اللي كتبتيها، واجاباتك عالاستفسارات، الله يوفقك في دنياك واخرتك ..

قدمت رحلتي ووصلت الحمد لله مطار بيلينقهام امس وطلبت من التاكسي يوصلني لأقرب فندق من جامعة ويسترن واشنطن،
    وصلني لسكن اسمه (موتيل 6) وسكنت فيه، يبعد مسافة خمس دقايق مشي عن الجامعة ...

والحين قاعد ادور على طريقة للبحث عن عائلة اسكن معها فترة دراستي للغة، إذا فيه احد ممكن يساعدني؟

وكذلك ابغى اسالكم : إذا فيه نادي سعودي في بيلينقهام يساعد المبتعثين الجدد؟ أو اتحاد الطلبة السعوديين في جامعة ويسترن واشنطن؟
    7 "
  3. متفائل ...
    الحمد لله على السلامة ... وأنا أقول وين مختفي خخخخ ؟ سلامة الأسفار والله وعن جد فرحتلك والله . والشكر موصول لك ايضا على حضورك في الموضوع ، وبالفعل خيالة ما قصرت والله .
    ولكن مدام انك هناك اكيد ما راح اسيبك اذا قرب سفري من ناحية السكن خاصة اني عائلة وليس لوحدي ، وعلى الأقل لو تدلني . طيب الحاجة الثانية اللي سبحان الله كنت بأسال عنها ولكن انت أثرت موضوعها وهو .. هل يوجد نادي سعودي في الجامعة ؟
    الله يوفقكم جميع . والله يسهل الأمور يارب .
    7 "
  4. طبعا لا مافي نادي سعودي ترى المنطقه اول سعوديين جوها تقريبا قبل 4 او 3 سنوات والطلبه اللي فيها شويين بس فيهم البركه
    بالنسبه للمتفائل سكن العايله احسن من يفيدك فيه معلمة اسمها هانا سابقا كانت كيت بس خذت اجازه وبترجع الكورس الجاي
    هانا اهي المسؤله حالياً عن الطلبه واي استفسار او طلب يطلبونه تقدر تقابلها يوم الاثنين وتدلك على عايله او تسكن في سكن الجامعه
    بالنسبه للموتيلات احسن شي
    Days Inn وفيه Coachman Inn
    طبعا نا سكنت في الثنين كلهم كويسن يعتبرون افضل من موتيل 6
    ميزة كوش مان انو لو ماحصلت شقه مده طويله يحسب لك الغرفه بسعر شقه 800دولار بالشهر مش يومي تقدر تتفاهم معه من البدايه كثير طلاب قعدو عنده شهر وقريب جدا من الجامعه والمطاعم عن يمينه ويساره وفيه توصيل للفندق
    وفيه محطه باص قريبه توديك الجامعه وفي سوبر ماركت كبير توصله بالرجل اسمه heggen
    بالنسبه للشقق بنزل رابط مكتب عقار قريب ومسؤل عن اغلب الشقق اللي قريبه من الجامعه
    وراح ادلكم على شقق كويسه ونظيفه وباسعار حلوه بس لازم اعرف بيكون معاكم سياره ولا لا عشان اعرف و احط اي شقق
    لان كثير منها انا داخلتها شفتها بنفسي
    7 "
  5. هذا رابط تحصل فيه شقق كثيره في بعضها من مكاتب عقار وبعضها من المالك نفسه عشان تعرفون اذا الشقه قريبه لا بعيده اتبعوا zip coad 98225 هذا حق الجامعه
    او طريقه ثانيه في قوقل من خرايط اختارو اتجاهات وحطوا عنون الجامعه هذا 516 High Street, Bellingham, WA 98225، وبيحسب لك المسافه طبعا تختار سياره او باص او رجل
    7 "
  6. خيالة ...
    الله يوفقك ويسهل كل أمورك يا رب .
    متفائل ...
    الله يقويك ويوفقك ويسهل امورك يا رب .
    بالنسبة لي باقي قرار الابتعاث وامر الاركاب وباذن الله مسافر للرياض الاسبوع الجاي عشانها . لان الخطة أن يكون سفري أوائل شهر 3 ميلاد . والله يسهل الأمور .
    ولكن سؤالي . اذا يوجد سكن عائلة بالقرب من الجامعة أو هل يوجد سكن للعائلة في الجامعة نفسها ؟
    والله يوفق الجميع .

7 "
7 من 31 صفحة 7 من 31 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.