الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعفوووووني تعبت

اسعفوووووني تعبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mona.a.m
    mona.a.m

مبتعث مجتهد Senior Member

mona.a.m الولايات المتحدة الأمريكية

mona.a.m , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • قانون
    • أنثى
    • الرياض, واشنطن
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 12:56 AM

السلام عليكم عندي استفسارات

اول شي : انا لسى ماوصلني الضمان أمانه وش اسووووووي لي عشر ايام تعبت نفسياً ؟؟
    ثاني شي: انا اللي اطلع فيزة الطالب والا الوزاره هي اللي تسويه لنا
    لانو قلت بختصر الوقت واطلع فيززا هالايام لانو ابي اطلع بأسرع وقت ؟؟

ثالثاً : اذا وصلني الضمان متى أسافر ؟؟ وش الإجراءات اللي تبقت ؟؟ وهل تطول ؟؟
  2. لاتشيلوا هم الضمان ان شالله بيوصلكم حتى لو اتاخر بس حاولي ترسليلهم رسالة ثانية
    واستغلي هالوقت وادخلي على موقع المعهد اللي اخترتيه وعبي الابليكيشن وجهزي كل حاجة بخصوص الدفع سواء عن طريق الماستركارد او شيك مصدق من بنك
    وشوفي طريقة الارسال كيف هي عن طريق الايميل او البريد او الفاكس وجهزي كل حاجة يصير اول مايوصلك الضمان تكوني مخلصة امورك وترسلي اوراقك على طول
    انا الضمان عندي من اسبوع بس كل هالاسبوع راح في تعبية الابليكيشن وباقي بكرة بروح البنك وبخلص موضوع الشيك
    وبالنسبة لموضوع الفيزا انتي تسوي كل حاجة بس لاتشيلي هم مافي اكثر من مواضيع الفيزا واجراءاتها من كثر ماقريتها حفضتها بس انتي هدي حالك وكل شي يصير بالرواق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.