الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تو وصلت الرياض وجاني اتصال..

تو وصلت الرياض وجاني اتصال..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الملتقي الجمعة الساعة 4

اهم شي تاخذين البطاقه حقت الحضور لو تروحين بعدها مباشرة ما في مشاكل اهم شي البطاقة
    انتي خذي البطاقة وتوكلي ع الله والله يكتب لك الي فية الخير وبعدين اعادة افضل لك لانهم لازم يرسلونك تكملين الماستر يعني بتطلعين ع حساب الجامعة والوظيفه مضمونه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا حيــــــــــــــــل محتااره .. المهم ابي رايكم الله بوفقكم كل واحد يدخل يقول اللي بيسوسه اذا هو مكاني

المهم اليوم المغرب مشيت لرياض وصلت حوالي الساعه 11 والساعه 11 ونص جاني اتصال وحده من بنات تقول ادخلي الايميل في موعد مقاابله وامتحان يوم الاحد الصبح على معيده بالجامعه

وشلون والملتقى وتوني واصله الرياض انا بالبرنامج الاول واخاف اسحب على الملتقي مانجح بالامتحان يصير خسرت الاثنين ..!

والحمدلله معدلي عالي والثانيه ع الدفعة بس احس اني ماراح انجح وربي يوفقكم ابي رايكم وش اسوي ..؟

وشكرا

في مسند أحمد عن واثلة أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:" قال الله عز وجل أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء "

مجرد احساسك انك ما راح تنجحي هذا يكفي بإنهزامك ويكفي انك ما راح تترشحين ..!!

تفائلي وتوكلي على الله جميع المقومات معك ولكن ناقصك العامل الاهم وهو التوكل والتفاؤل كما قال عليه السلام ( تفائلوا بالخير تجدوه )

يوم الاثنين فيه ملتقى يبدا في الرياض من الساعه 6 ونص المغرب يمديك تجين وتحضرين بعد ما تخلصين اختبار المعيدة والملتقى امره بسيط

7 "
  3. سهلة باذن الله

انا عن نفسي انصحكي وانا والله صادق

لا تفوتيني مقابلة الجامعة واختبار ك لا تفوتينها لا تفوتينها

والملتقى تقدرين تحضرين الجمعة والسبت وتعذرين عن الاحد وابحثي عن اي عذر وكلمي المسؤلين بالملتقى

والجامعة لا تفوتينها وكلها سنة ويفرغونك للماجستير بالسعودية وراتبك ماشي

الله يوفقك ويسهل امرك بس الجامعة لا تفوتينها
    7 "
  4. اول شي طبعا الاستخاااااااارة
    وبعدين لاتفوتين الجامعة عليك والملتقى زي ماقالوا الاخوان امره بسيط كلميهم واكيد راح يعذروكي
    لان الجامعة وظيفتك مضمونة وبعدين هم اصلا يبتعثونك تكملي الماستر والدكتوراااة
    والله يكتب لك اللي فيه الخيييييييييييير ويوفقك
    7 "
  5. إنا لو كنت مكانك

سوف أجل الملتقى و هناك طرق عديده للتأجيل منها ذهاب محرمك لهم او الاتصال بهم و تغيير حضورك لأي مدينه اخرى
    احضر المقابله على وظيفة معيده لأنها قد تسفر عن تعيينك معيده بالجامعه و هذه الفرصه لا تتكر دائماً

إذا طموحك من البعثه ماجستير فقط فأنصحك بوظيفة المعيده افضل اما اذا طموحك يتجاوز ذلك الى الدكتوراه فالبعثه افضل

و فقك الله و رعاك و سهل لك الطريق الذي فيه مصلحتك و الخير لك
    7 "
  6. إذا لك رغبـه في الإعادهـ
    بأمكانك حضـور المقـابله علـى المـوعد،،،وحضـور ملتقـى جده أو الخبـر...
    بمعنـى غيـري مكـان الملتقـى مثل ما فعـل غيـرك،،،وذلك بالحضـور الـى الملتقـى الذي تـودين وترغبيـن الحضـور اليه في أول يوم وتسجيـل بيناتـك..
    وفقك الله ويسـر أمـروك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.