الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الضمان المالي لي ولمرافقي ولى لازم شهاده بنكيه للمرافق تكفون حدا يرد علي رد شافي

هل الضمان المالي لي ولمرافقي ولى لازم شهاده بنكيه للمرافق تكفون حدا يرد علي رد شافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NŠёЙākoற
    NŠёЙākoற

متعاون سابق

NŠёЙākoற الولايات المتحدة الأمريكية

NŠёЙākoற , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء عامه , بجامعة ETSU
    • ETSU
    • كيمياء عامه
    • أنثى
    • JOHNSON, TN
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 03:22 AM

الله يسعد اوقاتكم بكل خير
    عندي استفسار محيرني شوي
    قريت من بعض ردود الاعضاء ان الضمان المالي يكون باسم المبتعثه ومرافقها.
    لكن الاغلب يقول ان المرافق اذا يبي يدرس لازم يجيب شهاده بنكيه عشان يقدر يحصل على قبول بالمعهد
    سؤالي اي الكلام صحيح يعني انتظر الين يجيني الضمان المالي ولى اجيب شهاده بنكيها
    وذا بجيب شهاده بنكيه بمبلغ معين يعني هل اقدر اسحب المبلغ من الحساب بعد يومين ولى يصير بيه حجز على المبلغ او هيك شيء
    ياليت احد يفيدني ضروري تكفون
  2. صباح الخير...
    كل شي راح يكون سهالة انشاءالله..
    اسمعي ياسكر بالنسبة للضمان المالي راح يكون لكي انتي بس
    اما مرافقك ادا كان اخوكي لازم يسوي شهادة بنكية تكون باسمه سويها في بنك الراجحي تكون بالانجلش يحط مبلغ معين على حسب المعهد اللي راح تدرسي فيه
    قولي حدود 50-70 الف ريال __ بالنسبة للمبلغ ادا ماعندو امكانية خليه يتسلف وبعدها يودعو باحسابة لمدة اربع وعشرين ساعة وبعد مايطلع الشهادة البنكية يقدر يسحب المبلغ __
    وبعد كدا راح تراسلي لنفس المعهد وتعبي بيانات اخوك وترسلو الشهادة البنكية لنفس المعهد وتسددو رسوم الفيديكس اللي اللي راح توصلك الاي تونتي تبع المرافق
    الله يوفقكم ويسهل اموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.