الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اماااااااااااانة مارأيكم بمعهد ( بريدج ) في مدينة دنفر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اماااااااااااانة مارأيكم بمعهد ( بريدج ) في مدينة دنفر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي للمعالي
    طموحي للمعالي

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي للمعالي الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي للمعالي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • رياضيات
    • ذكر
    • المدينة المنورة, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 03:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ,,,,, اتمنى ان تكونوا بصحة وعافية
    احترت في معهد بريدج كثير مدحوه ليه وبعد ما استقريت عليه لقيت كذا واحد يحذر منه بشدة
    اتمنى منكم مساعدتي في حيرتي
    وجزاكم الله خيرا
  2. وحتى انا فيه والله في ناس يحذروا منه يقول المعهد حلو وممتاز للي مستواه متوسط ويبي يختبر التوفل وغيرة بس من الصفر في ناس مامدحوه انا كنت ابي بولدور هو معهد ممتاز وتابع للجامعة بس الوزارة ماردت علي والملحقية تقول انه متكدس المشكل من كل المعاهد الي بدنفر ماحطوا الا هالمعهد والا غيرها اضل بكثير لكن ماندري وش السوات

مع التقدير..
    7 "
  3. أنا راسلت الوزارة على نفس المعهد يوم الأربعاء 27 وإلى الآن أنتظر الرد والله يوفق الجميع
    وأنا قريت عنه كثير وناس يمدحون وناس يذمون بس هذا مومقياس المقياس إجتهادك في الدراسة و الولاية ممتازة وآمنه ومستوى المعيشة فيها رائع من ناحية السكن أسعاره مناسبة ويوجد بها مواصلات وشعبها فرندلي .
    7 "
  4. يا اخوان انا اتصلت بثلاثة دارسين بالمعهد احدهم الاخ محمد البقمي بو راشد الله يجزاه خير وهو عضو في نادي الطلبة السعوديين بدنفر وطبعا هو يدرس بالمعهد وقال لي المعهد متوسط المستوى بس فيه ميزه انه يركز على اختبار الايلتس لان معلمين المعهد متخصصين في اعداد اختبارات الايلتس لكن فيه نقط ترى المعهد مزحوم لانه هو المعهد الوحيد اللي مفتوح بدنفر انا كنت بسجل بالمعهد بعدين حولت على معهد جامعة اوهايو تراه ممتاز alp وبالاخير تم تغيير دولة الابتعاث نهائيا الى ايرلندا الله يوفق الجميع واي استشارة بخصوص دنفر انا حاضر من كثر بحثي عنها الحمد لله عرفنا كل شي وتعرفت على اشخاص الله يجزاهم الف خير وافادوني
    7 "
  5. مشكورين ع تجاوبكم والله يعطيكم العافية
    اخي ابو داليا يعني بصراحة محتااااااار انا ودي انك تعطيني رايك في المعهد والولاية وهل هو تابع لجامعة
    ومارايك في اوهايوا
    لاني بديت اقرا عن الولاية بس ما قررت الى الان
    7 "
  6. اخوي الولاية ماعليها كلااام انا اقول لك سبب تغييري لدولة الابتعاث هو عدم حصولي

على قبول في معهد جامعة في دنفر لاني كنت ارغب في الولاية لكن شوف اذا انت

مستواك متوسط رح المعهد واذا مستواك اقل رح اوهايو تراه جيده لكن اوهايو

يعيبها كثرة السود وفيه شخص اسمه هاني هو عضو في المنتدى وعضو

في نادي الطلبة السعوديين باوهايو اتصلت به شخصيا ومدح لي الولاية وقال امان

واذا انت عزوبي عندك اوريغون معهد جامعة يوجين ترى الولاية جيدة

اخوي في ولاية اوريغون في بورتلاند ويمدح لي يوجين

واذا تبي نصيحة شخصية رح معهد جامعة افضل لك على شان

تتعود على الاجواء الجامعية بس ما قلت لي انت بكلوريس او ماستر ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.