الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال غريب: هل يمكن التحويل من طب لعلوم طبية قبل السفر؟

سؤال غريب: هل يمكن التحويل من طب لعلوم طبية قبل السفر؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.10.M
    طيب على اي ايميل نرسل ????
    E-mail: questions@ mohe.gov.sa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro93
    طيب عندي سؤال قد ايش تقريبا ابال ما يردو ع الطلب يعني اسبوع اقل اكتر
    بس انا عكسكم ابغى اغير من علوم صحيه لطب
    قالولي في خلال اسبوع الثلاثاء القادم يكمل اسبوع واشوف وارد عليكم بس انتو ارسلو من دحين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارلوتسفيل
    السلام عليكم
    بالنسبه لكي يا اخت Lula.sword انتي اصلا قبل لا تدرسين طب رح تدرسين بكالوريوس علوم طبيه وبعدين تختبرين اختبار واذا جبت معدل عالي تكملين طب وتقدرين تكملين طب علم نفس هذا بالنسبه لامريكا اما بو لندا اسمحيلي ما عندي اي خلفيه عن كيفيه دراستهم

اما بالنسبه لاخت فوفو الي جاها قبول بالمانيا انا اخوي قدم على المرحله السادسه طب بالمانيا فلما جاته الموافقه لقاء مكتوب انه بايطاليا اخوي ما قال شىء ولا ارسلهم ولا شىء وافق على ايطاليا وبعدين طلبوا منه ايلتس بس ما كان عنده فحولوه لامريكا علوم صحيه وجابله مكتب تجسير قبول لغه وجامعه غير مشروط ولما طلعت التاشيره راح للوزارة عشان يطلب امر اركاب فقاله الرجال الي بالشباك انت علوم صحيه تبيني احولك علوم طبيه قاله اخوي ايه فهمتي علي يعني بما انك بالمانيا رح يطلبون منك الايلتس ويمكن ما يطلبوها انا اتكلم عن تجربه اخوي بالمرحله السادسه والله يوفقكم
    وتوته توته خلصت الحتوته حلوه ولا فتفوته
    شوف الله يطول بعمرك ويوفقك ترى كل ماسويت الاجراءات من هنا كان افضل واضمن واسهل وراح توفر على نفسك الكثييير من التساؤلات وتتجنب اللخبطة لأن تعرف كل دولة وسياستها واختلاف الاجراءات
    7 "
  2. اخت فوفو ما فمهت على تعليقك على كلامي انا ادري اني كل ما سويت الاجراءات من هنا كان اسهل
    بس انا جاوبة الاخت ليلى او ليلو على اساس انها تحول علوم طبيه بامريكا
    وجاوبتك انتي لانك قلتي انا نفس حالتك فا انا اتوقعت انك تبين تروحين امريكا مثلها فقلتلك لا ترسلين لهم اختبار الايلتس او التوفل اذا كان عندك واهم باذن الله بحولوكي على امريكا دايركت مثل ما صار مع اخوي علوم طبيه وجبتلك كل الي صار مع اخوي
    وشكرا مخي ملحوووووووووووووووووووووووس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو جوجو
    E-mail: questions@ mohe.gov.sa

قالولي في خلال اسبوع الثلاثاء القادم يكمل اسبوع واشوف وارد عليكم بس انتو ارسلو من دحين

شوف الله يطول بعمرك ويوفقك ترى كل ماسويت الاجراءات من هنا كان افضل واضمن واسهل وراح توفر على نفسك الكثييير من التساؤلات وتتجنب اللخبطة لأن تعرف كل دولة وسياستها واختلاف الاجراءات
    اخت فوفو ما فمهت على تعليقك على كلامي انا ادري اني كل ما سويت الاجراءات من هنا كان اسهل
    بس انا جاوبة الاخت ليلى او ليلو على اساس انها تحول علوم طبيه بامريكا
    وجاوبتك انتي لانك قلتي انا نفس حالتك فا انا اتوقعت انك تبين تروحين امريكا مثلها فقلتلك لا ترسلين لهم اختبار الايلتس او التوفل اذا كان عندك واهم باذن الله بحولوكي على امريكا دايركت مثل ما صار مع اخوي علوم طبيه وجبتلك كل الي صار مع اخوي
    وشكرا مخي ملحوووووووووووووووووووووووس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.