الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للفيزا هناك ايام محددة لكن ..

للفيزا هناك ايام محددة لكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااااااااااااجماعه وربي كل ماقلت فهمت قريت شي ضيعني
    الحين انته تقول الفيزا لها وقت محدد متى هالوقت وهل اذا انتهى ماراح اقدر اطلع فيزا
    وبعدين هالفيزا شنو تفيد ابي اعرف منك احس اللي اعرفو مو زي الي تعرفونه هههه والله جد اتكلم

غير كذا احسكم مره سابقينا بمراحل انا تدري توي على مرحله مراسله الوزاره باسم المعهد والاولايه
    وبعدين الملتقى ايش دخلو بالفيزا قبل او بعد

ياجمااااااااااااااااااااااااااااااااااعه بليز افيدوني وربي وسوست
    اني راح اجلس بها وانا ماسويت شي
    بالاضافه الى اني ابغى اتخر يعني ما ابغى سفر يجي الا بالصيف ومدري كييييييييييييييييييييف الوضع
    تحملووووووووووووووووووني وفهمووووووووووووووووووووووووووووني
    7 "
  2. استخراج الفيزا ما له علاقة بحضور الملتقى ، وحسب ما فهمت اليوم من الدكتور ماجد الحربي انهم اتفقوا مع السفارة الامريكية انهم يعجلون بالفيز حقت طلاب البرنامج وراح تاخذ من يومين لاسبوعين مو اكثر ، ومجرد ما انك تروح لهم في الايام اللي مخصصينها لبرنامج خادم الحرمين الشريفين بيبين عندهم ان الدولة متكفلة بدراستك وهذا لأن الوزارة ارسلت لهم قائمة بأسماء الطلاب .
    وعشان تستخرج الفيزا اكيد انت بحاجة لقبول المعهد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    نفس سؤال الاخ اللي فوق + عادي اروح بالضمان اللي ارسلتلي هوا الوزارة ولا لازم الخطاب دا اللي تقولو عليه!!
    ومن فين نقدر ناخد الخطاب دا ونحنا من جده وما نقدر نروح الوزارة؟؟؟
    نفس السؤال اخطاب السفارة يمدين ناخذو من وزارة التعليم العالي الي ف جدة

وهل يفرق ف المدة اذا رحت بكشف حساب انا اجيبو بدل الضمان

ارجو الاجابة
    7 "
  4. يعني الخطوات كالتالي، الحصول عالضمان المالي، تسجيل في المعهد، الحصول على الاي تونتي من المعهد، الذهاب للسفاره لاستخراج الفيز صح؟ بس دحين أبغى اعرف متى هيا مواعيد استخراج الفيزا من القنصلية الأمريكيه في جده؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.