الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني جاي من الملتقى { أهم الاشياء بالملتقى واللي استفدته منه }

توني جاي من الملتقى { أهم الاشياء بالملتقى واللي استفدته منه }

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اذا ماعليك امر عندي سؤال اذا فيه احد سئله بالملتقى وفيه له جواب انا مااقدر اسافر بدري ابغى ااخرها شوي يعني لو جبت قبول من المعهد على بعد رمضان يمشي الحال والا حيقولون غيري التاريخ لانه احتمال تكون قفلت المرحله في هالوقت ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. السؤال المهم للمرافقين @@
    هل يعطون المرافق افادة لحضور الملتقى
    يعني الموظف اللي راح يكون مع المبتعثة وهو من خارج منطقة الملتقى يعطوه شيء يثبت حضوره كعذر او ماشابه يقدمه لعمله ولا مافي امل؟؟

ارجو الرد بسرررررررررعة!!
    7 "
  3. نصيحة لاحد يستعجل بالسفر خدوا الضمان واخروا الدراسة بالمعهد الين تزبطوا اموركم هنا وسافروا قبل الدراسة بفترة لا تقل عن 3 اسابيع او شهر حتى تتاقلموا على الدولة الي مسافرين ليها وتزبطوا السكن والتنقل والي عنده اطفال للعوائل يعودوهم على الحضانات وغيرها

علشان محد يبداء الدراسة الا مزاجة مرتاح ورايق ومايتهجول ويجلس ببلد الغربة مثل اليتيم مو عارف رجله من راسه يسابق الزمن وهو مو عارف اصلا وين يروح وكيف يممشي

انا عن نفسي راح اخر سفري الين احس كل اموري مرثبة والوقت يسعفني اما اذا مشينا على كلام الوزارة نسافر قبلها بكم يوم عز الله روحنا فيها الدراسة ملحوق عليها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    ياسلام عليك تخيل اليوم طلبت الاستمارة ورفضت تعطيني اياه تقول هذي بس خاصة للي ماطلبوا ضمان مالي عن طريق البريد قلت لها انا لي 13 يوم انتظر قالت انتظري اذا ماوصلك شي على الاربعاء تعالي وتهاوشت معها قهرتني
    بس بكره بروح وبطلب الاستمارة وبقول اني ماارسلت عن طريق البريد لين متى انتظر رد البريد صراحه طووول والدكتور ماجد الحربي قال انو الي ماوصله الضمان يعبي الاستمارة قهرتني بردها علي الله يسمحها بس
    هذه تصرفك .. صدقيني انا ارسلت لهم اربع او خمس رسايل كل رساله معهد مختلف صارلي اسبوع { ولا جاني شي } ..
    ورحت عندهم عبيت الابلكيشن حق الضمان واعطيتهم أياه وقالي اليوم يجيك الضمان ..
    وما سألني ارسلت بالايميل ولا لا / حتى لو سألني بقوله لا ما أرسلت ^_^

انشبي لها بكره ، او اذا انك من النوع اللي يستحي { عبي الابلكيشن وخلي وحده من البنات اللي حولك تعطيها } ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوية اتاوية
    طيب الله يسعدك نقدر نعدل بياناتنا في الملتقى لان اسم ابوي في جوازه يختلف عن اسمه في جوازي ؟؟؟؟
    طيب اليوم أتأكد لــك مع أنه أكيد فيه لان فيه مكتبين حق ضمان المالي وفيه حق اعمال اداريه{ شكلها حقت تعديل وماتعديل } وانا بروح اليوم وبشوف لهم .. لاني ابعدل حتى انا
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.