الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توني جاي من الملتقى { أهم الاشياء بالملتقى واللي استفدته منه }

توني جاي من الملتقى { أهم الاشياء بالملتقى واللي استفدته منه }

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لالالالالالالا انا كل حماسي اليوم عشان الضمان المالي ,,, بس وصلت 4 العصر وماحد عطانا لا اوراق ولا شي عشان الضماااااااااااااااااااااااااااااان لااااااااااااااااااااااااا يارب ابي ضمااااااااااااااااااااااااني يعني وصلت متاخر وهالخطوة كانت قبل ولا ايش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    لالالالالالالا انا كل حماسي اليوم عشان الضمان المالي ,,, بس وصلت 4 العصر وماحد عطانا لا اوراق ولا شي عشان الضماااااااااااااااااااااااااااااان لااااااااااااااااااااااااا يارب ابي ضمااااااااااااااااااااااااني يعني وصلت متاخر وهالخطوة كانت قبل ولا ايش

اختي الضمان المالي تطلبينه من عند الموظفات الموجودات ، لأن مو الكل ما وصله الضمان المالي ، فأكيد ماراح يعممون هالخطوة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    لالالالالالالا انا كل حماسي اليوم عشان الضمان المالي ,,, بس وصلت 4 العصر وماحد عطانا لا اوراق ولا شي عشان الضماااااااااااااااااااااااااااااان لااااااااااااااااااااااااا يارب ابي ضمااااااااااااااااااااااااني يعني وصلت متاخر وهالخطوة كانت قبل ولا ايش

حتى انا ماكنت داري الا شفت وانا طالع من المحاضره ناس متجمعين قلت وش السالفه قالوا اكتب اسامي المعاهد عشان تاخذ الضمان االمالي { بعدين الدنيا ماطارت باقي فيه بكره وبعده .. بالعكس تخف الزحمه شوي ويلا1 حظك جهزي لك ابو ثلاث معاهد واعطيهم اياها <} ..

بـــــــــــ التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    طيب انا معهدي تبدا الدراسه يوم 9 يناير,بالله حيمدي ارسل اوراقي واخلص كل شغلي في اسبوعين؟
    هذ1 كلام الدكتور ماجد الحربي مو كلااميُ /
    بس جربي وشوفي يمكن فيزتك تطلع بسرعه بعدين وش اللي باقي اسبوعين حنا باقي في 25 / 11
    يعني باقي شهر وشوي ..
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.