الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاااايق صدري ..

ضاااايق صدري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ابقولك ايش صار معاي في الملتقى ومنها استنتجي الفائدة ...
    أنا عندي قبول من معهد ومعاي الآي توني .. وفي الملتقى سألت واحد بلغ من العمر عتيا قبل اسمه كتب حرف د ... وقلت له أنا عندي قبول معهد وحسب علمي ان الوزارة وقفته لأنه فيه تكدس والمعهد أصلا معتمد لديكم فقال لي بالحرف الواحد جب قبول من معهد آخر فقلت يا عزيزي أنا الآي توني جاهز والمعهد أكاديمي ومعتمد من قبلكم فقال مادام ما سجلناك عندنا بالنظام وما اعطيناك الضمان المالي فلازم تغيره.. فتركني وأنا في حالة صدمة يعني تعرفي لي اكثر من شهر وانا بحوسة المعهد وفي النهاية ما يعتمد مصيبة ....
    بعدها قلت لنفسي لن أفقد الأمل والأمل بالله كبير وقلت لمادا لا أسأل المسؤول الأول في البرنامج وبالفعل اتجهت للدكتور الرائع بصفاته وأخلاقة الدكتور ماجد الحربي وقلت له ما قلت للدكتور السابق فقال لي بالحرف الواحد اذهب للسفارة واستخرج الفيزا وتعال لنا نصدر لك قرار الابتعاث ...
    7 "
  2. شكرآآآ كثير لكل اللي تعاطفوا معي وحسستوني ابالأمل .. الله ييسر لكم كل صعب ياااااارب ويعطيكم ماتتمنون وأكثرر ...
    شكرآ عزيز لانه بالفعل سويت اللي قلت لي وطبعت الورقه ونمت ولما صحيت لقيت الرد من المسؤوله انه جيبي ورقة من موقع الوزاره توضحين فيها انه الجامعة موصى بها ولما رحت وريتها قالت اوك

Mr.Hunk عرفته صدقني بس ماعرف اسمه ذاك اللي اول مامسك المايك قال انتم مو مبتعثين !! << الأسلوب

نصيحه يمكن ماحد يحس فيها إلا اللي جربها صدق :
    النيه النييييه ... احسنوا الظن في الله ولاتعترضون.. واصبروا والله راح يعوضكم ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.