الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاااايق صدري ..

ضاااايق صدري ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبطيت والكلمة عسى
    أبطيت والكلمة عسى

مبتعث جديد New Member

أبطيت والكلمة عسى الولايات المتحدة الأمريكية

أبطيت والكلمة عسى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • Marketing
    • أنثى
    • Seattle, .......
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 25th, 2011, 10:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    عندي قبول من معهد جامعة واشنطن في سياتل ولما رحت الملتقى قالوا مانقبله لانه مو ظمن المعاهد اللي في القائمه اللي نزلت الاسبوع اللي راح مع العلم إنه هذا المعهد تابع لجامعة قويه ومعتمده
    بعدين سكلوا لي قاولا بنرد لك على الإيميل

وش الحل ؟؟؟
  2. ايه اختي المعهد اللي تبع الجامعة حسب ما عرفت ان فيه تكدس ، قدمي على معهد الكومنتي كولج لأنه يجي في المرتبة الثانية بعد معهد جامعة واشنطن .
    أو انتظري الرد علي الايميل يمكن يقبلون دخولك فيه لأن أكيد شخص واحد ماراح يأثر .
    7 "
  3. ما عليك منهم ولا يضيق صدرك ولا شي !

واحد من اعرفه معه قبول من نفس المعهد بالبداية قالوا له ما يقبل وعيوا عليه الرجل نشب لهم المهم راح لم واحد من الموظفين العاديين على الكاونتر في الملتقى قاله جب لي اثبات بس جامعة موصى بها وقال له اهم شي الجامعة معتمده بغض النظر عن وضع معهدها ومن الجامعات الموصى بها (اطبع اسم الجامعة من موقع الوزارة ) وراح اعطيك ضمان عادي !

واذا ما ضبطت الحركة هاذي حطيهم امام الامر الواقع وجيبي فيزا على المعهد وصدقوني ما راح يقدرون يقولون لك شي خصوصاً ان فيزتك تكون صدرت !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.