الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الضمان المالي وتغير الدوله سااااعدوني

الضمان المالي وتغير الدوله سااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حياة القمر
    حياة القمر

مبتعث جديد New Member

حياة القمر ألمانيا

حياة القمر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى كيمياء حيويه , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • كيمياء حيويه
    • أنثى
    • جده, منطقة المدينه المنوره
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 12:02 AM

عندي استفسار وياليت تساعدوني
    انا ابغى اغير الدولة وحاولت ارسل خطاب زي وحده من الاخوات هنا الله يجزاها خير ولااحد عبرني طيب الحين ايش اسوي ابغى اجيب الضمان المالي كيف اقدر هل انتظر الى موعد الملتقى واغير ولا ايش اسوي الله يسعدكم ساعدوني نفسي اخلص اجراءات القبول قبل الملتقى لاني عندي استفسارااااات كتييييره مجهزها لامور اخرى
  2. انا مثلك اختي كنت محتاسة ابي احول من امريكا لكوريا وتبهذلت بس الحمد لله اخذتها من قاصرها على قوله بعض الاخوان ورحت الرياض بعد يومين حولوني صدقيني الموضفات ذووووووووووووووووق وخاصة غادة السالم وعليا وهيفاء
    الله ييسر لك ولنا ياقادر ياكريم
    7 "
  3. اذا انتي من الرياض روحي للوزارة احسن لك. لكن لو انتي من برى الرياض راسلي الاميل ذا واذكري فيه اسبابك المقنعة باذن لله خلال اقل من 48 ساعه يجيك الرد ب "جاري التحويل" . انا كذا شخص راسلنا ايميل هالاخت ومشت امورنا اكتبي اسمك الكامل ورقم الهوية ورقم الطلب والدولة من والى واسباب التحويل gsalem@mohe.gov.sa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.