الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الموظفة بخصوص الضمان المالي

رد الموظفة بخصوص الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4528 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى ع
    ندى ع

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى ع الولايات المتحدة الأمريكية

ندى ع , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون
    • غير معرف
    • قانون
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 12:16 AM

فيه بنات كثير سألوا الموظفة عن الضمان المالي متى بيوصل

كان ردها اننا حاليا نحاول نخلص طلاب امريكا لأنهم اكبر عدد

وبعدين بنشوف الدول الثانية

كل وحدة تجيها وتقول أنا ارسلت رسالة بخصوص الضمان تقولها انتظري خلال الاسبوع هذا

واللي تجي تقول ما ارسلت حتى الآن ايميل اطلب فيه الضمان تعطيها ورقة تعبيها يكون فيها اسم الطالب ورقم الترشيح واسم المعهد والجامعة والولاية والمدينة ويتم الرد عليها بخصوص هذا المعهد هل هو متكدس ام متاح وهي واقفه عندها وبصراحة ماني عارفة هل يعطونهم الضمان باليد والا يرسلونه على الايميل

لاحظت شي:
    ان اي وحدة تجي تسأل عن معهد واشنطن مباشرة يقولون متكدس من غير ما تناظر بالكمبيوتر

هذا ما حدث أمامي في ملتقى مدينة الرياض البرنامج الثاني

اتمنى اكون أفدتكم
  2. الله يسهل لنا

يعني امريكا على كبرها وكبر ولاياتها وكثر معاهدها تكدست بسرعه واحنا عددنا 8000 ومو كلنا امريكا وقائمة المعاهد جديدة يعني كيف تكدست بسرعه ولا بس تعقيد للمبتعث ياكثر معاناتنا مع هالبعثه ينشفون ريق الواحد قبل لا يطلع

صبر جميل والله المستعان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأحلام الذهبية
    حسبي الله ونعم الوكيل اقول على مايجي دورنا بالخبر الاتكدست كل المعاهد لاحول ولاقوة الاباللهانا لله وانا اليه لراجعون
    على من تحاسبين لاتخافين يجيك قبولحكومتنا وزارتنا مايقصرون وعساهم ع القوة الله يطول بعمرك ياملكنا الغالي ويعطيك الصحة والعافية يابعدي
    7 "
  4. لا انا ارسلت الوزاره على الضمان وارسلوه لي خلال اسبوع
    ومكتوب فيه الي من يهمه الامر بدون اسم معهد ولا شي
    بس فيه بياناتك الشخصيه

وسوال انا جاني الضمان المالي عن اي ضمان اللي تتكلمون عنه ؟؟هل في ضمان في الملتقي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.