الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوة ,, في رحلة الالف ميل ( معهد اللغة )

خطوة ,, في رحلة الالف ميل ( معهد اللغة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ولكن هل استطيع بالفعل من التحويل من المعهد التجاري الى الاكاديمي بسهولة
    في رد سابق لي لـ احدى الاخوات ذكرت انكم ما رح تواجهوا بـ اذن الله اي مشاكل في التحويل من معهد لـ معهد
    او من جامعة لـ جامعة او حتى من ولاية لـ ولاية ,,
    لانكم بطلتوا تبع الوزارة صرتوا تابعين لـ الملحقية ,,
    7 "
  2. اوووووووووووووووف ,,
    ايش كمية التشائم الشنيعة هذي ؟!
    بحول الله ما رح تتعب في تعلم اللغة ,, مو كلام اقوله بس عشان اواسيك لا ,,
    بس انت رح تحتاج اللغة عشان تتواصل مع الناس ووين ما تروح ما تشوف ولا تسمع الا انجليزي فرح تتعلمه غصبا عنك
    بما انك اتوكلت على الله والتحقت بـ اكاديمي بس يبغى لك تطووووول بالك وتخلي نفسك طويل في التعلم
    وصدقني رح ترجع وانت بلبل في الانجليزي
    الله يوفقك ويكتب لك الخير وين ما تروح ,,

شاكرة لكم جميعا اثرائكم لـ الموضوع بـ ردودكم ولطف عباراتكم[/QUOTE]
    اختي العزيزة بعد التحية اسعد الله صباحك بكل خير
    الموضوع مو تشاؤم بقدر ماهوا خوف اني ما اقدر اغلق اللغه في الفترة المطلوبه
    لو تكرمتي لو عندك معلومات عن الفتره اللي تعطينا اياه الملحقيه عشان ندرس اللغه
    لو عندك معلومات عن الجي مات ... و هل الافضل الوحد وهوا هناك يختبر التوفل كل بعد مده
    اخيرا انا دراستي في شهر 5 تصحني اخذ دوارت قبل لا اطلع ؟؟؟
    7 "
  3. الموضوع مو تشاؤم بقدر ماهوا خوف اني ما اقدر اغلق اللغه في الفترة المطلوبه
    الملحقية تعطيك فترة سنة كاااااااااااملة تخلص فيها اللغة وفي حال انك احتجت وقت يزيدونك ستة شهور كمان
    وهذا اقصى تمديد ( الصدق انك ما رح تحتاج لـ سنة ونص عشان تتقن لغة انت تستخدمها كل يوم )
    الجي مات والله لسى ما اوجعت راسي فيه فما اقدر افتيك من راسي
    بخصوص التوفل هوه الافضل انك مجرد ما تعدي الليفل فور تبلش تاخذ توفل ,, تتعود على الامتحان حتى لو ما جبت
    درجة سنعة
    وبخصوص الكورسات اذا انت ربي معطيك خير فما اشوف انه غلط انك تاخذ كورسات ولو في اساسيات الانجليش
    بس اذا مادياتك تعبانه فلا يا ابوي ريح نفسك لانه مهما كان المعهد مميز ما رح تستفيد منه زي ما تستفيد من المعهد الامريكي

دعواتي لك بان الله ييسر امرك ويفرج همك ويفرحك بما يحب قلبك
    7 "
  4. موضوع جميل ولكن المنظور اللي تتكلم عنه الكاتبة بشكل شخصي
    1/ مسألة اني اصيع 4 سشهور من البعثة على معهد تجاري عشان ثقافة ووو ناااااسه (( فكرة خاطئة جدا)) الحل وانا بالسعودية اخذ كذا شهر قبل ما اطلع في معهد في حالة التخطيط السليم
    2/ اذا الواجبات المنزلية والكرف عشان التعليم مو عاجب بعض الاشخاص (( أفضل لايروح بعثة)) انت رايح تتعلم .

في النهاية كل شخص يعبر عن رأيه ولكن للمنطق شي اخر

تقبل مروري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    الملحقية تعطيك فترة سنة كاااااااااااملة تخلص فيها اللغة وفي حال انك احتجت وقت يزيدونك ستة شهور كمان
    وهذا اقصى تمديد ( الصدق انك ما رح تحتاج لـ سنة ونص عشان تتقن لغة انت تستخدمها كل يوم )
    الجي مات والله لسى ما اوجعت راسي فيه فما اقدر افتيك من راسي
    بخصوص التوفل هوه الافضل انك مجرد ما تعدي الليفل فور تبلش تاخذ توفل ,, تتعود على الامتحان حتى لو ما جبت
    درجة سنعة
    وبخصوص الكورسات اذا انت ربي معطيك خير فما اشوف انه غلط انك تاخذ كورسات ولو في اساسيات الانجليش
    بس اذا مادياتك تعبانه فلا يا ابوي ريح نفسك لانه مهما كان المعهد مميز ما رح تستفيد منه زي ما تستفيد من المعهد الامريكي

دعواتي لك بان الله ييسر امرك ويفرج همك ويفرحك بما يحب قلبك
    مشكوره ويعطيك الف عافية
    7 "
  6. موضوع جميل ولكن المنظور اللي تتكلم عنه الكاتبة بشكل شخصي
    يا سيدي الكريم انت شكلك ما قريت المواضيع كااااااااااااااملة ,, انا ذكرت في اول موضوع لي من هـ السلسلة اني اتكلم
    عن ( تجربة شخصية ) وليس حديث معمم لـ الكل ,, هذا اولا
    ثانيا انا لما اتكلمت عن موضوع الثقافة وان الشخص يروح ويجي ما كان قصدي نوع الثقافة اللي تتعلمه من الكتب ,, ولا كان
    قصدي اللغة ( بما ان البعض يعتبر اللغة ثقافة ولو انه غلط ) انا كنت اتكلم عن الثقافة اللي الانسان يكتسبها من السفر
    اشياء تتعلمها ما كنت رح تتعلمها لو ظليت في بلدك ,, الثقافة الشعبية اللي تاخذها من خلال اختلاطك بـ جنسيات مختلفة و شخصيات
    مختلفة

2/ اذا الواجبات المنزلية والكرف عشان التعليم مو عاجب بعض الاشخاص (( أفضل لايروح بعثة)) انت رايح تتعلم .
    يقول تعالى ( وابتغي في ما اتاك الله الدار الاخرة ولا تنسى نصيبك من الدنيا ) فـ اذا الله يقول لا تنسى نصيبك من الدنيا و لا تقضي حياتك كلها عبادة
    مثل عبادة الرهبان فما بالك بـ الدراسة ؟!!!!!!!!
    اذا المبتعث يجي عشان يحفظ اللي في الكتب ويرجع يفضي اللي حفظه فـ مثله ( كمثل الحمار يحمل اسفارا ) اذا الانسان مو فاهم ايش يبغى من حياتته
    وايش فايدة الشيء اللي يتعلمه فـ ليش يطلع ترى حتى عندنا بـ السعودية جامعات نحفظ مناهجها صم ونرجع نفضي اللي حفظناه على روس خلق الله
    الابتعاث هو دراسة + توسيع مدارك + شوية ترفيه

ولاحظ اني مازلت اقول هذا ( منظوري الخاص ورأي لا افرضه على احد )

شاكرة لك اثراء الموضوع بمرورك العذب
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.