الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تغيير التخصص بخصوص تغيير التخصص ارجو مساعدتكم

بخصوص تغيير التخصص بخصوص تغيير التخصص ارجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضماي نجد
    ضماي نجد

مبتعث جديد New Member

ضماي نجد الولايات المتحدة الأمريكية

ضماي نجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • لم يحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 03:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااعضاء منتدانا الغالي انا مبتعثه جديده ولاسى ماجبت قبول ولا الفيزا ولا سويت شي

استفساري هل اقدر اغير التخصص الان وبعد اللغه لان تخصصي تسويق ماجستير وانا ماابغاه ابي شي يكون قريب من تخصصي رياض اطفال او علم نفس او تربيه خاصه او دراسات

ابي الطريقة للتغير متى الوقت وهل يوافقون

الله لايحرمني منكم اختكم ضماي نجد

انتظر ردكم
  2. مرحبا اخوي احمد
    حبيت اسألك انت ابتعثت على اي تخصص؟؟
    انا زوجتي بكالوريوس انجليزي وابتعثت على علوم حاسب وطبعا ناوية تغير التخصص بالملتقى
    وتكمله في مجال تخصصها او التعلم الالكتروني ..
    هل من الممكن والا لازم يكون في مجال التخصصات المقترحة من البرنامج.
    7 "
  3. الله يحفظكم تقدر تغير التخصص بس لااااااااااااااااااااااااااازم يكون من ضمن التخصصات اللي حاطينها الوزارة
    المشكلة انهم ناسيين تخصصات كثيرة وحاصرين الناس في تخصصات قليلة واصبحت متشبعه لكن لاحياة لمن تنادي

والله نصحية من اخ لكم مبتعث سابق وحالي لاتحااول تجيب تخصص مو من ضمن التخصصات اللي هم طالبينها لانه ممكن تمشي امورك وتغيره لتخصص ان ترغبه ومو موجود بالتخصصات المطلوبة وترجع عنها وانت فرحان لكن المصيبة انه الوزارة راح تصدمك وتقولك التخصص مو من القائمة وبالتالي ماراح يتم معاااادلة الشهادة فانتبهو يااخوان واخوات

تحياتي للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    الله يحفظكم تقدر تغير التخصص بس لااااااااااااااااااااااااااازم يكون من ضمن التخصصات اللي حاطينها الوزارة
    المشكلة انهم ناسيين تخصصات كثيرة وحاصرين الناس في تخصصات قليلة واصبحت متشبعه لكن لاحياة لمن تنادي

والله نصحية من اخ لكم مبتعث سابق وحالي لاتحااول تجيب تخصص مو من ضمن التخصصات اللي هم طالبينها لانه ممكن تمشي امورك وتغيره لتخصص ان ترغبه ومو موجود بالتخصصات المطلوبة وترجع عنها وانت فرحان لكن المصيبة انه الوزارة راح تصدمك وتقولك التخصص مو من القائمة وبالتالي ماراح يتم معاااادلة الشهادة فانتبهو يااخوان واخوات

تحياتي للجميع
    اعترض على كلامك اخي الكريم لانه اليوم في الملتقى الدكتور ينتقدنا ويقول كيف انتم تقدمون على تخصص لايتم بصله لتخصصكم يعني مثلي مثلا رياض اطفال والللي اببتعث عليه تسويق مب لمه ابدا

وانا اقول بنفسي رد على الدكتور اللي اليوم بالملتقى انتم اللي وافقتوا علينا ليش تنتقدوننا وبعدين انتم اللي بيدكم يعني كان رفضتونا افضل وغير كذا ليش ماحطيتو تخصصات اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.