الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين اللي ما ترشحو وهم مستوفين الشروط ؟؟؟؟

وين اللي ما ترشحو وهم مستوفين الشروط ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. راااحيل
    كل يوم وانتي ع بالي اقول ياربي وش صار بموضوعها معقوله انقبلت ونسيت تخبرنا
    ولا انشغلت بالقبول ومن هالكلام

لا تضايقي ياقلبي بأذن الله الفرج قريب دائما وابدا قلبي معك

اختي ...
    جيست تي قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا حبيبت قلبي انتي بأذن الله بعد هالحزن تفرحين فرحه ما تسعك الدنيا من كبرها انتي والغالي الوالد

تحملي اختي وكوني قويه ع الاقل قدام ابوك عشان ما يتأثر وصدقيني ربي بيعوضك اللي احسن منها بأذن واحد احد

لو احكي لك ضروف مرت علينا انا وعائلتي بشهر4 اللي فات اجزم ان محد مرت عليه من قبل لدرجة فقدنا الامل بالحياه واصعب شي الاحساس بالظلم والجور بدون ذنب

وصبرنا وتوكلنا ع ربي واقسم بالله ما كملنا شهر من ازمتنا لا لا ما كملنا اسبوعين من ازمتنا اللي وقعنا فيها الا والافراح وابشاير تهل علينا من كل مكان وبعض هالامور صار لها سنين ما نحلت ونحلت بعد هذيك المصيبه

وابشرك لحد اليوم واحنا نعيش بأفراح وكل يوم يجينا خبر احلى من اللي قبله تقدرين تقولين من عرفت نفسي وحياتنا هي نفسها ما تغيرت وعقب ذاك الموضوع تغيرت حياتنا كليا كان صبر امي وابوي وتحملهم وتوكلهم ع ربي والالم اللي عاشوه

ورحمة ربي فوق كل هذا له واقع جميل يعيز اللسان عن الشكروالحمد ..

والحمدلله ااحمدلله الحمدلله الحمدلله الحمدلله الف شكر وحمد لك يالله

الصبر ياقلبي ...والرضاااا كوني راضيه بقدر ربي وانه شي مكتوب عليك ..لخير لن تعلميه
    7 "
  2. رآآحيل إنتي كل الشروط تنطببق عليك وماقبلوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا اول بالترشيح المبدئي رفضوني مع ان كل الشروط تنطبق علي بس كان في خلل فني بموقعهم ومعلوماتي اتلخبطت وع طول بالعيد قدمت اعتراض وقبلوه وقبلوني بالترشيح النهائي
    اذا انتي تنطبق عليك كل الشروط حيقبلوكي لاتشيلي هم حطي ببطنك بطيخا صيفي
    والله يسرلك ويسرللي مانقبلو ويعووضكم خير
    7 "
  3. شامخه لبى قلبك فديتك ..
    معقول انساكم !! معقول انسى الناس اللي ساندوني وتعاطفو معي وشجعوني وغمروني بدعواتهم الحلوه !!!
    صدقيني اول ما يصير معيشي بقولكم على طوووووووووووووووول
    لاني بوقتها ابيكم تكونو معي ( لو فرحت ابيكم تفرحون معي ولو تضايقت ابيكم تواسوني وتخففو عني ) لان مالي غنى عنكم فديتكم

صدقتي مابعد الضيق الا الفرج واتمنى لاختي جوست تي ان الله يعوضها خير ..

يووووه ياشامخه موضوعك فتح علي باب ذكريات ....الله يكون بالعون ويعوض المحروم ...

مشكوووووره حبيبتي على المرور الجميل الله يجزاك الخير ويرضى عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعلامية
    رآآحيل إنتي كل الشروط تنطببق عليك وماقبلوك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا اول بالترشيح المبدئي رفضوني مع ان كل الشروط تنطبق علي بس كان في خلل فني بموقعهم ومعلوماتي اتلخبطت وع طول بالعيد قدمت اعتراض وقبلوه وقبلوني بالترشيح النهائي
    اذا انتي تنطبق عليك كل الشروط حيقبلوكي لاتشيلي هم حطي ببطنك بطيخا صيفي
    والله يسرلك ويسرللي مانقبلو ويعووضكم خير
    لا ياقلبي انا عندي شرط العمر ... ( اكبر من العمر المطلوب بيوم واحد بس ) غريبه ماسمعتي سالفتي كل المنتدى يعرفها هاليوم صار قصه ههههههههههههههههه

الف مبروك الترشيح وعسى ربي ييسر امورك وامور المسلمين لكل خير...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mara_m
    ربي يكتب الي فيه خير قدمو واعترضوا ولاتنسون ان واسطتكم هو الله حتى لو عندكم واسطه بيده كل شي وهو قادرعلى كل شي
    وعليكم بالاستغفاروالدعاء وربي يكتب الخيره للجميع
    خلاص قدمنا اعتراض وباقي ننتظر النتائج ...الله يجيب اللي فيه الخير

ونعم بالله ...
    بس سمعت فتوه من الشيخ ابن عثيمين يحرم قول الله واسطتي وكلمه مالي واسطه الا الله..
    ( والسبب في تحريم عبارة 'ما لي واسطة إلا الله' أن الذي يتوسط في أمر يكون عادة في درجة مثل أو أدنى من الذي يتوسط عنده، فيرجوه أن يقبل شفاعته ووساطته في أمر ما، وهذا محال في حق الله، ولا يليق به سبحانه )

مشكوووووره ياقلبي على المرور الله يجزاك الخير ويرضى عليك

7 "
  6. << متابعه من خلف الكواليس ..

صحيح اني مو عارفه مقدار القلق و التفكير اللي ممكن تكونوا عايشينه ...
    وما اقدر اقول ان مشاعر الشخص اللي في قلب الحدث مثل اللي بيتابع من خلف الشاشة << معليش متاثره بالاخبار ..

بس مالنا إلا الدعاء لكم ..
    لعله خيـر ..

قال ابن باز رحمه الله :

مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر

" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الي الله راغبون "

يقول عنه الشيخ / صالح المغامسي
    انه دعاء المعجزات ..
    والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق الا وجاء الفرج من حيث لاتعلم ...

دمتم سالمين ان شاء الله
    7 "
  7. صراحه دمعت عيوني ع الردود ( عسى ربي يكتبلكم الخيرة )

امكن زعلت كثيير ع رآحيل لمى انرفضتي خصوصا قبل النتائج كان حماسك وواضح وكنت ادخل كل مواضيعك
    وانصدمت عشان رفضوكي بسبب يوم واحد في العمر لكن عندي أمل كبيييير أنهم رح يتجاوزون عنك والله يووفقك

أتمنى أدخل المنتدى بعد كم يوم و أباركلك أنت وجست تي بالقبوول ولكم دعوة في ظهر الغيب والله الان في السماء الدنيا ( هل من داعي فأستجيب له )
    7 "
  8. اختي Michicosan اهلا اهلا بمن خلف الكواليس ..
    مشكوووره حبيبتي الله يجزاك الخير...اي والله اللي في قلب الحدث مو مثل المتابع خخخخ
    الله يعين ويعوض الصابرين ...

اخوي hatim عسى ربي يخليك ..توني ادري ان في اشخاص متابعين لمواضيعي عاد مو من كثرها .. بس جد كنت متحمسه
    المهم ياخوي مشكووور على مشاعرك الحلوه ولا تزعل ولا شي اللي الله كاتبه بيصير ..
    وان شاء الله نبشرك بالخير

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.