الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا يترتب على عدم حضور اليوم الثاني والثالث من الملتقى؟

ماذا يترتب على عدم حضور اليوم الثاني والثالث من الملتقى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Max183
    Max183

مبتعث جديد New Member

Max183 الولايات المتحدة الأمريكية

Max183 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIMT , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • CIMT
    • ذكر
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 26th, 2011, 11:29 PM

مساء\صباح الخير جميعا

يااخون\ اخوات اللي عنده اي معلومه بخصوص التغيب عن الملتقى في اليومين الاخيره بعد الحضور في اليوم الاول واستلام البطاقه .. هل يترتب عليه شي
    مع العلم اني حضرت اليوم الاول لكن ماعندي استطاعه احضر اليومين الباقيه لظروف خاصه.

بانتظار ردودكم
  2. الله يرضى عليك اخوي .. مابلغت احد
    بس ياليت تأكد لي ولاعليك أمر لو على الخاص لاني وصيت واحد يسألهم في ملتقى السبت ومالقى منهم جواب!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    وانا اخوك
    توكل على الله وخلك بظروفك دام استلمت بطاقتك
    ابو وضاح ماقال شيء ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    وانا اخوك
    توكل على الله وخلك بظروفك دام استلمت بطاقتك
    ابو وضاح ماقال شيء ؟
    ياريت اخوي رئيس لجنة النشاطات تجيب لنا خبر مؤكد عن هذا الامر كل طالب يقول كلام . واحد يقول المهم استلام البطاقة اول يوم ولاداعي للحضور بالايام التالية وهناك طالب يقول حتمية الحضور ل3 ايام كاملة و انا للحين مو مستوعبة ان حضور الطالب ليوم واحد واستلامة بطاقة الملتقى لا تكفي ..طيب يااخوان هناك مايقارب 8 آلاف طالب وطالبة كل واحد عنده ضروف في طالب يشتغل وفي طالب يوصل اهلة مدارس وجامعات وفيه بنات في مرحلة حمل او ولادة وفي بداية دخول فصل الشتاء هناك اصابة بانفلونزا او ماشابه ذلك ..هل من الممكن الغاء بعثة لان الطالب لم يحضر الا يوم واحد فقط الا يكفي انه حضر واستلم البطاقة طيب خلاص شنو المشكله وليش هذا الاصرار على حضور جميع المحاضرات طوال 3 ايام خصوصا للي ساكنين بره اماكن الملتقيات مثل سكان الاحساء الخفجي حفر الباطن بريده وابها والمدينة بصراحة حرام عليهم القائمين على البرنامج كل اشوي طالعين بتهديد للطلاب من الحرمان من البعثة لاي سبب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    ياريت اخوي رئيس لجنة النشاطات تجيب لنا خبر مؤكد عن هذا الامر كل طالب يقول كلام . واحد يقول المهم استلام البطاقة اول يوم ولاداعي للحضور بالايام التالية وهناك طالب يقول حتمية الحضور ل3 ايام كاملة و انا للحين مو مستوعبة ان حضور الطالب ليوم واحد واستلامة بطاقة الملتقى لا تكفي ..طيب يااخوان هناك مايقارب 8 آلاف طالب وطالبة كل واحد عنده ضروف في طالب يشتغل وفي طالب يوصل اهلة مدارس وجامعات وفيه بنات في مرحلة حمل او ولادة وفي بداية دخول فصل الشتاء هناك اصابة بانفلونزا او ماشابه ذلك ..هل من الممكن الغاء بعثة لان الطالب لم يحضر الا يوم واحد فقط الا يكفي انه حضر واستلم البطاقة طيب خلاص شنو المشكله وليش هذا الاصرار على حضور جميع المحاضرات طوال 3 ايام خصوصا للي ساكنين بره اماكن الملتقيات مثل سكان الاحساء الخفجي حفر الباطن بريده وابها والمدينة بصراحة حرام عليهم القائمين على البرنامج كل اشوي طالعين بتهديد للطلاب من الحرمان من البعثة لاي سبب ..
    كلامك صحيح وعشان كذا انا كتبت الموضوع .. مع العلم اني ماحضرت اليوم الثاني اللي هو السبت لظروف خارجه عن ارادتي !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max183
    كلامك صحيح وعشان كذا انا كتبت الموضوع .. مع العلم اني ماحضرت اليوم الثاني اللي هو السبت لظروف خارجه عن ارادتي !!
    وانا مثلك اخوي انا بالحسا وملتقاي بالخبر وزوجي مايقدر يروح كل يوم ولا حتى انا ظروفي تسمح لي اروح كل يوم بصراحة تعب وطريق كله تحويلات وزحمة ومرررررررررض ! طيب انت اخوي ماحضرت اليوم مثل ماقلت وحضرت امس واستلمت البطاقة هل يحرمونك من البعثة مااظن لانها بتصير قمة الغباوة والبلاهة ان يحرم طالب للعلم من البعثة عشان ماحضر كل ايام الملتقى .....طيب اخوي البطاقة اللي استلمتها ماقلت لنا كيف شكلها وشنو مكتوب فيها ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    وانا مثلك اخوي انا بالحسا وملتقاي بالخبر وزوجي مايقدر يروح كل يوم ولا حتى انا ظروفي تسمح لي اروح كل يوم بصراحة تعب وطريق كله تحويلات وزحمة ومرررررررررض ! طيب انت اخوي ماحضرت اليوم مثل ماقلت وحضرت امس واستلمت البطاقة هل يحرمونك من البعثة مااظن لانها بتصير قمة الغباوة والبلاهة ان يحرم طالب للعلم من البعثة عشان ماحضر كل ايام الملتقى .....طيب اخوي البطاقة اللي استلمتها ماقلت لنا كيف شكلها وشنو مكتوب فيها ؟؟؟
    هذي البطاقه زي ماانتي شايفه .. الشي الوحيد المهم فيها هو الباركود لان دخول المحاضره والخروج يستلزم مسح البطاقه على اجهزه عند البوابه لتسجيل الحضور والانصراف !!

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max183

هذي البطاقه زي ماانتي شايفه .. الشي الوحيد المهم فيها هو الباركود لان دخول المحاضره والخروج يستلزم مسح البطاقه على اجهزه عند البوابه لتسجيل الحضور والانصراف !!

الله يعطيك العافية اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.