الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوصيات و ارجو المساعده ياأخوان

التوصيات و ارجو المساعده ياأخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuna
    وانا عندي سؤال :$

احد الدكاترة للي كتبوا لي توصية توفى الله يرحمه قريب <<< الله يرحم موتانا وموتا المسلمين
    لازم أجيب غيرها ولا عااادي ؟؟ <<<< الافضل تجيبي غيرها مختومه من القسم وكل ماكثرتي افضل لك واذا تقدري تجيبي من دكتور غيره افضل وافضل. <<< رأيي الشخصي .
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinch
    مشكورين اخواني عالمرور والمساعدة
    لكن عندي سؤال
    هل جميع التوصيات بصيغه واحدة ام بصيغ مختلفه؟ <<< لا والله مش بصيغه وحده ولكن اسلوبها او طريقتها وحده .

واذا ممكن من الاخوان بالمنتدى يفيدونا اذا احد اخذ توصيات من جامعة الملك فيصل وكيف اخذها من الجامعه
    لان جامعة الملك فيصل لا يخدمون الطالب بسرعه وانما بعد مماطله طويله عريضه <<<< الحال من بعضه
    واذا كان في احد تخصص احياء يرفع لنا نموذج التوصيه <<<< لا تجلس تدور بالمنتدى عن توصيه ما راح تستفيد شي رووح لدكاتره وقول اعطوني توصيه طبعاً اللي انت جايب في موادهم درجات امتياز جيد جداً مرتفع .او من قسمكم.
    ولكم جزيل الشكر
    والله يسهل لك امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Solar
    يا جماعة الخير على اي مرحله تعليميه طالعين ان شاء الله ( ماجستير ولا دكتوراه)؟

ومين طالب منكم التوصيات ؟

يسلمكم ربي

عزيزتي..

التوصيات ليست للبكالوريوس

فقط للماجستير وأعتقد أيضا للدكتوراه

بالتوفيق
    7 "
  4. بالنسبه للتوصيات .... تروح عالجامعه اللي درست فيها وتاخذ نماذج للتوصيه من سكرتير القسم اللي درست فيه البكالوريوس او ماستر (( بالانجليش والعربي )) وبعدين تختار من الدكاتره اللي كانو يدرسوك وتطلب منهم يعبون البيانات كلها اللي بالنموذج والتوقيع بس يكون واضح ,,,, طبعا التوصيات لثلاث مواد تكون اخذت فيها تقدير عالي في نفس تخصصك(( مثلا وراثه او علم حيوان في الاحياء )) ماهي مواد تربويه بعدها ترجع لرئيس القسم ويختمها لك ..... وخلاص
    7 "
  5. مرحبا
    حبايبي انا سويت توصياتي من زمان اول ما تخرجت من الجامعه قبل سنتين تقريبا بس بالعربي مو بالانجليزي عادي ولا لازم اغيرها ؟؟؟
    لاني رحت اخذتها من سكارتيرة القسم وعبيتها عند الدكتورات بس بالعربي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى العواصيه
    وبالتوفيق ان شاء الله
    طيب النسخ لازم تكون كلها اصل ولا انسخ الاصل و اختمها على انها طبق الاصل ؟
    والتوصية جت من الدكتور بغلطة إملائية لازم برضه تتغير او عادي ؟

وشكرا لك الله يوفقك = )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه امريكا 2011
    مرحبا
    حبايبي انا سويت توصياتي من زمان اول ما تخرجت من الجامعه قبل سنتين تقريبا بس بالعربي مو بالانجليزي عادي ولا لازم اغيرها ؟؟؟
    لاني رحت اخذتها من سكارتيرة القسم وعبيتها عند الدكتورات بس بالعربي
    التوصيات لازم انجليزي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.