الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بخصوص كتابه خطاب تأجيل البعثة لظروف المحرم الدراسية

مساعده بخصوص كتابه خطاب تأجيل البعثة لظروف المحرم الدراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضماي نجد
    ضماي نجد

مبتعث جديد New Member

ضماي نجد الولايات المتحدة الأمريكية

ضماي نجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • لم يحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 11:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباح الخير لااحلى اعضاء كيفكم عساكم تمام
    ابي مساعده منكم في كتابه صيغه خطاب ابرسله للوزارة بخصوص تأجيل البعثه لظروف زوجي باقي له الا 25 رمضان القادم ويخلص من دراسته الجامعيه ذهبت لمهم وقالو اكتبي خطاب وارسليه على ايميل المشرفه وعطتني اميله الخاص

بس ياريت تفيدوني بالصيغه وهل انشاء الله يبي يأجلون لي الا رمضان وكم اقصى مده راح يعطوني لو جبنا لهم خطاب من كليه زوجي تفيد انه برمضان ينتهي من الكليه

شاكره ومقدره لكم تعاونكم
  2. أختي،
    أقدر أساعدك في تركيب الخطاب، أما الباقي فوالله ماعندي فكرة يقبلوا وللا لا، بس كفكرة مقترحة ليه ماتكملي أمورك على إنك تسافري بعد إنهاء دراسته (ترى ما أدري يصير وللا لا بس هي فكرة)
    عموماً الخطاب الرسمي دايما بيكون.............. عرض وطلب....... بمعنى: إشارة إلى الموضوع الفلاني،،، أبغى الشغلة الفلانية
    أما الخطاب الرسمي/الشخصي فيكون برضه عرض، وطلب، واستعطاف............ كأنك تقولين له: صح المعاملة رسمية بس لا تنسى إني غالية عليك

سعادة مدير الإدارة الفلانية (المنصب قبل الاسم دائماً لأن الوظيفة أكبر وأهم من الشخص،)
    فلان الفلاني........... وفقه الله
    السلام عليكم.......
    فإشارة إلى ترشيحكم وزارة التعليم العالي لي (فلانة بنت فلان) رقم الهوية الوطنية (123456) رقم الطلب (0000) رقم الترشح (0000) للانضمام لبرنامج خادم............ في مرحلته السابعة. ((هذا العرض))
    أفيد سعادتكم بأن مرافقي (فلان بن فلان) صلة القرابة () مازال يكمل دراسته الجامعية والتي ستنتهي - بمشيئة الله تعالى - في شهر رمضان القادم 1433هـ.
    وحيث أني ومرافقي حريصين أشد الحرص على الاستفادة من هذه الفرصة العظيمة في إكمال تعليمنا والنهوض بأنفسينا ووطنا، وإعالة عائلتنا.

عليه أتقدم إلى سعادتكم بإلتماس بالموافقة على تأجيل بعثتي حتى إنهاء مرافقي دراسته كما أوضحت سلفاً، على أن أسارع فور إنهائه لها بإكمال إجراءات إبتعاثي.
    وأؤكد لسعادتكم بأني عاقدة العزم والعزيمة على التمسك بالابتعاث ومواصلة تعليمي.
    شاكرة لكم مسبقاً تعاونكم الكريم وتعاطفكم العطوف.

ابنتكم
    فلانة
    التوقيع
    التاريخ

والله يوفقكم بما فيه خير لكم وللمسلمين (هذه دعوة من عندي)
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني انا ابي أجل بعثتي نظراً لظروفي .. لأن حالياً ماعندي اي محرم يقدر يروح معاي هناك ..

وودي انتظر خطوبتي تتم على االاقل .. بس مدري كيف اسوي بالملتقى لما اعرض عليهم اني ابي أأجل الابتعاث .. وش الحل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.