الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما اخترت المعهد الى الأن =( وماطلبت الضمان =( يعني راحت علي البعثه ؟؟

ما اخترت المعهد الى الأن =( وماطلبت الضمان =( يعني راحت علي البعثه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعتز بقيمنا
    نعتز بقيمنا

مبتعث جديد New Member

نعتز بقيمنا الولايات المتحدة الأمريكية

نعتز بقيمنا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى unknown , بجامعة unknown
    • unknown
    • unknown
    • أنثى
    • not yet, unknown
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 04:15 PM

ياحي ياقيوم اللي يرد علي ويريحني من هالتفكير تفتح له خزائن السموات والأرض وترزقه من حيث لايحتسب وتوفقه وين ماراح يارب العباد .... والله اكتب مواضيع وماحد يرد علي = (
    وصلني ايميلي اليوم اعتذااااااااااار من الوزاره واعتقد انه وصل الكل بس المشكله انا ماقدمت عى معهد للحين لأني أبي اغير دولتي وماطلبت الضمان اصلا .. والمتلقى بكره الاثنين يعني خلاص راحت علي ولا شلون ..
    بليييييييييييز جاوبوني اللي عنده خبر واللي يسلمه يرد ...
  2. فديتك أختي والله كلناا وصل لنا اعتذار بس وش نقول غير الشكوى لله

وهذي رسالتي اللي وصلتني ويادوبني اشوفها وانصعق صراحه مره يعني راح اأخر اشياء كثيره على حساب الضمان للأسف الشديد

بس وكلت امري لله سبحانه يمكن خيره ويمكن افضل بكثير ما تدرين لما تروحين للملتقى قدمي استفساراتك لهم او الافضل تروحي لمقر الوزاره

وذا ايميل الاستاذه غادة Gsalem@mohe.gov.sa اكتبي استفساراتك لهاا وتجاوبك ان شاء الله وراسلي كمان ايميل الوزاره ون شاء الله يوضحون لك الخطوات وبالتوفيق خيتوو وان شاء الله يسهل عليك وعليناا

نعتذر للمرشحين على تأخر الرد على طلبات القبول وارسال الضمان المالي الخاصة بمعاهد اللغة وذلك نظراً لكثرة الرسائل الواردة إلينا .

كما نهيب بجميع الطلبة الذين لم يستلموا الضمان المالي مراجعة موظفي الضمان المالي في ملتقى المبتعثين في المواعيد المحددة لهم .

7 "
  3. الله يسعدك ليش حتروح عليكي
    طالما انك اترشحتي نهائيا مالك الا الطيب

هرجة ايميل الاعتذار ان في ناس صار لهم فوق ١٢ يوم يراسلو الوزارة يبو الضمان وماجاهم وكانت اغلب الناس
    تبا تجيب القبولات قبل الملتقيات ولكن ماجاهم شي ولاشافو الضمان بنص عين

بس اعتذرت لهم الوزارة وقالت لهم تاخدو الضمان في الملتقى
    7 "
  4. اختي هدي نفسك شوي ماراح عليك شي كيف يروح عليييييك ؟؟؟؟ حتى انا جاني الاعتذار توني شفته مع اني ارسلت طلب الضمان مرتين بس هذا بسبب تكددددس الرسايل تخيلي كل واحد من ال8000 ارسل ايميلين او 3 خصوصا ان بعضهم كلللللللللللل يوم يرسل ايميل تخيلي الوضع عندهم كيف ..... هم قاعدين يعتذروووون للي ماوصله الضمان لليوم بسبب التكدس ومكتووووووب ان الطلاب اللي ما استلموووو الضماااان يراجعو موظفي الضمان يوم الملتقى .... انتي تقولين ان بكرا الملتقى اوكى الوضع طبيعي بكرا روحي وقوليلهم انك ما استلمتي الضمان واكيد راح يعطوكي اياه ..... وانا بنتظر ليوم الملتقى حقي يوم الخميس 13 محرم اذا ماوصلني الضمان بقلهم في الملتقى واكيد بيعطوني ياه
    7 "
  5. شكرا اخووواني والله يجزاكم الجنه ( منور ودودي ونونا وامير بكلمتي ) الله يسخر لكم بالغربه يارب وماتشوفون الا كل خير يارب .. بس انا سؤالي : انا اصلا ماقدمت على الضمان يعني ما ارسلت لهم شي وزياده على كذا ما اخترت المعهد للحين ... وادري تعبتكم بس عندي سؤالي ثاني الضمان المالي اللي فهمته مايطلع الا بعد قبول المعهد صح ؟؟ ولا بكره بالمتلقى راح يعطون كل الموجودين ضمانات بحكم كلنا راح نبتعث بإذن الله ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعتز بقيمنا
    شكرا اخووواني والله يجزاكم الجنه ( منور ودودي ونونا وامير بكلمتي ) الله يسخر لكم بالغربه يارب وماتشوفون الا كل خير يارب .. بس انا سؤالي : انا اصلا ماقدمت على الضمان يعني ما ارسلت لهم شي وزياده على كذا ما اخترت المعهد للحين ... وادري تعبتكم بس عندي سؤالي ثاني الضمان المالي اللي فهمته مايطلع الا بعد قبول المعهد صح ؟؟ ولا بكره بالمتلقى راح يعطون كل الموجودين ضمانات بحكم كلنا راح نبتعث بإذن الله ؟؟

عادي كثير ما قدمو طلب ضمان في الملتقى ان شالله اختاري الولايه .. والمدينه .. واسم المعهد .. وفي الملتقى اطلبي الضمان المالي عشان تقدمين فيه على المعهد وهناك استفسري عن كل شي سجلي بورقه من الحين
    7 "
  7. لالا أختي المقصود ان اللي يبي ضمان مالي يجي يطلبه من الأخوان الموجودين في مقر الملتقى .. من تسلمين لهم الورقة يجلسون ساعة بالكثير والضمان واصل عندك بس لازم تجيبين معك هالمعلومات :

الإسم :
    رقم بطاقة الأحوال :
    رقم الطلب :
    رقم الترشيح :
    اسم الولاية :
    اسم الجامعة:
    اسم المعهد :

طبعاً هم يعطونك الورقة وفيها هالمطاليب ^^^ انتي بس عبيهم و تعطينها اياهم ساعة و الضمان واصلك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.