الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماوصلك الضمان المالي ..الطريقه سهله وجربه تفضل ادخل راح تستفيد

ماوصلك الضمان المالي ..الطريقه سهله وجربه تفضل ادخل راح تستفيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام روند
    ام روند

مبتعث مستجد Freshman Member

ام روند الولايات المتحدة الأمريكية

ام روند , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك؟؟؟؟
    • جامعة الملك؟؟؟؟
    • فيزياء
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 04:49 PM

بصراحه الكل حايس عشان الضمان المالي ومانتوا عارفيييين كيف؟؟؟
    المهم طبعا الوزارة صار فيها لخبطه والضحيه حنا طريقة احضار الضمان المالي بدون انتظار سهله؟
    ابقول لكم كيف حصلت عليه:
    اول شئ ارسلت لهم على الايميل وردوا علي باليوم الثاني وكنت فرحانه حيل بالضمان المالي ولكن المصيبه بعد ماقدمت قبول بمكتب اكتشفت انو الاسبلنق غلط مو نفس الجواز وهاذي المصيبه؟؟
    راسلت الوزارة اكثر من مره لكن مافي فايده ابد وبعدين ارسلت للاستاذه غاده السالم وقالت انتظري راسلت الوزاره وبالاخير ردوا انو لابد من مراجعة الوزارة لتعديل الاسم يعني لابد اسافر الرياض راح زوجي للشؤون الابتعاث اللي بحي الغدير وجاب معاه الضمان المالي وصورة الجواز وعطاهم وقالوا خلاص نرسله على الايميل؟؟قال لهم مايصير انا جاي من جده عشان الضمان المالي قالوا:خلاص حنا نرسله لك اليوم او بكره من عندنا اما اللي ارسلوا عن طريق الايميل يمسكوا سرى..
    وفعلا جاني الضمان المالي اليوم بنفس الاسم في الجواز...
    الحل مراجعة الوزارة او ترسل اي احد من اقاربك في الرياض بصورة الجواز وتطلب منهم يرسلوه وقول انك خلاص دفعت رسوم المعهد ولما جاء اليوم الصباح ولا ارسلوه دقينا عليهم وعلى طول ردوا وقالوا اذا مرساين ايميل انتظروا الملتقى قلت لا انا راجعت الوزاره وفعلا ارسلوه بعد رسالة الاعتراض
    واي استفسار انا حاضره..
  2. حباااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه اي رسوم تقصدينها انا مادفت ولارسوم ولااحد جاب ليا طاري رسووووووووووم بليز ايش قصه الرسوم
    وكيف المعهد يطلب رسوم وانتي تدرسي على حساب الوزاره واذا فيه رسوف كيف وليش وكم قدرها افيديني تفصيل بما ان لك خبره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo0o
    حباااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه اي رسوم تقصدينها انا مادفت ولارسوم ولااحد جاب ليا طاري رسووووووووووم بليز ايش قصه الرسوم
    وكيف المعهد يطلب رسوم وانتي تدرسي على حساب الوزاره واذا فيه رسوف كيف وليش وكم قدرها افيديني تفصيل بما ان لك خبره
    بالنسبه للرسوم انا رحت لمكتب قبولات بجده وقالوا احتمال يكون في رسوم البريد وتوفير القبول واحتمال يكون مجاني القبول وانا الى الان مارجعتهم هذا اللي اقصده كذا مكتب يوفر قبول مجاني وفي مكاتب برسوم هذا قصدي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام روند
    الحمد لله بالنسبه للمكتب اللي رحت له دقيت عليهم وقالوا مافي رسوم جميع القبولات لطلاب الابتعاث مجانيه من المكتب يعني بدون رسوم
    ^ ^ ^

بعد إذن صاحبة الموضوع

حبيبتي أي مكتب انتي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.