الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثة الى المانيا - طلب معلومة

البعثة الى المانيا - طلب معلومة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رحاب95
    رحاب95

مبتعث جديد New Member

رحاب95 ألمانيا

رحاب95 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى علم معلومات , بجامعة معهد جوته
    • معهد جوته
    • علم معلومات
    • أنثى
    • دوسلدورف, شمال الراين
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 10:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    انا اخترت دولة المانيا واحب ان استفسر من حضراتكم ان أمكن , حيث احب ان اعرف هل سأدرس هناك اللغتين الالمانية والانجليزية أم الالمانية فقط ؟ فأرغب بدراسة اللغتين ولكني سجلت بمعهد جوته وهو يدرس لغة المانية فقط , وانا ليس لدي لغة انجليزية اكاديمية , وهل سيطلب مني نتائج اختبار توفل أو ايلتز في المانيا ؟
  2. وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

أنآ مثلك قبلت في ألمآنيآ والحمدلله

من خلآلي بحثي + قرآءة تجآرب الآخرين مآسمعت إنه هنآك تدرس إنغليزي أبد , كله ألمآني × ألمآني

وبخصوص الآيلتس والتوفل إذآ تم قبول ترشيحك نهآئيآ يعني أعطوك موعد المتلقى وخلآص , مآيحتآج تختبريهم
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

اختي الدراسة بمجمل عام في المانيا باللغة الألمانية ولكن في برامج انترناشونال بروجرام تتيح لك دراسة التخصصص بالانجليزية هذا موقع الدااد الألماني وفيه بحث عن كل برامج الانترناشونال اختاري المرحلة بكالوريوس او ماستر او دكتوراه واختاري التخصص وشوف نتائج البحث
    DAAD - International Programmes in Germany 2012 وتقدري كمان تختاري في البحث بحسب المدينة لو كان عندهم انترناشونال بروجرام ولا لا ...
    والايلتز والتوفل ليس عندي فيها علم لكنها مطلوبة في كل مكان لو تختبريها يكون اضمن ةاحسن

بالتوفيق ان شالله
    7 "
  4. بس اتوقع حسب رأيي ..من بعد ماقرأت عن بعض تخصصات الجامعات الالمانية عموما , لاحظت في بعض التخصصات , انه ممكن انجلش والماني سوا , وانا على فكرة قرأت عن التخصصات الحاسب فقط , وحسب ماسمعت برضه , انه في طلاب لما مثلا سافروا عالصين وغيره , اتعلموا اللغتين , انجلش ولغة البلد الرسمية, في الملتقى نسأل اكتر وشكرا
    7 "
  5. رحاب انا كمان جاني على المانيا بس بعد تفكير ونصائح من ناس افكر اغيرها لانو خفت من اللغه الالمانيه عشان الدراسه
    وحسيت انو المبتعثين لالمانيا قله ما ادري ليه ؟؟

انتي اخترتي مدينه ولا لسا؟؟ واذا اخترتي على اي اساس اخترتيها ...؟

لان ما عندي خلفين عن مدن المانيا
    7 "
  6. السلام عليكم
    طبعا انا متاخرة جدا في الرد عليكي اسفة
    بس مااعرف غيرتي البلد ولا لا ؟
    يعني خسارة انك تغيريها لانه شي جدا كويس انك تتعلمي لغة جديدة , بالنسبة لتخويف الناس دا شيء طبيعي انك تسمعي دي الآراء وانا سمعتها برضه
    اللغة الالمانية ماتخوف لدي الدرجة بالعكس حلوة وكويس انك تتعلمي لغة عالمية
    واخترت انا مدينة دوسلدورف , مشهورة وتعليمية وجميلة ومتطورة , ويسموها طوكيو الالمانية , لانها متطورة جدا وتشبه مدينة طوكيو اليابانية
    اذا تحبي اعطيكي قائمة بالمدن ومعلومات عنها , بس قوليلي تخصصك
    بس للآن مااتلقيت موافقة من الدااد
    وبحاول اني اتواصل معاهم الآن بحيث انه في طلاب ماجستير بدأوا يتلقوا رسائل بريد الكتروني من الدااد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.