الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبي كولورادو (دنفر- بولدر) او اللي عنده معلومات يدخل بليز

اللي يبي كولورادو (دنفر- بولدر) او اللي عنده معلومات يدخل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيقكـ ياربي
    توفيقكـ ياربي

مبتعث مستجد Freshman Member

توفيقكـ ياربي الولايات المتحدة الأمريكية

توفيقكـ ياربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ....... , بجامعة .........
    • .........
    • .......
    • أنثى
    • ........., ........
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 27th, 2011, 11:03 PM

مرحبآآآ

انا محتاره باختيار معهد في ولايه كولورادو وبالنهايه بعد تفكير اخترت معهد بيردج في دنفر واللحين من قريت عنه معلومات طلع تجاري وناس تذم فيه بصراحه خفت

ابي اللي بيروحون كولورداو اي معهد اختاروو وابي معهد يكوون قووي لاني منيح بالانقلش

ياليت تساعدووني بالاختيار واكوون مشكوره لكم حسن تعاونكم
  2. شوفي ياختي انا في معهد بيردج فيه ناس مادحينه يدرسوا في كولورادو وبدنفر من دفعة ٥ و٦ وفي ناس قليل يذموا فيه المعهد حق بيردج هو الي يسوي اختبارات الايلتس ومعتمد من جمعية خاصة وعندك مستوى كامل في الخطة عن اختبار الايلتس يعلمونك عليه بما انك ميح بالانقلش مثلي طبعا فالافضل لك المعهد التجاري عشان يعلمونك من الصفر عكس الاكاديمي وانتي جربي الوضع هناك ثلاثة الى اربع اشهر تبدين بالاساسيات وبعدها حولي انا عن نفي مستحيل اطلع من دنفر لان ابيها ولو مافيها معهد ولاتخافي انتي شدي حيلك وربي يوفقك

مع التقدير..
    7 "
  3. معهد Bridge بمدينة دنفر , هو معهد تجاري ولكن مستواه ليس سيء للغاية. أرى أنه مقبول نوعاً ما مبدئيا. هناك معهد آخر في دنفر , وهو معهد جبّار ونظامه جدا صـارم :: رابـــــــــــــــــــــــط :: إذا أردتي منه قبول أبلغيني.
    7 "
  4. انا انصحك انك تروح لـ فورت كولنس افضل معهد من ناحية الدارسة
    خويي يتكلم عنه و يمدحه و يقولون صارمين في النظام ...
    و من احلا مميزاته انك اذا خلصتي كل المستويات يدخلونك الجامعه حقت المعهد على طول ..
    بس يقولون الجامعة حقتة صعبة .. عاد انتي و على حسسب مستواك بالدراسسه !! ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.