الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راحيل تستقبل التهاني

راحيل تستقبل التهاني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يآآآآآعمري رأحيل وربي حسيت فيك وبفرحتك وكناا اختلجتناا هالمشاعر بعد التهاني ألف مبروك حبيبتي ولك دعوه من قلب محبه

الله يوفقك ويعطيك خيرهاا ويكفيك شرهاا ((وترقعي بشهاده أد الدونياا))<<باللهجه المصريه ههههههههههه
    7 "
  2. الف الف الف الف الف مبرووووك لا مومعقوله هههههههههههههههههههههههههههههههه

الف الف مبروك راحيل تستاهلين كل خير وربي اني بكيت من الفرح تكفون لا تقون نفاااق ههههههههههههه وانا صادقه

هالانسانه ما تغيب عن بالي وانا اشوف معاناتها ولهفتها ع القبول يالله يارب انك تفرح قلبها طول الحيااااه

تدرين شنو المفروض هالموضوع يتثبت هههههههههههههههههههههههههه

الف الف مبروك انا مو مصدقه وربي من الفرحه

من شوي كان خلقي ضايق بسبب الاجراءات والحين وربي احلى روقااااااان

جلست ساعتين اقرا العنوان واقول ياربي ادخل ولا لا صدق ولا كذب هههههههههههههههه

اسفه اسفه ما دري شنو اقول وجالسه اخبص لكن فرحتي بك اكبر واصدق من كل شي

ماقول الا ياليتك بأمريكا وربي انك جايه معهدي غصب عنك ههههههههههههههههههه امزح معاك بعد قلبي

الله يوفقك ياروحي يلا بسرررعه ع الاجراات تكفييييييييييييييييين وابي اشوف مشاركاتك بكل موضوع للمبتعثين وانسي موضوع الاعتراض والمعترضين ومدر شنو لا عاد تدشينها

تدرين دقيت ع خطيبي اخبره انك انقبلتي طار من الفرحه من كثر ما ازعجت اهله فييييك خخخخخخخخخخخخخ ادري ان ماله دخل بس ابي احد يشاركني الوضع

الف حمد وشكر لك يارب ....الف مبروك غلاهم
    7 "
4 من 11 صفحة 4 من 11 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.