الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بصراحة وبدون زعل.................اللي قاعد يصير ظلمXظلمXظلم

حوار بصراحة وبدون زعل.................اللي قاعد يصير ظلمXظلمXظلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 22مهندسه
    طيب معاكم نشكر خادم الرمين على البرنامج الوزاره فيها من الفوضويه وفيها موظفين ياخذون راتب مدري على ايش بس انا من الناس اللي جاهم الضمان من الايميل القديم مشكلتكم وحده وهي انكم غلطاااااانين تروحون كلكم معهد واحد مع علمكم بالحد الاقصى لعدد الطلاب اشوفهم كللللللللللللللللللللللللللهم يصروووون على معهد واحد وايضا في ولايه وحده حشا على بالكم تسون قبيله ولا احتلال ولا على بالكم تبون سعوديه هناك لا هذي امريكا خلاص ماتتحمل ثلج خلك مسنتر على وسط امريكا وابعد عن الشمال المثلج والجنوب ابو الجرايم
    ودايمن يكون عندكم سلاسه ومرونه لانك من دونها اتقدر تعيش في امريكا .. مدام معهدك مكدس خلاص على طول خيار ثاني وثالث ورابع وكمل السلطه

ولا تنسون ان الوزاره اعطتكم الحريه لان الكل اشتكي ان الوزاره تحدد اللي تبيه بغض النظر عن رغبات المبتعثين

لاتقولون كويس وجيد وووووواووووووووووووووما امريكا ام اللغه وابوها يجيبون معاهد خايسه واذا كانت خايسه تتوقعون يستقبلون طلاب من برا >>على الاقل يسترون على انفسهم ويستقبلون من بلدهم

انا اخترت معهد حلو صغير بس الخدمه ممتازه والدراسه روووعه ممكن تأهلك للتوفل ومع كذا المهد مو مشهور ولا ذكرو انه ممتاز

واخيرا نقول بدون زعل ولا اقصد اي واحد بعينه
    اختي العزيزه اللي يده في المويه مو زي اللي يده في النار
    انا راسل ايميل من يوم الاربعاء 16/11/2011 وكل يوم انتظر واقول ان شاء الله يرسلولي الضمان وفي الاخير يوم 27/11/2011 يرسلوا رساله اعتذار طيب انا اش ذنبي؟؟
    والشي الثاني هل من العدل ان اهل الرياض يختاروا المعهد اللي يبغوه وبعدين يجوا حقين جده يايحصلوا المعهد اللي يبغوه ولا ولا اخير حقين الخبر يلقطوا المقاعد الاخيره؟ لا والله مو من العدل لان حقين الرياض بشر زينا زيهم وليش يفضلوهم على بقيه المناطق يعني احنا ذنبنا اننا مو من الرياض؟

اللي جوايا مو قليل بس مااقول غير الحمدلله على كل حال والله موجود
    7 "
  2. الابتعاث من اوله ظلم تووكم تتكلمون

مو ظلم ان البكلوريس مختص للطب والعلوم الطبيه وغير مسموح الهندسة ؟!!

مو ظلم شرط المعدل ..3.75 سواء كان شهادته هندسة وتخصص صعب او فنون جميلة وتخصص سهل

مو ظلم انه تتسرب اسامي الطلاب وايميلاتهم ومعلوماتهم من بعض المدراء بالوزاره عشانه يمتلك مكتب ويبي يتكسب من الطلاب( تجسير + انغو + ايجيك )
    وتتم مراسلتهم على ايميلاتهم المدخله بالبوابه
    والمكاتب الثانيه تقشر بصل ...

مو ظلم يتحولون الطلاب من دول ثانيه الى امريكا ؟!! بعكس رغباتهم

مو ظلم تتحدد معاهد معينه لنا باللسته ..

مو ظلم المعهد مايتغير عن الاختيار الاول مهما كانت الظروف

مو ظلم ولاية كامله تتقفل بناء على رغبة الوزير العنقري

وعشان ازيدكم من القهر ناس كثيره كانت ببرامج متأخره ونقلوا انفسهم الى اول ملتقى

انا كت بالبرنامج الرابع ونقلت نفسي للأول وبالاخير ماحضرته للظروف .... والي يقول مافي واسطه بوسط اجراءات الابتعاث فقط بالالحاق
    قولوا له
    انت كذاااب
    7 "
  3. طيب ماشي اللي ايده في النر مو مثل اللي ايده بالثلج
    بس اخبركم اني انتظرت مثلي مثلكم لما جاني الرد

طيب حلو دامه ظلم و100% ظلم
    خلاص بكل بساطه الملتقى كان حلقة وصل بين المبتعث والمسؤؤول
    يعني اشتغل من ورا الناس خلاص اتكلم بكل جراءه في الملتقي ارسل بالايميل لاني ارسلت كم شكوى وردوا علي
    لا نصير اسد علي وبالحروب نعامه >>>>>
    انا ماهمني شي غير اني بطلع على حساب الحكومه يعني لو طالعه على حسابي يحق لي اتنرفز واعصب اوما على فلوس غيري مانطق بكلمه
    7 "
  4. انا اعتقد لو انو كان كل طالب في موقع الوزاره حقو ايكونه بالضمان المالي يسحبها هوا بنفسوو بكل بساطه وبكل رقي وبكل ادب بدل ما تحوجونا نرسل كم اميل في اليوم ما كان سار الي سار
    بس ارجع واقول كل تاخيره فيها خيره والي ربي كاتبو ح يسير قوله تعالى "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا "
    معليش لا تزعلو طولو بالكم شويه
    7 "
  5. انا من سكان الرياض وملتقى الرياض وكل خياراتي متكدسة بعد اربع خيارات وكلها متكدسة وحاليا ماعندي ضمان زيي زيكم !!
    اما بالنسبة لانكم بعدنا اتوقع فيه تقسيم وعدد محدد لكل ملتقى
    الشي الثالث بالنهايه تراه معهد يعني صح ودك بنفس جامعتك بس نقول الحمدلله على كل حال اهم شي ندررررس واللغه امرها بسيط معتمد عليكم اولا واخيرا وطالما انه معهد يتبع جامعه اي جامعه بيكون زين اباذن الله
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.