الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

��� تــنـــويـــه: تـم تـحـديـثْ قوائـم المعاهـد بموقع وزارة الـتعـليم الـعالي ���

��� تــنـــويـــه: تـم تـحـديـثْ قوائـم المعاهـد بموقع وزارة الـتعـليم الـعالي ���

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    اذا قصدك يا اختي على هذه القائمة ،، فهي موجودة في موقع الوزارة حالياً ،، الوزارة حدثت ملف معاهد امريكا اليوم ياليت تشيكي على الموقع قبل
    يا اختي ايه قصدي ع القائمه هذي وادري انها محدثه بالموقع بس ياعيوني الي منزل القديمه عنده بالجهاز وقاعد يشتغل على اساسها من ايام الفراعنه وش درااااه ان هذي صاااارت محدثه وراااكم ماحطيتو شي يشغل ويطفي او خط بالاحمر يلفت الانتباه عشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان المساااكين الي ما يدروون يسووون اختراااع ويعلموووووووووون نفسهم ولا شلووون معليش وين ال اكسس بيلتي واليوزبيلتي في موقعكم الي تكلم عنها الدكتور الموسى والحربي وغيره وغيره وش ذنبي ما اعرف هذا المنتدى ومن متى صار المنتدى مكان للتصااااريح اقووول للتصاااريح وليس نقل التصاااريح فهناك فرق كبير الله المستعان شكلي انفخ بقربه مخروووووووووووووو**
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crumbs Possible
    يا اختي ايه قصدي ع القائمه هذي وادري انها محدثه بالموقع بس ياعيوني الي منزل القديمه عنده بالجهاز وقاعد يشتغل على اساسها من ايام الفراعنه وش درااااه ان هذي صاااارت محدثه وراااكم ماحطيتو شي يشغل ويطفي او خط بالاحمر يلفت الانتباه عشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااان المساااكين الي ما يدروون يسووون اختراااع ويعلموووووووووون نفسهم ولا شلووون معليش وين ال اكسس بيلتي واليوزبيلتي في موقعكم الي تكلم عنها الدكتور الموسى والحربي وغيره وغيره وش ذنبي ما اعرف هذا المنتدى ومن متى صار المنتدى مكان للتصااااريح اقووول للتصاااريح وليس نقل التصاااريح فهناك فرق كبير الله المستعان شكلي انفخ بقربه مخروووووووووووووو**
    اهاااا ،، الان فهمت قصدك ،، انتي كلامك كان موجه للوزارة كنت افكر انه موجه لصاحب الموضوع

صحيح ،، من المفترض اضعف الايمان يرسلو رسالة تنبيه على الايميل
    اذا ما قدرو يعملو حركة في الموقع تبين انه شي محدث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-z3eem929
    الله يعطيك العافية اخوي المستشار ويكثر من امثالك ..
    سؤال اخير هل رسوم الابليكيشن مستردة يعني نحتفظ بالايصال عشان نقدمه للوزارة ويعوضوننا والا الطالب يدفعها وخلاص والوزارة برا الموضوع ؟؟
    ومشكوووور ..
    نعم , رسوم الأبلكيشين التي يدفعها المبتعث للجامعات والمعاهد - سواء قٌبل أو رُفض - يحق له مطالبة الملحقية بالتعويض فور وصوله مقر بعثته وليست الوزارة معنية بالتعويض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    اطلّعت على المعاهد المتبقية في ولاية أوريجون وحقيقة لا أملك خلفية جيدة عنها. ولكن هناك معهد ممتاز جدا في مدينة Portland وغير مدرج في هذه القائمة وهو معتمد من الملحقية. أتمنى عليك سؤال الوزارة إن كانوا سيقبلون به ::: رابـــــــــــــــــــــــط ::: وإذا كانت لغتك الإنجليزية متوسطة أو دون المتوسطة أنصحك بهذا أيـضا في نفس المدينة ::: رابـــــــــــــــــــــط :::
    طيب الرابطين لمعهد واحد
    اكيد انو متكدس ولا ليش ماحطوه
    الله يجزاك خير ياخي المستشار
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.