الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ضماناتكم المالية فيها اسم معهد؟

هل ضماناتكم المالية فيها اسم معهد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحة 88
    طموحة 88

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحة 88 الولايات المتحدة الأمريكية

طموحة 88 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم نفس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علم نفس
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 28th, 2011, 12:47 PM

السلام عليكم
    سؤالي واضح انا بعد عناء اكثر من 6 معاهد انرفضت لي وصلني تو ضمان مالي عقبال الجميع يارب . الزبدة اني ارسلت لهم قبل يوصل الضمان قائمة بمايقارب 9 معاهد الحين جاني ضمان مالي مو محدد فيه اسم معهد بالضبط مكتوب فيه :
    Degree : ESL & master

والبراجراف اللي تحت مذكور فيه :
    ...for one years of ESL intensive study and the academic degree program to wich he\she admitted.....
    هل هذا معناه اني اختر معهد اللي ابي
    ESL هي اختصر للانجلش سكند لانجوج صح وليست اسم لمعهد خصوصا ان قائمتي ماكان فيها معهد يحمل هالاسم

احتاااااااااااااااااااااااج توضيح عاااااااااااااااااااااجل الله يخليكم وييسر لكم جميع اموركم يارب لما يحب ويرضى اميييييييين

او حتى الايميل مرسول كاتبين لكم اسم معهدكم . انا مكتوب ابتعد عن المعاهد المتكدسة فقطططط.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    السلام عليكم
    سؤالي واضح انا بعد عناء اكثر من 6 معاهد انرفضت لي وصلني تو ضمان مالي عقبال الجميع يارب . الزبدة اني ارسلت لهم قبل يوصل الضمان قائمة بمايقارب 9 معاهد الحين جاني ضمان مالي مو محدد فيه اسم معهد بالضبط مكتوب فيه :
    Degree : ESL & master
    والبراجراف اللي تحت مذكور فيه :
    ...for one years of ESL intensive study and the academic degree program to wich he\she admitted.....
    هل هذا معناه اني اختر معهد اللي ابي
    ESL هي اختصر للانجلش سكند لانجوج صح وليست اسم لمعهد خصوصا ان قائمتي ماكان فيها معهد يحمل هالاسم
    احتاااااااااااااااااااااااج توضيح عاااااااااااااااااااااجل الله يخليكم وييسر لكم جميع اموركم يارب لما يحب ويرضى اميييييييين
    او حتى الايميل مرسول كاتبين لكم اسم معهدكم . انا مكتوب ابتعد عن المعاهد المتكدسة فقطططط.
    وعليك السلام ورحمة الله. وزارة التعليم لديها أكثر من 4 نماذج للضمان المالي بصيغ مختلفة. الذي يُرسل لطلاب البرنامج السابع ضـمـان عـام لا يُذكر فيه اسم المعهد. و ESL تعني English as a Second Language , ويصلح الضمان لمراسلة أي معهد لغة.
    7 "
  3. مشكلتهم يسجلو عندهم ف السستم اختيارك ع ايش صار ؟؟
    وانتي ارسلتي لهم قائم بتسع معاهد قبل وصول الضمان..
    اممممـ لو الحكاية سهلة وتقدري توصلي الوزارة أحسن وأفضل حتى مايعطلونك أكثر من كذا ؟؟
    وتعرفي وش صار اختيارك ؟؟
    .
    .
    أو تعتمدي المعهد اللي ارسلتيه قبل القائمة الأخيرة .. إذا كان الفاصل قريببين ارسال القائم ووصول الضمان ؟؟
    لأن الوزارة يومهم سنة ومو معقول يرسلو الضمان من دون تحديد واحد من التسعة ؟؟.
    .
    .
    المعهد اللي قبل القائمة > .. اعتقد الضمان عليه ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.