الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عسكري مرافق لزوجته المبتعثه لامريكا وعنده اطفال والان محتار اقتربت ساعة الحسم

عسكري مرافق لزوجته المبتعثه لامريكا وعنده اطفال والان محتار اقتربت ساعة الحسم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله الساري
    عبدالله الساري

مبتعث جديد New Member

عبدالله الساري الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله الساري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة كولارادو
    • كولارادو
    • انجليزي
    • ذكر
    • دنفر, كولارادو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 01:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

كل الود لقلولكم الطاهره .. اتمني من كل مروا ويملكون معلومات كافيه عن موضوعي يفيدني !!

تم ترشيح زوجتي في برنامج الملك عبدالله ( حفظه الله ) لدولة امريكا لدرجة الماجستير تخصص احياء واليوم موعد ملتقانا في فندق مداريم كراون في الرياض

علما باننا اخترنا ولاية كولارادو مدينة دنفر ووصلتني رسالة يعتذرون عن تـأخرهم لي بالضمان المالي لكثرة الرسائل الواردة لهم ..
    راجعت اليوم الموظف ببرنامج الابتعاث وافادني بتغير الولاية ..

هل يحق لي الدخول في الملتقى انا شخصيا بما انني مرافق لزوجتي والاستسفار واخذ القبول المالي .

هل يحق لي انا المرافق العسكري الدراسة هناك وتكملة الجامعه والانضمام للابتعاث .

دراسة اللغة اول سنه هناك على حسابي والا على حسابهم . لان الموظف افادني بان دراسة اللغة على حسابي الخاص ..

قدمت لمرجعي بطلب اجازة استثنائية لمرافقة زوجتي وطلبوا مني تحديد بداية الاجازة . وبعدها ارفعها لهم وانا محتار لاأعرف الوقت الكافي لانهاء الاجراءات للبعثة
    لانه مجرد ماترفع الاجازة يوقف الراتب كاملا ..

عندي ثلاثة اطفال اعمارهم 6سنوات والثاني 4سنوات والثالث سنتين ( هل تنصحوني باخذهم او تركهم هنا لان المعلومات اللي عندي تكاليف الحضانة غالية ولاتغطي المكافاه هناك )
    ومالفرق بين الفيزا f1 ,f2 وايهما افضل لي كمرافق اود تكلمة الدراسة هناك

وكيفية استخراجها وماهي الاوراق المطلوبة علي لدرجة البكالريوس ..

اعتذر للاطالة عليكم .. ولكن كلي امل بعد توفيق الله بنصائحكم التي تنير دربي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الساري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

كل الود لقلولكم الطاهره .. اتمني من كل مروا ويملكون معلومات كافيه عن موضوعي يفيدني !!

تم ترشيح زوجتي في برنامج الملك عبدالله ( حفظه الله ) لدولة امريكا لدرجة الماجستير تخصص احياء واليوم موعد ملتقانا في فندق مداريم كراون في الرياض

علما باننا اخترنا ولاية كولارادو مدينة دنفر ووصلتني رسالة يعتذرون عن تـأخرهم لي بالضمان المالي لكثرة الرسائل الواردة لهم ..
    راجعت اليوم الموظف ببرنامج الابتعاث وافادني بتغير الولاية ..

هل يحق لي الدخول في الملتقى انا شخصيا بما انني مرافق لزوجتي والاستسفار واخذ القبول المالي .

هل يحق لي انا المرافق العسكري الدراسة هناك وتكملة الجامعه والانضمام للابتعاث .

دراسة اللغة اول سنه هناك على حسابي والا على حسابهم . لان الموظف افادني بان دراسة اللغة على حسابي الخاص ..

قدمت لمرجعي بطلب اجازة استثنائية لمرافقة زوجتي وطلبوا مني تحديد بداية الاجازة . وبعدها ارفعها لهم وانا محتار لاأعرف الوقت الكافي لانهاء الاجراءات للبعثة
    لانه مجرد ماترفع الاجازة يوقف الراتب كاملا ..

عندي ثلاثة اطفال اعمارهم 6سنوات والثاني 4سنوات والثالث سنتين ( هل تنصحوني باخذهم او تركهم هنا لان المعلومات اللي عندي تكاليف الحضانة غالية ولاتغطي المكافاه هناك )
    ومالفرق بين الفيزا f1 ,f2 وايهما افضل لي كمرافق اود تكلمة الدراسة هناك

وكيفية استخراجها وماهي الاوراق المطلوبة علي لدرجة البكالريوس ..

اعتذر للاطالة عليكم .. ولكن كلي امل بعد توفيق الله بنصائحكم التي تنير دربي ..

اهلين اخوي بالنسبة لانهاء اجراءات البعثة انت وشطارتك كل بسيط يخلص بسرعة الا الفيزا حايانا تطول يمكن اسبوع اوشهر او اكثر ......
    ـــــ الضمان المالي لزوجتك المبتعثة فقط وانت تجيب ضمان مالي اذا بتكمل درلستك .
    ــــ الاجازة لاتحدد اللي لين تطلع الفيزا لك ولعائلتك
    ــــ اذا كنت ناوي تكمل دراسة هناك انصحك طلع فيزا طالب f1 عشان بعد اللغة على طول يضمونك للبعثة وتصير مبتعث مستقل لان لوطلعت فيزا f2 وخلصت اللغة ماراح يضمونك البعثة لان فيزتك مرافق ....
    ودراسة اللغة اللي قال لك على حسابك ماعنده سالفة يصرح من عنده انا اتصلت على زميل بامريكا وسالته قال دراستي اللغة على حساب الملحقية وبعد اللغة يضموني على حساب البعثة واكون مبتعث مستقل .....
    والاوراق المطلوبة شف لك مكتب كويس وهو يسوي لك كل شي وانت مرتاح ....

وبالتوفيق ,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. لا تستطيع الانضمام للبعثه ( يعنى يكون لك مثل مستحقات المبتعث الماليه ) لانك موظف
    لكن تسطيع اكمال الدراسه على حساب الوزاره بصفتك مرافق سواء اللغه و الجامعه
    و احضار القبول للغه على حسابك لكن الوزاره هى اللى راح تتكلف بمصاريف الدراسه عند وصولك لبلد الابتعاث
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للاجازه اعتقد لسا بدري انا اشوف ترفع اجازتك قبل تاريخ وصولك بأيام قليله.. اذا استلمتم قرار الابتعاث
    يمكن العسكر تتأخر معاملاتهم شوي..
    بالنسبه للاطفال اذا تقدروا تخلوا الكبير لان اكيد بيدخل المدرسه وخذوا معاكم الصغار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.