الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لبس النقاب في امريكا...

مساعدة لبس النقاب في امريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا كل بنت راح تتخلى عن مبادئها وحجابها وحديثها مع الشباب وتصرفاتها التي تخرجها عن دينها وشرع الله عليها
    علمآ ان التشوييه سوف يطال كل الاخوات الاتي في المعهد او يدرسن معها
    :
    كلنا لنا هدف من هذه البعثه وعلينا ان نكون خير سفراء لبلدنا ولمجتمعنا وسمعتنا واخلاقنا والاهم اتجاه ديننا وشرع الله علينا
    :
    مابجامل نعم راح تحصل مضايقات لا تذكر وقد تحصل مضايقات تحرشيه لكن الانسان الي بيحافظ على نفسه ويقفل كل ابواب
    التي قد تكون مصيبه بحياته وتؤكله على الله حتمآ لن يجد اي شي ممن ذكر
    :
    الحجاب ليس فقط تغطية الشعر او الراس كما يفعل بعض الاخوات الله يستر عليهم
    :
    الحجاب
    هو تغطية كامل الراس والرقبه معآ وان لايكون الحجاب خفيف او شفاف وان لايظهر من شعرها شيئآ
    البعض محجبه والقذلـه طالعه هل تعتبر محجبه طبعآ لآ
    حتى الاجانب وحنا الان بوقت شتاء يلبسون حجاب عن البرد
    :
    عدد الطالبات في المعهد او الجامعه محدود اذا كل بنت أخلت عن ألتزامها الديني وتعتبر هالشي حرية شخصيه
    النظره او التصرف راح يعتبر تشوية لكل الاخوات الاتي يلتزمن بحجابهن او عباتهن
    :

اي تصرف منبوذ يصدر من فتاة او لاتتقيد بواجبها الشرعي الاغلبيه راح تنظر الى الاخوات نفس النظره
    مثل ماهذه تخلت هم الباقي راح يتخلون مثل ماهذه عندها عادي تتكلم وتطق الميانه مع الشباب
    ليه مايكونوا الاخريات مثلها اذا جربنا معها وحاولنا وكذا راح تجدون التحرشات من البعض وليه تصدر
    سوا من ابناء بلدك او من الاجانب

:

الطامه الكبرى عندما تجد المتحرش من ابناء بلدك .. ماذا تفعل به ...!!
    باعتبار انه في امريكا مو في السعوديه فعادي عنده يتحرش ويقط الميانه مع محارمك
    او يتعرف عليها من باب الزماله بالصف دون احترامك او وضع ميزان اخلاقي ديني لتصرفاته

:
    الله يستر على الجميع و يسر أمورهم جميعـآ
    7 "
  2. اتمنى انو يكون فيه مثلك يا احساس مان في كندا كثير .. الله يكثر من امثالك ... فعلا كلامه طالع من قلبه و هو كله احساس بالغير ... الله يوفقك

شكرا لكل النصائح اللي تدعونا لتمسكنا بديننا وبالستر ... شكرا لكل أخ غيور يخاف على اخواته المسلمات و لا يتعرض لهم و أتمنى انكم في بلاد الغربة يا اخوان تحسسوا الغرب بانكم بتدافعوا عن اخواتكم المحجبات ,
    و يخافوا يقربوا أو يتحرشوا باخت مسلمة محجبة لك بالفصل لانهم بيعرفوا أنك لهم بالمرصاد وواقف لهم مثل الزور في البلعوم كأنها أختك بحق و حقيقي .... و الله انكم أبطال يا شباب الاسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة بريئة
    اختي الهدف هو عدم لفت الانتباه يعني عذرا حينما تلبسين النقاب راح يكون لفت انتباه الك و نظرات استهجان
    فلأفضل لك الحجاب الشرعي كشف الوجه مع عباءة ملونة عشان يكون اقل لفت للأنظار
    طيب إللي تلبس قصير ونص جسمها طالع تلفت انتباهي !
    مثل ماأنا ألفت انتباه غيري بالنقاب
    هل لفتها لانتباهي ونظراتي لها بيخليها تتستر بيوم ؟
    طبعا لا ، لأنها تسوي هالشيء عن قنــاعة
    أنا برضو المفروض أكون بنفس القوة وما تأثر فيني نظراتها
    وايش معنى نظرات (استهجان) لأني عن جد مافهمت معنى الكلمة ؟

والأمر بالأول والأخير يعتمد عالشخص ، إذا شخصيته قوية ومقتنع باإللي يسويه مارح تأثر فيه مليون نظرة
    وربي يهدينا كلنا للحق ويقوينا على طاعته ونرجع نرفع راس أهلنا وبلدنا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أسال الله العلي العظيم ان يستركي يا اختاه ويسترنا في الدنيا والاخرة..

واساله سبحانه كما راعيتي وراقبتي الله في هذا الامر ان ييسر امرك وامر كل اخواتنا المبتعثات..

لكي مني ولمثلك الدعاء..

ووفقنا الله جميعا لما يحب ويرضى..

..
    7 "
  5. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يستر على كل المبتعثات ويثبتهم ويعينهم على نصرت دينهم وطاعته

اقسم بالله العظيم انه لا يحزنني ويدمي قلبي لمن هم يدسون السم في العسل هذا عرض وكل مبتعثة اقسم بالله انها اختي اختي اختي

فاتقوا الله ياصحاب الاقلام الزائفة التي تدعو المرأة الى التخلي عن الحجاب
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.