الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبون يغيرون تخصصاتهم اذا وصلوا لدولة الابتعاث.. يدخلوووووون

اللي يبون يغيرون تخصصاتهم اذا وصلوا لدولة الابتعاث.. يدخلوووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أمل الحياة *
    وأخيرا اتجمعوا بنات الانجلش انا صح كندا بس ترى نفس وضعكم وحابة اني اغير تخصصي وبإذن الله مايعيقنا شيء انا صرااااحة عندي طموح كبير في تغيير التخصص لأن مجال اللغة حلوة
    اتمنى عدم حصر الموضوع لجنس معين لتعم الفائدة . حاولي تعويد نفسك على التعددية.
    7 "
  2. ههههههههههههههههه اخوي انا ماحصرت الموضوع <<< حسستني اني خبيثة
    هلا بك والله بينا وبكل واحد عنده نفس الطموح لأنه اول موضوع اشوفه يخصنا احنا وبالعكس كلنا هدفنا واحد اللغة والتخصص اللي حابينه وانا عن نفسي بصرااااااااااحة اكبر هدف وطموح اني اكمل في تخصصي لاني زي ماقالت احب اللغة وابغى اطورها وزي طموحك في الدكتورااااه ونستفيد من بعض وفالنا التوفيق بإذن من لا تنام عينه ...
    صغرها بتصغر ياخوي
    7 "
  3. انا معاكم ابي اغير التخصص من تسويق الى أدب إنجليزي .. ولا اعرف هل نقدر نغير او لا
    لكن قابلت معيدين من عيال حارتنا طالعين على حساب الجامعة يقولوا انه لازم تغير التخصص من هنا احسن لك
    لانه هناك الموضوع ممكن يأخذ وقت اكثر من هنا ... يقولوا انهم يعرفوا صديقهم غير التخصص في مدة اربعة اشهر .. وممكن توصل لسنة .!!
    لانهم على ما اعتقد يرسلوا للوزارة هنا .. والوزارة هي اللي توافق او لا .!
    الله يوفق الجميع ان شاء الله
    ..
    .
    يا ليت احد يطمنا على موضوع التغيير
    7 "
  4. والله كلام كثير اسمعه بخصوص التخصصات والتغيير على تخصص آخر ورغم انو اغلبناا اختااروو تخصصات مو تابعه لتخصصه ولا يعرف له ولا من جنبهاا

اغير التخصص؟؟
    ممكن .....او .......غير ممكن؟؟

وما احب افتي بحاجه انا ماجربتهاا

بس انو الوزاره قد حددت تخصصات هي تحتاج لكوادر لهاا بالسعوديه

اذا اردت ان تدرس تخصص مو محدد من قبل الوزاره <<صعب

واذا اردت ان تغير لتخصص آخر محدد لابد ان يكون مساوي في الصعوبه او اكثر صعوبه منه<<وهذاا الله يعين ويسهل
    7 "
  5. بجد احلى تجمعععععععععععع
    ياهلا فيكم والله
    حتى انا احب الانقلش وناويه اكمل ماستر باي فرع من فروع الانقلش ياليت احد يقلنا ع التخصصات بالانقلش ومجالها الوظيفي مثل تيسول ولغويات
    انا معاي لغه عربيه وناويه اكمل ماستر انقلش امكن تيسول بس انا سمعت انه فيه جامعات مافيها هاتخصص هل صح كلام او لاا كيف
    حبيبتي sweetايش هي المجالات الادبيه ماسمعت فيها ^ ^^^^^^معليش دايخه مو فاهمه شي ههههه
    يلا بنات كل وحده تكتب ايش التخصص ناويه تتدخله وايش الولايه ؟؟؟؟ لان والله الواحد تعب كل لما اختار ولايه تتوقف من قبل الوزارة ^^^^بجد ناويين يعقدونها اووف
    كنت ناويه ع فلوريدا جاتني رساله متكدسه اوففففففففففففففففففففففففف شي يعصب
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.