الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة مراسلة معهد American Language Institute Sonoma

شرح طريقة مراسلة معهد American Language Institute Sonoma

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Biochemist1988
    Biochemist1988

متعاون سابق

Biochemist1988 الولايات المتحدة الأمريكية

Biochemist1988 , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biological Science , بجامعة Dominican University of California
    • Dominican University of California
    • Biological Science
    • أنثى
    • San Rafael, California
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 28th, 2011, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

دا موضوع خاص للناس اللي حابة تسجل في معهد سونوما ستيت يونفرستي يعني خاااااااااااااااص بليز التسجيل يختلف من معهد لمعهد فا ماابغى احد يسالني عن معهدو الموضوع واضح خاص بمعهد سونوما ستيت يونفرستي
    اول شيء راح اتكلم عن تورايخ الدراسة بالمعهد يعني اللي يبغى يدرس لازم يراسلهم قبلو اقل شيء بشهر او شهرين عشان عقبال يوصل له الاي توني ويعمل موعد سفارة وزي كدا
    المهم اول شيء لازم تعرفوا اشياء عن المنطقة اتفضلو دا موضوع بتحدث عن المنطقة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread323725.html
    تاني شيء تورايخ بدء الدراسة:
    2011/2012 Calendar and Fees - ExEd: Sonoma State American Language Institute

فصل الربيع راح يكون من 12يناير اي بالتاريخ الهجري يوافق 18 صفر الى 4مايو الموافق 13جمادي الاخر ويوجد في الترم اجازة الربيع لمدة خمس ايام من 25 مارس الى 30مارس

اللي يبغى يقدم على فصل الربيع لازم يبدء من الان يراسلهم

وفي ايضا تقديم بوسط فصل الربيع للي مالحق من البداية راح يكون من
    March 9 - May 6, 2012
    9مارس الموافق 16ربيع ثاني الى 6مايو الموافق 10 جمادي الاخر

لحد الان مانزلو تقويم فصل الصيف و الخريف تابعو رابطهم فوق لو ماقدرتو على الربيع

تالت شيء: اتاكدت من موقع الوزارة ان المعهد ماعليه اي مشكلة يعني معترف وغير متكدس

رابع شيء:نجي لطريقة المراسلة واحضار القبول

1-نفتح رابط الابلكيشن

Sonoma State American Language Institute (SSALI) Application Form - ExEd: Apply-Enroll

بالنسبة للنقطة حقت بداية الدراسة في حال تبغي بالربيع اختاري الخيار الاول وفي حال تبغي وسط الربيع اختاري الخيار اللي جنبو

بالنسبة لي الكونديشنال ادميشن دا خاص للناس اللي حاطة براسها تكمل بالجامعة اللي تابعة لي المعهد مع اني افضل حاليا التركيز فقط على قبول المعهد
    وبعدين لمن تروح هناك شوف الجامعة
    طبعا اللي يبغى كونديشنال ادمشن لازم يجيب قبول جامعة من القسم اللي يبغاه ويدفع 55دولار زيادة على ال75دولار اللي فوق

النقطيتين اللي فوق تقلك تبغاهم همن يامنو لك السكن ؟؟ و المطار تبغى احد ياخذك منه
    لو امنو لك السكن لازم تدفع للمعهد 50دولار عشان يبحثو لك سكن اول خيار يقلك تبغى مع عايلة ووووزي كدا
    ترفل انفورمشن دي تقلكم انو المدينة مافيها مطار و هيا تبعد عن سان فرانسيسكو 50ميل والوصول الى المدينة يكون اما بالباص او بي سيارة خاصة لو تبغى باص راح يكلفك الامر 32دولار لو تبغى سيارة خاصة راح يكلفك الامر 125دولار
    طبعا اختار انتا ايش تبغى

طبعا كتبت في الفراغين اللي فوق رقم 2 و3

Ministry of Higher Education Saudi Arabia

والتاني

I'm Scholarship student from Ministry of Higher Education Saudi Arabia

بعد كدا يتم توقيع الاستمارة من قبل المتقدم من ثم ارسالها مع بقية الاوراق على العنوان التالي

Sonoma State American Language Institute
    Attn: Barbara McCall
    1801 East Cotati Ave.
    Rohnert Park, CA 94928-3609 USA
    عن طريق فيديكس او عن طريق البريد السعودي

تذكير مرة اخرى المستندات المطلوب ارسالها
    1-الابلكيشن موقع من قبل المتقدم
    2-مع مبلغ الابلكيشن طبعا راح يكون في البطاقة الفيزا او الماستر كارد اللي كتبتوها فوق (لاترفقو المبلغ في الرسالة يكفي كتابة البطاقة وخلاص همن يسحبو) او اللي
    ويوجد طريقتين للدفع انا ارشح الطريقة حقت الشيك لاني عن نفسي ما اضمن اعطي احد رقم بطاقة الفيزا او الماستر كارد مع انو الجامعات مضمونة بس مدري

الطريقة التانية عن طريق الشيك
    وهنا شرح الاخت جزاها الله خير طريقة الدفع بطريقة الشيك يعني في الاستمارة فوق لا تحط صح جنب كلمة فيزا او ماستر كارد وفقط اكتفي بدفع المبلغ عن طريق البنك (شيك)
    وحط اسم الجامعة المنتسب اليها المعهد
    Sonoma State University
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    بالنسبة لي طلبوا مني المعهد اللي قدمت عليه شيك مصدق بقيمه 25 دولار

والطريقة رحت لبنك الراجحي قسم التحويلات وطلبت منهم شيك بقيمه 25 دولار وطلبوا مني رسوم الشيك 20 ريال للبنك غير مسترده والشيك يكون مكتوب عليه اسم المعهد او اسم الجامعة المنتسب لها المعهد

انا عني كتبت اسم الجامعة المنتسب لها المعهد لان المعهد اسمه طويل لو كتبته على الشيك راح يصير تعبير مش اسم

وبالنسبة لصورة الجواز انصحك تسحبينها بالسكنر لو كانت مش واضحه عشان ما تدخلين في متاهات لذلك خليها واضحه

والارسال يكون عن طريق فيدكس افضل سعر ولو ما همك السعر روحي الى DHL فهم الافضل في العالم بس اكتبي عنوان المعهد كويس عشان ما ترجع اوراقك

ماعندهم يعملو شيك ويحولوه على حساب المعهد (معرف كيف الطريقة الحقيقة)
    3-ضمان مالي
    4-صورة من شهادة او وثيقة التخرج مع كشف الدرجات (باللغة الانجليزية)
    5-صورة من اول صفحة من جواز السفر

يتم ارسال المعلومات على

Sonoma State American Language Institute
    Attn: Barbara McCall
    1801 East Cotati Ave.

Admission and Application

Application Process

If you have completed your secondary education, you are eligible to apply to SSALI. In order to receive your student visa you should:

• Print a copy of the application form, fill out and return the signed form to:
      SSALI
      1801 East Cotati Avenue
    • Include proof of high school graduation and official transcripts in English
    • Include a copy of page 1 of your passport
    • Include an offical income statement or bank statement verifying availability of funds, minimum $8,000 per semester ($3000 for summer)
    • Enclose a check or money order payable to SSU for U.S. $75 (the non-refundable application fee) or provide credit card information on the application form

ملاحظه هامة المعهد يقبل من مستوى الصفر يعني المبتدئين

و
    دعواتكم ليا بالتوفيق
  2. من جد ماشاء الله عليك تتعبين كثير في المواضيع الله يكتب اجرك
    انا طبعت فورم المعهد اللي بقدم عليه بس ماعرفت كم شغله اذا تقدرين تفيديني مشكوره
    اسجل بأي كورس جنرال انقلش ولا بربيارنق ايلتس؟
    انا جبت في الايلتس ٤ يعني مستواي يمشي الحال شوي بس احس ماودي ادرس سنه كامله جنرال انقلش ابغى اعرف اقدر اسجل بكورسين مثلاً الجنرال 24 اسبوع والبريبارنق ايلتس 18 اسبوع مثلاً والا كيف الطريقه بالضبط افيدوني*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    من جد ماشاء الله عليك تتعبين كثير في المواضيع الله يكتب اجرك
    انا طبعت فورم المعهد اللي بقدم عليه بس ماعرفت كم شغله اذا تقدرين تفيديني مشكوره
    اسجل بأي كورس جنرال انقلش ولا بربيارنق ايلتس؟
    انا جبت في الايلتس ٤ يعني مستواي يمشي الحال شوي بس احس ماودي ادرس سنه كامله جنرال انقلش ابغى اعرف اقدر اسجل بكورسين مثلاً الجنرال 24 اسبوع والبريبارنق ايلتس 18 اسبوع مثلاً والا كيف الطريقه بالضبط افيدوني*
    انا دايمن اختار انتنسف انقلش برو قرام
    شوفي انا افضل تختاري جنرل انقلش وتروحي هناك وتختبري مستوى بعدها تقدمي على كورس البري بيرنق لي يلتس
    مدري انا لو كنت مكانك كدا راح اعمل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.