الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص مكاتب القبول اللي عنده خبره يدخل

استفسار بخصوص مكاتب القبول اللي عنده خبره يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أعشق أمي
    أعشق أمي

مبتعث مستجد Freshman Member

أعشق أمي الولايات المتحدة الأمريكية

أعشق أمي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كيمياء
    • أنثى
    • بيتنا, الغربية
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 07:45 PM

السسلآلآم علييكم

شلونكم ياحلوين

انا حابه استفسر عن مكتب A2z اليوم اتصلت عليهم وحسيت بصدق بس شلون اتاكد

كيف اضمن يجيب لي قبول في مكان زين

لاني غشيمة وعجزت القى معهد بنفسي

الله يفرج هم من يعطني خبر اكيد عن تعامل هذا المكتب
  2. حبيبتي انا نزلت موضوع بخصوص مكتب يجيب لك قبول وسمعته كويسه والتقديم فيه مجاني بس مااعرف اذا هو يبحث لك عن معهد وانتي تختارين الولايه والمدينه او لازم تقولين له اسم المعهد عموما انتي اسئليه بخصوص هالنقطه وهم جدا تعاملهم راقي ويجاوبونك على كل شي بالتفصيل الممل
    7 "
  3. اذا كان يطلب منك فلوس طنشيهم ,, لأن الموضوع ما يحتاج رسوم ,, كل اللي عليك هو انك تدفعين رسوم استمارة الطلب حق المعهد او الجامعة ,, في مكتب جسور المعرفة او جسور الفكر ناسي اسمه ,, هذا المكتب يجيب لك قبول مجاني وماياخذ منك الا رسوم استمارة الطلب حق المعهد ورسوم ارسال الاوراق ,, يعني ما يحط شي بجيبه ,,

واذا عندك لغة ترا الموضوع ما يحتاج الا الى ايميل ترسلينه للمعهد وتعبين استمارة الطلب وهم يردون عليك ,, فأي مكتب يقول لك بألف ريال والا غيره تراه نصااااااااااااااااااااااااااااااب حتى لو جاب القبول ,, ماصارت ذي ادفع على ايميل الف ريال!!!!!!
    7 "
  4. المشكلة انا مااعرف وين اروح ولااعرف وابغاه يبحثون لي عن الجامعات اللي فيها تخصصي عشان اقدر ادور معهد زين جنبه او قريب منه

فهمتواا

جسور الفكر سعوديين ولا اجانب لان اتصلت على مكتب اجانب يقولي خذي لغه وارجعي ليش تفكرين بالماستر صراحه رفع ضغطي وجاب لي حموضه

يعطيكم العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.