الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص ، دا متكدس وهداكة فل وهنا مافي ، اسري احسن

بخصوص ، دا متكدس وهداكة فل وهنا مافي ، اسري احسن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من جد انا بيجييني وسواس اكنسل الهرجة كلها خلاص من جد من جد تعبت منهم >< مرررررررررررررة ماعاد فيني لا صبر ولا استحمل الي كمان حيجي ....

فا الي عندو فكرة لو لغيت الهرجة اقدر اقدم على المرحلة الثامنة ؟؟؟؟ ولا كيف حيروح عليا وماقدر اقدم تاني مرة ... لانو من جد خلاص اكتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااابت ><
    7 "
  2. مرحباااااااا هههههههههههههههههه يا عومري

المفروض مناا انو ما نختار معهد واحد وبعدين نتفاجأ انو تقفل المفروض تختارون اكثر من معهد عشان لمن تاخذو الضمان من الملتقى ما تتعبون وهما يقولو لكم ذا مقفل واللي بعدو مقفل واللي بعدوو .. وهكزاا

يعني اعملي حسابك وسوي بحث عن معاهد ممتازه والله لسى باقي معاهد ومدن مره كويسه

والله يوفقكم ياااااااااارب
    7 "
  3. والله أنا مو فاهمه الطبخه من أولها وأفكر أكلم مكتب مثل تجسير أو غيره يجيب لي قبول في فانكوفر قالو مدينه حلوه وتهون الغربه ولو مالقيت فيها أفكر أكنسل أبو البعثه لاني خايفه مره وموعارفه وش أسوي

الله يوفق الجميع وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم بنوتات
    نوااارة حبيبي ولا تشيلي هم بس قولي فوضت امري الى الله ان الله بصير بالعباد وربك ييسرها وادعي في كل صلاة وربي يختارلك الخير
    وييسرلك هوا وان شاء الله كلكم ماتخرجو زعلانين من الملتقى وكل وحدة وواحد يلاقي المعهد الي يبغاه ويسجل فيه
    عليييييييييييييييكم بالدعااااااااااااااااء وصية ماما الله يرحمها
    حابة اتواصل مع البنات الي موعدهم يوم الاحد 16 محرم من 11 الصبح راسلوني على الخاص لو سمحتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawwarah
    قائمة المعاهد المحدثة .. توضح انه الكثير من الأماكن الممتازة للمعيشة قففففففلت والمعاهد الممتازة والقوية برضو اغلبها متكدس ..

وياااغافر لك الله .. الان بدأوا بالرياضضضض وهادي القائمة اغلبها سار أحممممر .. ولسه باقي الخبر ماخلصوا .. واحنا جدة آآآآخر شي .. بالله اش يبقالنا وانا لسه ماوصلنا الضمان وراسلته من الاسبوع الماضي

.. فين حرووح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياجماعة اش الحل ؟؟ أقدم في المعاهد علي السنة الجية ولا اش العمل ؟؟

تم ارفاق قائمة المعاهد الجديدة .. اليوم حملتها من موقع الوزارة والتي تم تحديثها في 2 محرم من هادي السنة ..
    طيب من بدددددددددددددري من قال لكي تسجيل في البعثة من جده

انا مسقط راسي جده بس كنت عارف هذه النقطة وقدمت من الرياض

بس ما عليش الصبر زين

وعلى فكرة ممكن كماااااااااان تأجيل الملتقى في جده بسبب السيوووووووووووول ههههههههههههههههههه امزززززززززح
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.