الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلن اسفي للجميع ...

اعلن اسفي للجميع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي انا مادري وش الموضوع اللي كتبتيه ولا عن محتواه
    وخلني اوضح نقطتي (انا مع الحق ان شاء الله)
    لا أحد يظلمك ولا تظلمي احد
    في هذا المنتدى هناك دستور موضوع وقوانين وضعت وضوابط عينك
    فأي شي يخل بالشروط الموضوعه من عنوان لموضوع او محتواه فإنه وبلاشك سيعرض الموضوع للحذف او الاغلاق من دون سابق انذار
    واكرر انا مادري انتي وش كتبتي لكن صدقيني انه هناك خلل ما في موضوعك
    بالنسبه انه فيه احد كان رده قاسي فماله حق (فليقل خيراً او ليصمت)

وهذي نصيحه من عندي اذا انتي كتبتي موضوع وتقفل تحطمتي وانتي ناويه ابتعاث فمابالك بالتحديات التي ستواجهينها في بلد الابتعاث
    فعليك التحلي بالصبر فيما ستواجهين ولاتجعلي كلام فلان او غيره يجعل من حياتك تتخذ مجرىً اخر
    كثير هي التحديات اللتي نواجهها وكثير هي اللتي تحطمنا ولكننا نتوكل على الله في كل صغيره وكبيره
    وبالتوفيق اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bo0o
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه اول موضوع واستفسار اطرحه بهالمنتدى وكنت بحاجه ماسه لمن يجيب عليه ويرحني
    ماقصرو اللي دخلوو وجاوبو بماكانو يعرفون وبالمقابل فيه من هوه مثلي موعارفه الصحه هالشي وطرح استفساره
    لكن عندما يغلق الموضوع ويوجه ليا ادعى اني اثير قلق واشاعات سوري حبايبي انا مثلكم جاني هالشي ومالقيت مصدر مممكن اثق بكلامه غير هالمنتدى
    لكن تفاجات بالردود القاسيه واكتملت بتقفيل الموضوع
    بصراحه كان اخباطي من اللي سمعتو ولمن بحثت عن اجابه عنو الحين اصبح احباطي 2ان اي شخص يقدر يختلق اشاعات مثل مانعتوني بها بعض اصحاب الردو والسبب بسيط لانهم يدرون مافيه من يصحح هالشي او حتى يلقي متسع في صدورهم للرد بشكل يطمآن مو تزيدون ترى اللي فيكم فينا واكثر بكثير كمان

كلام خاص ل{prestige10
    يأىسفني انك سويت موضوعي مغلق وانا استفسر لاجبت الكلام من مخيلتي ولاحتى قصدي اثير قلق او اي شي من التعليقات اللي انكتبت ولاأقدرت اوضح وجهه نظري والسبب اغلاقك للموضوع واذا مستفسرنا هنا وين نستفسر على العموم مشكور ولنا رب مايضيع دام المناصب اقوى
    واعتبره اخر موضوع عشان ما اتعبك وتغلق موضوعاتي اللي مالقيت استحسان من قبلك

بس جد التحطيم من الجاهل وقمة التحطيم من المتعلم
    سوري للجميع والسموحه

والله لو يجيك القبول والفيزا وقرار الابتعاث لتنسين كل شي...<<< وعساه يجيك ويجينا كل ما ذكرت ..

..
    7 "
  3. مرحبااا

انا اطلعت على الموضوع وما علقت لأني بصراحه حاجه مااعرفهاا ما احب احكي عنهاا واتفلسف<<يا عيني

لكن الشاهد الله انو مابعد هالمنتدى منتدى آخر ممكن نحصل عليه معلومات قيمة جدا ً جدا ً جدا ً وتفيدناا بمستقبلناا وتفيدناا حتى نكون حياتناا عوضا َ عن ذالك الكثير من اخواني المبتعثين ماعندهم احد في البلد اللي بيسافرو له ولا عندهم معارف ولا لغه ولا معلومات يعني دخل وهو مع الخيل يا شقرآ

يعني انا قبل لا اقدم على الابتعاث << جلست بدوامه جددااً توتر احباط اسجل لا ما سجل ما اقدر اصلا على مواجة العقبات في الغربه

ولما جلست اكثر من سنه اقرأ في هذا المنتدى احصد معلومات كثيره وما يواجهني وما علي من اجراءات و لأني ما اعرف منتدى آخر يقدم معلومات بالمجان<< في زمن حتى النصيحه بفلوس

سبق وفتحت مواضيع ومالقيت رد عليهاا <<معذورين لأنو جد بعض الناس مو فاضيه ههههههههههههههه

ولكن من كثر المواضيع الشامله والمطروحه مالقيت لي عذر اني افتح موضوع احتاج استفسر عنه ألآن <<وعساني ما احتاج آمل واتمنى وادعوو من الله يوفقني ويوفق جميع اخواني المبتعثين ويسهل عليناا امورناا للأبتعاث ويسهل لنا الطريق في حصولناا للشهاده ويقوي قلوبناا في مجتمع لربما يفسد القلب فيه ويثبتني واياكم على الاسلام

آللهم اني أسألك الانس بقربك
    أللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبناا على دينك آآللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين

أللهم صل ِ على محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما ً كثيرآ

لماا
    7 "
  4. اولا انا ما ادري ايش الطبخة ولا ايش الموضوع اللي اتقفل والا اللي انكتب فيه >>>>> اجل ليش داخلة ؟!!!! <<<< ما عليكم حديث نفس

بس حابة اقول كلمتين لـ صاحبة الموضوع ولـ الجميع
    وانا بهالحكي ما اقول المشرف غلطان والا انتي غلطانه بس عشان تفهموا شوي الوضع ,,

اولا المنتدى هنا يجاوب على كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــر من استفساراتكم من دون ما تطرحوها ,, بس المشكلة انكم ما تقروا مواضيع
    المراحل السابقة ,,
    يعني برنامج الابتعاث هذي السنة السابعة له ,, تتوقعوا استفساراتكم ما خطرت لـ اعضاء قبلكم وسألوا عنها ؟ اكيد ان كل هالاسئلة لها اجابات بـ المراحل السابقة
    بس انتوا ما تقروا

ثانيا لما تنزلوا موضوع خلوا في اعتباركم عدة اشياء ,, هـ الموضوع قابل لـ ( الحذف + الغلق + عدم وجود ردود ) فـ ليش تاخذوا الامر على محمل شخصي

ثالثا فيه مليوووووووووون طريقة لـ الاجابة عن الاستفسار اللي ببالكم سواء داخل المنتدى او خارجة من التواصل مع الوزارة الـيـــــــــــــــــــــــــــــن التواصل
    مع الاعضاء عبر الخاص او رسائل الزوار
    يعني بـ اذن الله اسالتكم بتلاقون اجابتها بس شدوا حيلكم ودوروا

انا في المنتدى الاقي مليوووووووووون استفسار كلها عن احسن معهد ,, احسن ولاية ,, الضمان المالي ,,
    يعني ضياع لـ جهدك وتضييع لـ جهد غيرك من الاعضاء و تعب لـ المشرفين ماله اي داعي

في الاخير قد يكون المشرف أخطأ ,, وقد تكوني انت المخطئة
    لكن في النهاية احنا كلنا عايلة كبيرة اسمها ( مبتعث ) نعتب على بعض ممكن ,, لكن نلتمس العذر لـ بعضنا
    وصدقيني في الاخر ما رح تلاقي منتدى يقدم لك معلومات موثوق فيها ,, واعضاء يساعدونك كانك اختهم او بنتهم الا هنا

وانتي لك القرار
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.