الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعلن اسفي للجميع ...

اعلن اسفي للجميع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bo0o
    Bo0o

مبتعث جديد New Member

Bo0o المملكة المتحدة

Bo0o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعه الطائف
    • جامعه الطائف
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 10:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بصراحه اول موضوع واستفسار اطرحه بهالمنتدى وكنت بحاجه ماسه لمن يجيب عليه ويرحني
    ماقصرو اللي دخلوو وجاوبو بماكانو يعرفون وبالمقابل فيه من هوه مثلي موعارفه الصحه هالشي وطرح استفساره
    لكن عندما يغلق الموضوع ويوجه ليا ادعى اني اثير قلق واشاعات سوري حبايبي انا مثلكم جاني هالشي ومالقيت مصدر مممكن اثق بكلامه غير هالمنتدى
    لكن تفاجات بالردود القاسيه واكتملت بتقفيل الموضوع
    بصراحه كان اخباطي من اللي سمعتو ولمن بحثت عن اجابه عنو الحين اصبح احباطي 2ان اي شخص يقدر يختلق اشاعات مثل مانعتوني بها بعض اصحاب الردو والسبب بسيط لانهم يدرون مافيه من يصحح هالشي او حتى يلقي متسع في صدورهم للرد بشكل يطمآن مو تزيدون ترى اللي فيكم فينا واكثر بكثير كمان

كلام خاص ل{prestige10
    يأىسفني انك سويت موضوعي مغلق وانا استفسر لاجبت الكلام من مخيلتي ولاحتى قصدي اثير قلق او اي شي من التعليقات اللي انكتبت ولاأقدرت اوضح وجهه نظري والسبب اغلاقك للموضوع واذا مستفسرنا هنا وين نستفسر على العموم مشكور ولنا رب مايضيع دام المناصب اقوى
    واعتبره اخر موضوع عشان ما اتعبك وتغلق موضوعاتي اللي مالقيت استحسان من قبلك

بس جد التحطيم من الجاهل وقمة التحطيم من المتعلم
    سوري للجميع والسموحه
  2. اختي العزيزه
    صلى على النبي وطردي الشيطان
    التمسي لاخوك سبعين عذر
    اختي مشكلتنا لما نسأل مانشوف شي قدامنا يعي فيه معلومات كثيره اجابه لاسئلتنا ومن مصادر موثوقه
    اما اني اسال واجيب مصادر او اشاعات اكيد راح ينتشر القلق
    وبما انك متعلمه اكيد تعرفين المصادر الصحيحه والخاطئه فمن البدايه الواحد يقرا ويبحث لنفسه قبل ما يسأل ويجيب مصادر غير مؤكده
    نصيحه فقط ولا اقصد بها غير ذلك
    7 "
  3. انا من اللي ردوا على موضوعك الاول وماشفت احد غلط عليك كلنا هنا بنساعد بعض ونعتبر بعض اخوان وحتى لو صدر من احد منا زله بدون قصد اكيد احنا هنا نتعامل مع بعض على اساس مايكتب مو على من يكتب ولاتصيري نفسيه ترا عمرك ماتعيشي دامك بالحساسيه هذي انا قبلك حذفوا موضوع لي لاني حطيت ارقام مكاتب بالمموضوع وكان مجرد مساعده لللاخوان بس حذفوه مو قفلوه بس ماتركت المنتدى ولا زعلت وكم موضوع انزله هنا واحصل ردود تنرفزني بس اتعامل معها بحكمه والردود الثانيه تمتص غضبي وانسى الزعل
    بحياتك بتواجهين اشياء اكثر من كذا وانتي على وجه غربه يعني لازم تنتبهي للنقطه هذي لانك هناك بتشوفي نوعيات مختلفه من البشر وثقافات غييييييييير اذا من الحين معصبه ونفسيه هناك كيف تتعاملي
    بعدين كلمه حق بالموضوع الاول في ناس ردوا عليك يعني احترموا موضوعك
    7 "
  4. أختي صلي ع النبي !
    محد غلط عليكِ ابداً! بالعكس كل الردود كانت إما استفسار مثلك،، او جواب لسؤالك!
    وتم إغلاق الموضوع بعد الإجابة على الاستفسار لمنع انتشار الاشاعات و الأمور المقلقة للمبتعثين *اللي فيهم مكفيهم*

وبعدين قولي الحمدلله لقيتي جواب لاستفسارك،، انا كتبت موضوع ومحد رد علي!
    الواحد يشوف النعمة اللي هو فيه ويحمد ربه

وبعدين لما تروحي برا تتوقعي كل الناس بتخاف على مشاعرك وتساعدك؟ ترى المساعدة اللي تلاقيها في هذا المنتدى ما تلاقيها في مكان ثاني!
    وبرا ما حتقدري تعيشي بهذه "الحساسية" !

ركزي ع السبب الاساسي لموضوعك الا وهو الاجابة عن استفسارك ،، وقد تمت الاجابة عليه ليش يعني الزعل و العتب
    والمشرف ما قصر معانا،، و ما يسوي شي الا لمصلحة الجميع !

مرة ثانية صلي ع النبي و قومي اتوضي وصليلك ركعتين
    وعسى ربي ان يطمئن قلبك و يسهل عليك
    =)
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

جينا ف دلع البنات .. سكــّر نبــات ..

يابنتي .. أذكري الله .. وصلّي على النبي .. وقولي : أعوذ باللهِ من همزات الشياطين .. وأعوذ بك ربّي أن يحضرون ..

هذا المكان جَـمعــة و لـَـمّة خير .. زي المروج الخضراء التي تتوافد إليها الطيور .. وأنتم طيور العلم الراحلة إلى آخر بقاع الأرض ..

أنتم تعيشون حالة من شـد الأعصاب والتوتر العفوي أو المصطنع لأمور منتهـية قد قضـاها الله في علمه وتدبيره ..

بالأمس كنتم في قلق على الترشيح .. وبعـده تفتحت أبواب قلق متطلبات مابعد الترشيح إبتداءاً بالملتقيات ثم بالإشتراطات والمســتوفيات ..

الحيـاة أخــذ و عطـــاء .. وشـَـد و رخـــا .. والطريق طويل .. والأمل جميل .. والمسـتقبل أجمل ( بإذن الله ) ..

لاتجافي من خالفك .. فليس كل من خالفكِ عـادكِ .. فلا مكان للعداوة هـهـنا .. ولكنه ودٌّ وصـفاء و وئــام ..

والســـلام ختــام ،،،،

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبوأصيل
    7 "
  6. انا عندي اهوون بكثثثثثثثثثثير
    اني انزل معلومه غلط بدون قصد مني ويتقفل الموضوع أو ينحذف
    أهوووووووون
    من انو ما ينقفل او ينحذف ويجون ناس مساكين ياخذون معلومتي الخاطئه ويروحون في خبر كان بسببي

مافيها شئ خيتووو ومالو داعي الزعل
    الله يووفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.