الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات في امريكا

قبولات في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    والله لك كل الشكر والتقدير يا مستر حمودي طيب ياليت تعلمني كيف طريقة اني أجيب قبول وانا لسة ما وصلني الضمان المالي؟ أنا أبغى اجيب قبول من معهد Texas Intensive English Program بولاية تكساس مدينة أوستن ياليت تشوف لي طريقة القبول وكيف اراسلهم وإذا تقدر تجيب لي قبول من عندهم اكون ممنونة لك وجزاك الله كل الخير أخي الكريم و يارب يكو راااااااااااااااجح في ميزان حسناتك

اوكي ان شالله بقدر اساااعدك

ارسلييلي اوراقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    والله لك كل الشكر والتقدير يا مستر حمودي طيب ياليت تعلمني كيف طريقة اني أجيب قبول وانا لسة ما وصلني الضمان المالي؟ أنا أبغى اجيب قبول من معهد Texas Intensive English Program بولاية تكساس مدينة أوستن ياليت تشوف لي طريقة القبول وكيف اراسلهم وإذا تقدر تجيب لي قبول من عندهم اكون ممنونة لك وجزاك الله كل الخير أخي الكريم و يارب يكو راااااااااااااااجح في ميزان حسناتك
    اختي هالمعهد متكدس انا سألته عنه لاني كنت بجيب قبول فيه
    7 "
  3. لا يا اخويا انت قثدك المعهد إللي بجامعة تكساس في اوستن University of Texas at Austin إللي فيها معهد English Language Program (ELP) هذا المعهد متكدس لكن المعهد إللي اخترته مش تابع لجامعة تابع لمنظمة إسم المعهد Texas Intensive English Program تابع لمنظمة Texas International Education Consortium
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفاف
    السلام عليكم
    اخوي محمد اذا تقدر تعظيني ايميلك
    عشان نتواصل أبغا قبول من معهد في كولورادو
    اخوي انا ابي كولورادو بعد بالتحديد مدينه دنفر . لان فيها جامعه موصى بها من الحكومة+ معهد خاص فيها . . او اي معهد في كولورادو وانا معاك اتمنى تساعدنا يا اخ حمودي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.