الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصله الضمان المالي ومو عارف يجيب قبول هنا الحل

اللي وصله الضمان المالي ومو عارف يجيب قبول هنا الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نشكر الاخت على طرح المواضيع المفيده للمنتدى والاعضاء ...

وحبيت اكتب عن تجربتي مع هذا المكتب .
    قدمت اوراقي ( طبعا انا وومعي زميلي لنفس الجامعه) لهم بشهر 5 هجري لجلب قبول مشروط لجامعه ( الجامعه هم اللي اقترحوها علي ويقولون قبولها سريع ومايتأخر )
    ووصل قبول زميلي بشهر رمضان .
    وقبولي وصل بعد معاناة -لدرجة اني راسلت الجامعه بشكل شخصي وكلمتهم بالتليفون واستعجلتهم بارسال القبول - ووصل اخيرا بشهر 11 .
    وعليكم الحساب كم اخذو من الوقت حتى وصل القبول..
    طبعا مااخذوا اوراقنا الا بعد دفع المبلغ كامل .

هذا اللي عندي واللي صار معي ....
    وشكرا
    7 "
  2. الله يسهل على الجميع انا هالمكتب جاني عن طريق المعهد اللي ابغى القبول فيه سئلتهم كم سؤال وحطيت رقمي فجاه الاقي هالمكتب متصل علي ويقولي انتي راسلتي المعهد واحنا متعاملين معاه بصراحه تعاملهم راقي لما رحت لهم وسئلت ناس كثيره مدحت لي هم بخصوص كيف تعرفين عن الجامعات اسئليهم عن الاسم وحيقولون لك اذا يتعاملون او لا وفيه واحد اعرفه راح لهم قبل اسبوع قالوا له المعهد هذا مو متعاملين معاه بس بعد 10 ايام حنوقع عقد معاهم ويصير تابع لنا فانتظر 10 ايام وتعال قدم فاحتمال يكون فيه تزايد في عدد الجامعات والمعاهد وبالنسبه للتاخير انا ماعندي خلفيه بهالموضوع احتمال يكون السبب منهم من الجامعه كلها وارده انا استفدت من تجربه وحبيت انقلها لكم للفائده فقط والله يوفق الجميع يارب
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.