الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي وصله الضمان المالي ومو عارف يجيب قبول هنا الحل

اللي وصله الضمان المالي ومو عارف يجيب قبول هنا الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Love4ever
    Love4ever

متعاون سابق

Love4ever الولايات المتحدة الأمريكية

Love4ever , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تصميم داخلي , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • تصميم داخلي
    • أنثى
    • جده, الغربيه
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 03:39 AM

اول شي احب اشكر كل اللي في المنتدى لاني فعلا استفدت منه فائده جدا كبيره وحبيت افيدكم زي ماافدتوني
    ماراح اطول عليكم بالكلام بعطيكم المختصر المفيد اللي وصله الضمان المالي ومو عارف يجيب قبول فيه شركه استشارات تعليميه متخصصه لهالشي طبعا لطلاب الابتعاث التقديم مجاني بس تعطينهم الاوراق حقتك صوره من الجواز وصوره من الشهاده والضمان المالي والابليكشن لو قدرتوا تطبعونه من موقع المعهد اللي تم اختياره واللي ماعرف يسوي هالشي يسئل بخصوص هالنقطه بس اللي فهمته عادي حتى لو ماقدرتوا على تعبئته وطباعته اكتبوا بس اسم المعهد والولايه وهم راح يتكفلوا بهالشي وصوره من جواز المرافق عشان يجيب له قبول يفتح لكم ملف عندهم وياخذ كل الاوراق وكل دوله لها موظف معين خاص بها والدعوة كلها مجاني يعني ماراح تدفعون ولا ريال حتى رسوم القبول انا رحت قدمت امس وقالي 10 ايام والقبول ان شاء الله عندك

اسم الشركه IGEC موقعهم في جده شارع الستين عماره العبداللطيف بلازا الدور الرابع مكتب 408
    لهم فرع في الرياض اللي قراته اكيد بس وين كمان مو متاكده بس اتوقع كمان الخبر بس انتوا دقوا واسئلو عموما مااعرف اذا مسموح احط لهم رقم او لا بس اللي حاب الرقم يراسلني على الخاص او اسمحو لي احطه عشان الكل يستفيد

الله يوفق الجميع وكل اللي ابغاه منكم دعوه في ظهر الغيب
  2. الله يوفقك ويسخر لك في بتعثتك يارب ..... بس عندي سؤال لو سمحتي انا طلبت من المستشاره اني ابي ضمان مالي قالت حددي المعهد والدوله بعدين نعطيك الضمان لكن لاحظت في اعضاء هنا عنده ضمان مالي وهم للحين ماحددو المعهد يقولون ضمان مالي عام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.