الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قسم بالله بيجيني انهيااااار عصبييي تكفووون طلبتكم

مساعدة قسم بالله بيجيني انهيااااار عصبييي تكفووون طلبتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 06:36 AM

مساء النور والسرور عليكم
    حبايبي يرحم امكم وييارب يفرج كربكم الي يفرج كربتي وعارفه ومتاكده ماراح تقصرو معاي ابد
    انا معااانااه مع الولايات ضاااايعه مو عارفه ايش اختار ولا ايش اسوي ياااليت تقولولي افضل ثلاث ولايات للمعهد والجامعه ويكون فيها تخصصات الانقلش (لغويات تيسول)مثل كده
    واهم شي مناسبه للعوائل معاي زوجي وبنتي والحضانه والمعيشه والسكن والترفيه اهم شي الجوو مايكون ثلووج لاننا مانتحمل البرددد ابد خاصه بنتي الصغيرة عمرها ست شهور وكمان الاعاصير شي يخووووف انا زوجي بالقووووة رضي ع البعثه كمان نروح ولايه ابد ماتناسبنا كله ع راسي بس ايش اسوي حلمي لازم احققه
    ياليت تسااعدوني مااعرف شي عن امريكا ابد
    بيقرب وقت الملتقي ولسه الى الان مااعرف شي كنت حاطه ببالي فلوريدا متكدسه

طيب مين مثل حالتي عائله والى الان محتارة ولقيت الي تبغاه ساااعدوني الله يفرج همكم
  2. الله يفرج همك حبيبتي
    والله أنا بقولك عن اللي اخترته
    أخترت ولاية تكساس مدينة هيوستن يعني جوها تقريبا معتدل ورخيصة
    عندك فرجينيا ممتزة للعوائل<<هذا اللي سمعتة

كمان أبحثي وان شاء الله ربي يسهل امورك
    7 "
  3. بقلك على شي، بالنسبة للاجواء استخدمي الجوال، وتعرفي على الطقس ودرجة الحرارة، اما هذه الايام فغالب امريكا باردة جدا.
    ولاية فلوريدا جوها نوعا ما بين ١٧ و ٢٤ والباقي وكثير من الولايات والمدن تحت عشرة مئوية، الا اذا تقصدين بالبرد تحت الصفر، فهذا كلام ثاني.
    الله يعينكم وييسر عليكم
    7 "
  4. اااه ياسيكرت انا ملك نفس الوضع
    عائلة وكله على راسي وزوجي بين موافق ولا
    على حسب التياسير
    حاطة ببالي اوهايو بس تراها برد
    يقولون انها من شلة المدن اللي يجي فيها سنو
    وولدي عنده حساسيه بالصدر
    فما ينفع يعيش بالبرد
    والى الان محتارة بس اكثر شي حاطة ببالي
    اوهايو
    7 "
  5. ارشحلك الولايات الساحلية وانصحك ولاية كالفورنيا خاصة في مدينة بجنب سان فرانسسكو هادئة وحلوة وقريبة من المدن الكبار بالنسبة ادا تبي عوايل انصحك بكولورادو لان فيها عوايل سعودية كثير ومرتاحين هناك مرة بس الولاية برد
    نصيحة ماراح تحصلين ولاية بمواصفاتك كل ولاية لها عيوب وميزات وبالتوفيق
    7 "
  6. في امريكا ماتجتمع الفلة والوناسة والجو المعتدل والمدينة الحلوة والرخص مع بعض ,,, لازم تتنازلين على الاقل عن ثنتين منهم مقابل الباقي ,,,

بالنسبة للجو : ببساطة لو تقسمين خريطة امريكا بالعرض لقسمين ,, القسم اللي فوق بااااارد ,, والقسم اللي تحت حااار ,,

وبالنسبة للرخص ,, لو تقسمين خريطة امريكا بالطول لثلاثة اقسام بيكون القسمين الشرقي والغربي غالية ,, والقسم اللي في النص رخيص ,, وبشكل عام كل المدن الكبيرة غاااااالية

وانتي عندك سنة اللغة تقدرين خلالها تختارين على اقل من مهلك ,, ولو حبيتي تقدرين تزورين الولايات بنفسك وتقارنين بينها خلال هذي السنة ,, ومن ناحيتي اشوف ان فلوريدا خيار منااسب جدا ,, لأنها لاهي غالية ولا هي رخيصة ,, وفي نفس الوقت فيها اماكن حلوه ,, وشيلي من راسك شغلة تكدس السعوديين لأن اي جامعة بتروحينها بتلاقين سعوديين ما ادري من وين يطلعون ,,, والشي هذا صدقيني مهو سلبي ,, بالعكس مع الغربة ووحشة الغربة والله بتصيرين تدورين السعوديين دوارة ,, والشي هذا ما يأثر على الدراسة واللغة ,, لأن الانسان اذا عمل توازن في حياته بتمشي اموره تمام التمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.