الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح وياليته ما فتح... قائمة المعاهد!!!!!

فتح وياليته ما فتح... قائمة المعاهد!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    االلي يتكلم ومو عارفه قصه هالقائمة
    انا طلع المعهد تبعي متكدس راسلت الايميلات وما وصلي خبر قلت افتح اليوم على الساعه 7 المساء واختار لي معهد طلع الموقع معلق وماتفتح معي المعاهد ما قدرت اصبر ورحت للملتقى وكان لمبتعثات كندا وانا من برنامج امريكا وقلت ابي نموذج طلب ضمان علشان اعبيء مرة ثانية رغم اني عبيت هذا النموذج 5 مرات وكل مرة يوصل لي ايميل ان المعهد متكدس وكان عندهم بنات نفس المشكلة فكانت نفس القائمة معاهم اي معهد متكدس يلونونة ويخلونا نختار ثاني فهذا كان حل للازمة اللي كانت قبل يومين كنت ادخل في النموذج معاهد وتطلع متكدسه
    ونزلوها بالونها بسرعه علشان يكون عندنا خبر بسرعه قبل ما نقلق
    فهذي بالعكس خطوة ايجابية والاخوات المسوولات في الملتقى هم اللي نزلوها بسرعه بعد ما خلصت طلبات امريكا وبدوا بضمانات كندا
    واللي اخذ ضمان خلااص هذا ماله دخل المشكلة هنا اللي لسى ما خذوا ضمانات لان معاهدهم متكدسه
    فالامور كل مالها تتحسن ويفتحون معاهد جديدة ومقاعد اكثر ما كانت موجودة من قبل
    والله يعين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرية
    السلام عليكم
    انا طلع المعهد تبعي متكدس راسلت الايميلات وما وصلي خبر قلت افتح اليوم على الساعه 7 المساء واختار لي معهد طلع الموقع معلق وماتفتح معي المعاهد ما قدرت اصبر ورحت للملتقى وكان لمبتعثات كندا وانا من برنامج امريكا وقلت ابي نموذج طلب ضمان علشان اعبيء مرة ثانية رغم اني عبيت هذا النموذج 5 مرات وكل مرة يوصل لي ايميل ان المعهد متكدس وكان عندهم بنات نفس المشكلة فكانت نفس القائمة معاهم اي معهد متكدس يلونونة ويخلونا نختار ثاني فهذا كان حل للازمة اللي كانت قبل يومين كنت ادخل في النموذج معاهد وتطلع متكدسه
    فهذي بالعكس خطوة ايجابية والاخوات المسوولات في الملتقى هم اللي نزلوها بسرعه بعد ما خلصت طلبات امريكا وبدوا بضمانات كندا
    واللي اخذ ضمان خلااص هذا ماله دخل المشكلة هنا اللي لسى ما خذوا ضمانات لان معاهدهم متكدسه
    والله يعين
    يعني الحين القائمة ذي فيها معاهد جديدة هم معتمدين ولا لا

اذا معتمدين فهذا شي ايجابي لاني كنت أبي معهد وقدمت فيه ولا لقيته بالقائمة القديمة والحين يوم انزل القائمة الجديدة شفته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرية
    السلام عليكم
    والله يعين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    يابنت الحلال والله إنك على نياتك...
    تري الشغلة والله ما تاخذ وقت كلها ساعة بالكثير ويمكن أقل هذه شيء بسيط ما يحتاج حتى كاتب ولا سكرتير
    لكن هم ما يبون يشتغلون زي الناس صور ونزل على الموقع...واذا مرة مضغوطين ما كثر الله من المبتعثين اللي عندهم الاستعداد للمساعدة
    هذه وزارة ياعالم اكاد أجز لو أن منتدى مبتعث أشرف على صفحة المعاهد في موقع الوزارة تطلع أحسن من جميع المراحل السابقة ...
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.