الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد السفر .... وتهديد الدكتور الحربي

موعد السفر .... وتهديد الدكتور الحربي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارالسلام
    غباء لا حد له المفروض من الشخص الاكاديمي ان يكون دقيقا ويتعامل بالقانون وروحه وليس بالعصا والانذارات ... الشروط تقول 3 شهور من اصدار قرار الابتعاث هذا اولا ..ثانيا من تعب وسهر لاجل الابتعاث لا يمكن ان يفرط في هذه الفرصة اقصد من تأخر او يتأخر ليس حب وولعا في التأخير بل لظروفه الخاصة او تأخر اصدار الفيزة او ماشابه ...من هوان الدني على الله ان يكونوا هؤلاء الاشخاص مشرفين على الابتعاث .
    نبتعد عن التجريح ووصف الدكتور الحربي بهذه الصفه انا بالنسبه لي اشوف انه من احرس العاملين بالوزارة على مصلحة الطالب

فأتمنى أن نتعلم احترام من قامو بنصحنا ليس بأوصاف لا تليق
    7 "
  2. خلي عنك اارقة والدلع و حرام و ماحرام
    انا قابلت ماجد الحربي وقت التدقيق شخصيا
    انسان شايف حاله و اسلوبه جدا متعالي و متكبر
    ولا كانه انسان متعلم و عنده دكتوراه
    و حتى رده على الناس اللي يدخلون عليه عشان يدخلون اوراقهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عند حضوري لمقر الملتقى بالرياض لطلاب امريكانبه الدكتور الحربي على السفر خلال 3 أشهـروإلا سيتم محاسبة وسؤال كل من لم يسافر قبل هذا الوقت أنا لا استطيع أن اسافر الا بتاريخ 31 MARCHيعني بعد 4 أشهر هل هذا سيأثر علي عند طلب اصدار أمر الأبتعاث ؟
    في عنوان موضوعك ذكرت تهديد...!!!! وفيه موضوعك كتبت نبه!!!!!!!!الأ ترى هذا التناقض اخي العزيز...!!!!!أنا من ضمن الحاضرين وقال الدكتور ماجد الحربي بالحرف الواحد سيتم سؤال الطالب بعد 4 اشهر من الآن هل تريد بعثة أم لا ؟ويا جماعة الي عنده ظرف يساعدونه ويأخرون سفره في ناس من المرحلة السادسة ما سافروا الإ بشهر 10 الي فات يعني بعد تقديمنا بشهريييييييين !!!!وانا بنفسي سألته وقلت انا معاي قبول قال روح استخرج الفيزا وتعال خذ قراارك وسافر الله يوفقك ....انتم ليش تضخمون الأمور واذا ما استسغتم الشخص قمتم تقولون كلام هيك وهيك..!!!!الحاجة الثانية الي يسب الدكتور ماجد والله والله والله إنه إنسان في قمة الأخلاق ...والتواضع والي يقول جيته وهو متعالي وشايف نفسه يا اخي تخيل نفسك بمكانه !!! من بداية الملتقى إلى نهاية والناس منكبة عليه تقول نمل!!!والله لو انه جامع مواصفات الطيب كلها غير يتنرفز!!!والشيء الي يغيض ويرفع الضغظ انا لما سألته كان واحد قبلي يسأل ومعصب ويقوله انتم ما قبلتم اختي وهي مكملة للشروط ويصارخ .... بعدها قال الدكتور ماجد اكيد اخت مستوفية الشروط قال نعم قال كم عمرها قال 24 قال ككم معدها قال 3,50 قال يا اخي المطلوب 3,75 مو ثلاث ونص قال ايش فرقت يعني قسم بالله لو كنت بمكان الدكتور ماجد لا اسطره كف!!! عندك شيء وتبغى مساعدة استثنائية مو قدام الناس !!!
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.