الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث ....

تم اصدار قرار الابتعاث ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALHARESSI
    شخبارك القلب الكبير ، عسسسسآك بخييير ، بششرني أخوي وش الجامعة اللي أخترتها لاني مثلك أخترت معهد EC بسان فرانسيسكو ولكن باقي الجامعة ما اخترتها.

ودي وإحترآإْمي يالغلآ..
    ابشرك بأتم الصحه والعافيه يارب يخليك

والله يااخوي بدري ع الجامعه لسه مااخترت الجامعه ... خلينا الحين نروح ونشوف الاوضاع هناك ونشوف وضع المعهد بعدين ابحث لي عن قبول جامعه ...

لكن في بالي كذا جامعة ان شاء الله احصل قبول من احدهم ...

ونتشرف فيك يالحريصي انك تكون معي في نفس المعهد ...

تحياتي لك اخوي ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    مبروووووووووووووك مبروووووووك اخي الكريم ماشاااااااااااااااء الله تبارك الله الله يزيدك ويبارك لك اخي الكريم على قبولك وقرارك وبالتوفيق ان شاء الله والقلب داعي لك والله معاك اخويا بس حابة استفسر ياليت تفيدني في حاااااااااااااالتي المعقدة في ستين عقدة : انا الآن لسسسسسة ما عندي لا ضمان مالي ولا بطيخ ومو قادرة اعمل اي شيء حاليا إلا بالضمان المالي لإنه حالتي المادية ما تسمح لي ادفع على حسابي حتى اهلي الشيء الثاني مرافقي الآن اخر سنة في الثانوية العامة وراح يتخرج هذه السنة بإذن الله وما عندي احد يروح معايا غيره يعني على شهر 7 بالعربي راح يتخرج. اقدر اخذ قبول من المعهد غللي ابغاه بس في وقت متأخر يوافق تاريخ تخرجه؟ لإنه هو كمان بده يدرس معايا انا ماستر وهو بكالوريوس طيب إيش اعمل في هذه الحالة؟ متى انسب وقت اقدر اقدم فيه قبول للمعاهد؟ وانسب وقت اقدم فيه للفيزا ليا وله؟ ومتى نقدر نكمل باقي امورنا لحد مانوصل للولايات؟ والله خايفة يا ابن الحلال هذه فرصة عمري مابدي اضيعها بس كمان خايفة ما يكون في دراسة على شهر اغسطس لإنه انسب وقت ندرس فيه ومشكور يا اخي تعبتك معايا
    اختي هوني على نفسك ...

تقدرين الان تقدمين على ضمان مالي وتقدرين تأجلين طلب الضمان المالي ... وتختارين المعهد الي تبين وتجيبين عليه ضمان مالي ...

وتراسلين المعهد وتطلبين منهم قبول لغه على شهر 8 اغسطس وتخلصين اجراءاتك انتي واخوك وتطلعون الفيزا وكل شي ...

وتخلون اوراقكم معكم الين شهر 7 رجب هجري وتروحون للوزارة وتطلعون قرار الابتعاث وتذاكر السفر بكل سهولة ...

اخوك طبعا لازم يجيب له ضمان مالي خاص من البنك << وانتي تقولين مااقدر واهلي مايقدور << الحل انه فيه واحد ذكروه الشباب في العليا يعطي ضمان مالي بالمبلغ المطلوب مقابل مبلغ مادي .. لااعلم عنه لكن ذكره كذا واحد من الاعضاء ...

بالتوفيق يااختي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.alzahrani
    عقبالنــا يا رب
    تذكر يوم تقول لي العجله مو زينه ياازهراني ؟؟

شف الحين فوائد العجله وش هي ؟؟

بالتوفيق لك اخووووووي واتمنى لك الخير في اورقون وفي المعهد والجامعة والولايه ....
    7 "
  4. ماشاء الله تبارك الله ...

مبرووووووك اخوي ... الله يسهل دربك ويوفقك في بداية دراستك ... وترجع ومعاك احسن شهاده

والفال لك ولغيرك يارب ....

موفقين كل الطلاب والطالبات ..... دعواتي لكم بالنجاح ويسدد خطاكم يارب

تحياتي ’’’’’’’’’’’’’’’
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.