الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث ....

تم اصدار قرار الابتعاث ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WED14
    الله يجزاك خيرر
    بس انا ابى نفس موعد رحلتك ،، يناسبني جددداً
    هل تتوقع بعد ما يخلص ملتقى جدة يمديني احجز على دا الموعد ،، لاني حطلع الرياض على 20 محرم لان الملتقى يخلص 18
    عشان كدا انا فكرت اني احجز ،، طيب حتى لو حجزت عن طريق مكتب الطيار اللي في جدة ؟ بما انهم كلهم مكتب الطيار
    وا ما عندك خلفية

جزاك الله خير ويسر الله امرك وامر زوجتك
    واياك يااختي

بالنسبة للملتقى يب يمديك ان شاء الله بكل سهوله بعد الملتقى ع طول تصدرين امر اركاب ونشوفك في يوم 29 محرم معنا في الطيار

لا يااختي ماتقدرين تحجزين من مكتب الطيار الي عندكم انا قلت لفرع الطيار بالوزارة زي هالكلام قال لي لالا ....

ولاتشلين هم الحجز انتي بس قولي بطلع بيوم كذا وهم يدبرون لك حجز درجة سياحيه او درجة اولى ودرجة رجال الاعمال بس طبعا مالك الا السياحيه لكن ان كان السياحيه مسكره حطو لك درجات ثانيه ...

بالتوفيق ياختي ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـلـب الـكـبـيـر
    الخطوط السعودية لا انا اخترتها لاني ابي الرياض واشنطن ع طوووول ماابي ترانزيت ...

لكن حاطين ورقه عند مكتب الطيار في الوزارة يقول انه رحلات امريكا مافيه الا الخطوط السعوديه ...

لكن المدير يقول لي انه اذا كانت السعوديه فل نقدر نغير الخطووط ....

وانا قلت له المدام عندي حامل قال تبغاني احط لك ترانزيت بأوربا عشان تريح المدام قلت له لالا شكرا نبغاها خط واحد نبغى نرتااااح من وجع الراس ...

شكرا لمرورك اخوي ...
    معليش سؤال تاني: ايش شركة الطيران الداخليه وكيف وزن الامتعه ؟لأنه السعوديه تسمح شنطتين للمسافر الواحد والداخلى على ما فهمت رزلين وما يسمحوا الا بشنطه واحده بس.
    وهل انت اللي حددت الموعد والا هم؟وهل في امكانيه انا اختار شركة طيران؟؟
    انا مسافر يوم 26 ديسمبر ان شاء الله عز وجل وناوي على القطريه او التركيه.فهل تعتقد انهم حيوافقو على دي الخطه.

والله يرزقكم الذريه الصالحه ان شاء الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    معليش سؤال تاني: ايش شركة الطيران الداخليه وكيف وزن الامتعه ؟لأنه السعوديه تسمح شنطتين للمسافر الواحد والداخلى على ما فهمت رزلين وما يسمحوا الا بشنطه واحده بس.
    وهل انت اللي حددت الموعد والا هم؟وهل في امكانيه انا اختار شركة طيران؟؟
    انا مسافر يوم 26 ديسمبر ان شاء الله عز وجل وناوي على القطريه او التركيه.فهل تعتقد انهم حيوافقو على دي الخطه.

والله يرزقكم الذريه الصالحه ان شاء الله.
    والله يااخوي بالنسبه للخطوط الداخليه في امريكا لا مو انا اخترتها هو حطها لي ...

بخصوص الوزن الزائد لابد منه الامتعه كثيره وهم يسمحون فقط للشنطه الوحده الكبيره ب 30 كليو فقط مع العلم ان عندي شنطه تستوعب حتى 40 كيلو ...

لكن هذا نظامهم ولازم نعمل به ...

داخل امريكا الله يعين بس على الوزن الزائد اكيييد بيكون عالي ومايرحموون ...

لكن ع فكره ترا الخطوط السعوديه جدا جدا متعاونين يعني لو معك 4 شناط مايحملونك وزن زائد عااادي سواء في الذهاب او في العوده ...

من تجربه هالكلام مره كان مسموح لي فقط 40 كيلو واخذت معي اغراض طلع مجموعها 86 كيلو وماقالو لي شي ويوم جيت ارجع من البلد الي كنت مسافر له الين السعوديه كان معي فوق 100 كيلو ومااخذو وزن زائد ابدا ابدا ...

هذي الشي هو الي يميز الخطوط السعوديه عن غيرها فقط ...

اما الخطوط القطريه والامارتيه صحيح خدمات ووو لكن للاسف الوزان الزائد عندهم شي لابد منه ....

بخصوص انه على الي تبي يحجزون لك مااعتقد لكن اكيد بهذاك الوقت بتصير كل الرحلات السعوديه لامريكا فل عشان هيك فرصه تطلع بخطوط ثانيه << بس ترا بتتوهق بالوزن الزائد << وتذكر اني قلتها لك ...

الله يوفقك يارب ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـلـب الـكـبـيـر
    والله يااخوي بالنسبه للخطوط الداخليه في امريكا لا مو انا اخترتها هو حطها لي ...

بخصوص الوزن الزائد لابد منه الامتعه كثيره وهم يسمحون فقط للشنطه الوحده الكبيره ب 30 كليو فقط مع العلم ان عندي شنطه تستوعب حتى 40 كيلو ...

لكن هذا نظامهم ولازم نعمل به ...

داخل امريكا الله يعين بس على الوزن الزائد اكيييد بيكون عالي ومايرحموون ...

لكن ع فكره ترا الخطوط السعوديه جدا جدا متعاونين يعني لو معك 4 شناط مايحملونك وزن زائد عااادي سواء في الذهاب او في العوده ...

من تجربه هالكلام مره كان مسموح لي فقط 40 كيلو واخذت معي اغراض طلع مجموعها 86 كيلو وماقالو لي شي ويوم جيت ارجع من البلد الي كنت مسافر له الين السعوديه كان معي فوق 100 كيلو ومااخذو وزن زائد ابدا ابدا ...

هذي الشي هو الي يميز الخطوط السعوديه عن غيرها فقط ...

اما الخطوط القطريه والامارتيه صحيح خدمات ووو لكن للاسف الوزان الزائد عندهم شي لابد منه ....

بخصوص انه على الي تبي يحجزون لك مااعتقد لكن اكيد بهذاك الوقت بتصير كل الرحلات السعوديه لامريكا فل عشان هيك فرصه تطلع بخطوط ثانيه << بس ترا بتتوهق بالوزن الزائد << وتذكر اني قلتها لك ...

الله يوفقك يارب ....
    ترا مو كل مره تسلم الجره..معاملتهم لامريكا غير وممكن يدفعوك حق الوزن الزايد.
    ولكن تظل الخطوط السعوديه هي الافضل لرحلات المبتعثين.
    على فكره انا سفري يوم 27 ديسمبر وفي هذا اليوم لا توجد رحله لامريكا من جده او الرياض.فهل متوقع انهم يسفروني على شركه تانيه؟؟
    7 "
7 من 10 صفحة 7 من 10 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.