الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اصدار قرار الابتعاث ....

تم اصدار قرار الابتعاث ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !shaima
    عفوا أخوي ممكن سؤال بسيط ؟
    قرار الابتعاث هل احتاج اني اسافر للرياض واخذه من الوزاره بنفسي ؟
    مع العلم ان مرافقي يدرس على حسابه الخاص في امريكا حالياً ولا يستطيع الحضور.
    ينفع بابا يطلع الرياض ويطلع لي قرار الابتعاث وأمر الاركاب ؟
    عفوا على كثرة الاسئلة ، وأشكرك مقدماً
    يب ينفع يروح ابوك ...

لما كنت في الوزاره كنت ادردش انا وابو طالبه مبتعثه وكان يقول لي انه عمل وكاله لابنه ليكون محرم لها وانه هو جاي يخلص اجراءاتهم فقط ...

يعني ابوووك عااادي ...
    7 "
  2. مبروووووووووووووك مبروووووووك اخي الكريم ماشاااااااااااااااء الله تبارك الله الله يزيدك ويبارك لك اخي الكريم على قبولك وقرارك وبالتوفيق ان شاء الله والقلب داعي لك والله معاك اخويا بس حابة استفسر ياليت تفيدني في حاااااااااااااالتي المعقدة في ستين عقدة : انا الآن لسسسسسة ما عندي لا ضمان مالي ولا بطيخ ومو قادرة اعمل اي شيء حاليا إلا بالضمان المالي لإنه حالتي المادية ما تسمح لي ادفع على حسابي حتى اهلي الشيء الثاني مرافقي الآن اخر سنة في الثانوية العامة وراح يتخرج هذه السنة بإذن الله وما عندي احد يروح معايا غيره يعني على شهر 7 بالعربي راح يتخرج. اقدر اخذ قبول من المعهد غللي ابغاه بس في وقت متأخر يوافق تاريخ تخرجه؟ لإنه هو كمان بده يدرس معايا انا ماستر وهو بكالوريوس طيب إيش اعمل في هذه الحالة؟ متى انسب وقت اقدر اقدم فيه قبول للمعاهد؟ وانسب وقت اقدم فيه للفيزا ليا وله؟ ومتى نقدر نكمل باقي امورنا لحد مانوصل للولايات؟ والله خايفة يا ابن الحلال هذه فرصة عمري مابدي اضيعها بس كمان خايفة ما يكون في دراسة على شهر اغسطس لإنه انسب وقت ندرس فيه ومشكور يا اخي تعبتك معايا
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.