الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومة: المرحلة السابعة - الفيزا الكندية - هناك نوعان من الضمان المالي

معلومة: المرحلة السابعة - الفيزا الكندية - هناك نوعان من الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نسرين خالد:
    الاثنين تحتاجينهم للفيزا.الضمان المالي المخصص للسفارة والقبول. لان الضمان يثبت للسفارة انه حينصرف عليكي والقبول يثبت للسفارة انك حتدرسي وبموجب الاثنين هذولي يتم اصدار فيزة الدراسة. ولا كيف؟!

rayan-canada
    مكتب الفيفا يمكن طلب منك فقط كشف الحساب لانك رايح على حسابك. هي الفكرة في الاخير اثبات وجود مال يتكفل بدارستك ومعيشتك. صح ولاه؟!

Dody2
    مو لازم تروحي للمكتب. فقط اول مرة يكفي. واذا احتاجوا اوراق زيادة تنسخيها على الماسح الضوئى scanner وترسليها بالايميل. في الاخير السفارة تحتاج نسخة وليس الاصل. مو صح؟!

Biochemist1988
    ما حيمديني اجتهد في هذه , لكن خليني اجرب واقولك انه اذا كان الضمان المالي مكتوب فيه For Admission Purposes only فاتوقع انك حتحتاجي ضمان مالي اخر من الوزارة للسفارة الا اذا واذا فقط الوزارة بتوفر عنكم هذا الشي وهي ترسله.برضه لو مكانك حاسال الطلاب اللي رايحين امريكا او ادارة الابتعاث - قسم اصدار قرار الابتعاث
    الجميع:ما عندي ايميل او رقم للوزارة. انا رحت بنفسي وخلصت.
    7 "
  2. ايه صح مكتوب علي الضمان المالي حق المعهد هالعباره For Admission Purposes Only
    يعني احتاج ضمان للفيزا بعد من اول حاااااايسه ابعرف جزاك الله خيرررررررررررررررررررررر عالمعلومه
    طيب ارسلهم قبول المعهد عالايميل ويرسلونه لي ولا كيف ؟؟؟؟
    واخوي المرافق جاب له قبول لغة في نفس المعهد اللي بدرس فيه وشلون يطلع الفيزا هل اسمه ينكتب بالضمان المالي حقي تبع الفيزا ولاااااااا لازم شهادة بنكيه ؟؟؟

ووشلون اقدم عالفيزا ووطلبات السفاره الكنديه وشهي ؟؟
    اذا عندك خلفيه الله يعطيك العافيه نتواصل عالايميل
    وشكرا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.