الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومة: المرحلة السابعة - الفيزا الكندية - هناك نوعان من الضمان المالي

معلومة: المرحلة السابعة - الفيزا الكندية - هناك نوعان من الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية smurf
    smurf

مبتعث مستجد Freshman Member

smurf كندا

smurf , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى PhD - Mechanical Engineering , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • PhD - Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

November 29th, 2011, 03:08 PM

للمعلومية:

هناك نوعان من الضمان المالي:
    1. ضمان مالي لغرض جلب القبول (معهد او جامعة) - For Admission Purposes only
    2. ضمان مالي لغرض التقديم على الفيزا الكندية - For Visa Purpose only

الاجراء:
    1. تختار المعهد - كما ذكرت الوزارة بالنسبة للمرحلة السابعة
    2. تطلب الضمان المالي - كما فعل البعض والاخرين ينتظرون - وهذا الضمان حيكون مكتوب عليه: For Admission Purposes Only
    3. تقدم الضمان هذا للحصول على قبول المعهد او الجامعة , وهذا القبول مكتوب عليه: Letter of Acceptance
    4. تقدم هذا القبول للوزارة عشان تحصل على الضمان المخصص للفيزا الكندية ومكتوب عليه: For Visa Purpose only

وبعد هذا الاجراء تقدم على الفيزا الكندية

اعتذر مسبقا اذا تمت الكتابة في هذا الموضوع وتم تكريره الان .. ولكن في بحثي السريع لم اجد ذلك.

وشكرا
  2. جزاك الله اخوي وما قصرت بجد كان ناقصني هذي المعلومة لاني راسلت الوزارة كم مرة من غير رد ... بس عندي سوال هل لازم ارحلهم للوزراة او عن طريق الايميل , كيف الطريقة لاني انتهيت من القبول وابغا ابدا في الفيزا الكندية واستفيد من الوقت . تحياتي
    7 "
  3. م/عامر

ما ادري. في حالتي انا رحت لهم.
    جرب تكلم الادارة اللي تصدر قرار الابتعاث لانها نفس الادراة اللي اعطتني هذا الخطاب او الضمان المالي الموجه للسفارة

لو انا مكانك حاحاول احصل على رقم الادارة او ايميلهم وارسلهم القبول مع صورة جواز السفر واطلب الضمان المالي الخاص بالفيزا

اذا ماردوا في خلال اسبوع حاطلع لهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.