الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد ALP IN OHIO STATE

استفسار بخصوص معهد ALP IN OHIO STATE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um 7la
    نسيت شغله روح
    كانت الحاله حقت الطلب حقي ماتتغير لحد مارسلت اوراقي بالايميل تغيرت حاله الطلب ومن البكره طلبوا مني ارسلها فيدكس فارسلي اوراقك عالايميل افضل
    الله يعطيك الف عاافيه

انشاء الله بكره ارسل لهم الاوراق عالايميل
    7 "
  2. اختي صلوحه ..
    انا لما جيت اسجل عالمعهد كانت فيه طريقتين للتسجل
    اللي هو اما تعبي اون لاين او ترسلي بالبريد تمام
    مهما كان اللي اخترتيه ماترسلي اوراقك بالفيدكس لحد ماهي تبلغك برساله على الايميل او هذا اللي استشفيته من قرآتي في الموقع ومن اللي صار لطلبي وطلب زوجي لاننا مقدمين طلبين منفصله

انا سجلت عالنت وانتظرت اسبوع وشوي ماوصلني منهم اي رد ولا ايميل ولاشي ابدا ولما كنت اشيك عالحاله حقت الطلب كانت تجيني هيك
    Status: Payment accepted, data sent - pending confirmation...
    فقلت خليني ارسل اوراقي بالايميل وفعلا ارسلتها ومن البكره تغيرت حاله الطلب حقي لكذا
    Status: Payment accepted, data sent, received, and confirmed!

وعملت نفس الحركه لزوجي وصار معه بالظبط اللي صار معي
    لما تغيرت حاله الطلب رسلولي الرساله على الايميل انه ارسلي اوراقك عالعنوان التالي مع ارفاق شيك بقيمه 30 دولار لارسال الاي توني

انا الللي فهمته من آاليه العمل انهم يشيكوا عالنسخ حقتك واذا كل شي اوك يطلبوكي ترسلي اوراقك فيدكس وتعتبري مقبوله بالمعهد خلاص

مافهمت سؤالك فحكيتك الحكايه كلها يارب اكون افدتك وعلا فكره كنت متابعه من اول انك تبغي المعهد زي واسمك رسخ في بالي ان شاء الله اذا ربي كتبلنا واتقابلنا هناااك حأذكرك

موفقه يارب
    --------------------------------------------------------------------------
    شوشينا انتي قصدك بالابليكيشن النموذج اللي ارفقته انا بالموضوع ؟؟ اذا ايوه اتصلي على دينا وقولي لها ايش اعمل وشوفي ايش تقولك

يارب يكتب لكم التوفيق جميعا
    7 "
  3. هلا اخوي صابر وراضي
    اعتذر عن التأخير في الرد
    بالنسبه للشيك كان من ضمن الطلبات اللي رسلوها في الايميل وهو مطلوب في حاله كنت راغب انهم يرسلولك I-20 ورساله القبول على الفيدكسز ( طبعا هو مطلوب لنا لاصدار الفيزا الا في حاله كانت معك الجنسيه الأمريكيه)

اذا انت رسلت اوراقك قبل ماتوصلك منهم رساله على الإيميل اتصل عالمشرفه وبلغها بذا الشي ( لانها طلبت مني انه لما ارسل اوراقي ابلغها برقم الشحنه ومتى حتوصل وفعلا دقيت وبلغتها ) فبلغها انك رسلت اوراقك قبل الايميل وباقي الشيك مارسلته فلو قالت لك ترسله فيدكس ارسله ولو قالت لك ترسله بالايميل يكون افضل لك طبعا انت اقترح عليها هالاقتراح

وكمان الشيك كان موجوود له طاري في صفحه التسجيل هون
    Upon admission, your Form I-20 and letter of admission can be sent to you by express mail for a charge of $30.

وهاذي الطلبات اللي وصلتني عالايميل عشان تكون في الصورة

In order to complete your file, please send the following items to ALP as soon as possible:
    (1) an original (not photocopied) statement, in English or with certified translation, of the *****alent of a U.S. High School diploma or higher degree; هنا المطلوب شهاده اخر مرحله دراسيه لك سواء الثانوي او الجامعه
    (2) a completed Statement of Financial Responsibility form (a copy of this form is attached to this message for your convenience); بيان المسؤوليه الماليه وهو نفس النموذج اللي انا ارفقته بالموضوع
    (3) an original (not photocopied) bank statement for privately sponsored students. The statement must show minimum funds of USD$10,942 for each quarter of study; see the budget below. هنا الضمان المالي او الشهاده البنكيه
    Applicants with government scholarships or sponsored by an institution or government agency should submit a letter of support addressed to Ohio State University specifically stating it will cover ESL or intensive English AND all living expenses, and signed by a representative of the sponsoring institution or agency. هنا بيقولو انه المبتعثين لازم الضمان حقهم يكون موجه للمعهد بإسمه ويبين انه حيتحملوا تكاليف المعيشه والدراسه فما اعرف حيقبلوا ضماننا او حيطلبو ضمان بإسمهم
    (4) a photocopy of the picture page of your passport; صورة من جواز السفر
    (5) if you would like your I-20 sent to you via express mail, include a separate check made payable to Ohio State University, or call with a credit card number to charge, for a USD$30 fee; هاذي هي الفقره حقت الشيك وترجمتها انو اذا كنت راغب بالحصول على الآي توني ورساله القبول ترسل شيك بإسم الجامعه وفيه 30 دولار او تتصل عليهم وتعطيهم رقم الفيزا حقتك وهم يسحبو المبلغ
    (6) please provide your city of birth. ورقه تكتب فيها اسم المدينه اللي اتولدت فيها وشددت عليها دينا لما كلمتها رغم اني مو عارفه ايش فايدتها
    Our mailing address is:
    Dena Naumoff (Mrs.)
    American Language Program
    196 Arps Hall
    1945 North High Street
    Columbus, OH 43210-1172
    USA

وهذا عنوانهم طبعا

اتمنى اكون افدتك وساعدتك ويارب يفرحنا ربي كولنا بالقبول
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.