الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هونت عن البعثة

هونت عن البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4525 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امسك بدينك بكل ما فيك صلي استغفر صوم بر و الديك و طبق دينك في كل حياتك فنحن لسنا بمغيرون للقدر متى شاء رب العالمين وقع سوى كنت في اقصى الشرق او اقصى الغرب و باب التوبه مفتوح الى قيام الساعه ومن ناحية سفرنا نبتغي فيه رضوان الله علينا بمعنى حديث الرسول من سلك طريق للعلم سهل الله له طريق الى الجنه مو معنى انو تجلس مكانك سوي الطاعات و ابتعد عن المعاصي في الاخير نحن بشر و عبيد لله وحده لا علم لنا بالغيب و لا ندرك متى نموت او نحيا
    7 "
  2. استغفر الله واتوب اليه اذكروا الله يذكركم " سؤال لك يااللي هونت بالعقل وش دخل البعثه بالاحداث اللي انت تقول عنها سوا صحيح او خاطئه البعثه مو شي محرم ولا تراجعك عنها راح يحميك اذا بيصير لك شي الله يحفظك حنا رايحين نطلب علم عشان نفيد ونستفيد ومااحد راح يصيبه الا المكتوب له بس نصيحه استغفر ربك وتوكل عليه واستخير والله يكتب لك الخير يمكن صابك توتر وضغوط بسبب الضمان وامور البعثه
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخي صاحب الموضوع وجميع من رد
    اذكرك بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((إن قامت الساعة وبيد أحدكم فسيلة فإن استطاع أن لا يقوم حتى يغرسها فليفعل))
    وانت انسان مؤمن وتعلم ان قيام الساعة آتي لا محالة ونحن دائما في رحمة الله اينما كنا ..
    فحتى ان بقيت في دارك وفي بلادك لاتأمن على نفسك من اي خطر أذكرك بهذا الدعاء
    (( اللهم لاتكلني الى نفسي طرفة عين ولا اقل من ذلك ))
    اخي نحن لانحمي انفسنا لاننا عبيد لله ولاحول لنا ولاقوة ..
    نحن لانقدم خير لانفسنا ولانمنع ضرر عن انفسنا ..
    اجعل توكلك على الله ..

كن واثقا بالله وأحسن الظن به سبحانه وتعالى وانه سيحرسك ولو انك في اي مكان ..

اجعل الثقة برب هذا الكون طريقك في الدنيا

في الحقيقة هذا الفيلم 2012 هو ناتج عن اجتهادات العلماء وتدور احداث هذا الفيلم عن هذه الاضطرابات التي تحدث في طبيعة الكون ..
    وفي الفيلم ظن الناس انه يوم الدينونة وهو اليوم الذي يطلقونه المسيحيون على يوم القيامة
    نهاية الفيلم يكتشفوا الناس ان هذه ماهي الا تغيرات تحدث في طبيعة الارض والتي شرح عنها الفيلم الرائع الذي انزلته ..

قال الله عز وجل
    (وَالسَّمَاءَ بَنَيْنَاهَا بِأَيْدٍ وَإِنَّا لَمُوسِعُونَ)
    هذا يعني ان طبيعة الكون تتغير باستمرار فالكون له بداية وله نهاية ..
    اشكرك على وضعك الفيلم لتذكيرنا لان الكثير غافلون في الدنيا ولانعلم مارحمة الله عز وجل بنا ومايحدث في الفضاء
    ..

7 "
  4. اضيف كلمة على كلامي .. اجعل نيتك مخلصة لله في البعثة
    ولاتكترث بمايقوله المسيحيون فهم قالو ان يوم الدينونة سيحدث في شهر مايو عام 2011 وان نهاية العالم في اكتوبر 2011
    وهذا مايدل الا على ان كلامهم باطل ،، نحن المؤمنين لانحدد اعوام او تواريخ ونتيقن بحدوث يوم القيامة بها ..
    نحن نعلم بقيام الساعة لكن هل نحن في اخر الزمان ؟؟ ام هل نحن قبل اخر الزمان ؟؟ فلانعلم هذا كله فنحن لانملك هذه القدرة ..
    فلا يستطيع احد من البشر التوقع بمتى قرب الساعة او بعدها او حتى وقت وقوعها
    انا مؤمنة بماجاء في القرآن وبما جاء على لسان رسولنا الكريم وهذا يكفي ...
    واذا احببت ان تتطلع اكثر على هذا الموضوع انصحك بمشاهدة برنامج الدكتور محمد العوضي بني وبينكم
    7 "
  5. الله يهديك لا توسوس و اللي الله كاتبه لك بيصير بيصير سواء كنت هنا في السعودية أو في أي مكان ...أفتكر في سنة 2000 أزعجونا العلماء بأنو نهاية العالم و القيامة و طلع كله كلام لأن القيامة علمها عند الله وحده عز و جل
    7 "
  6. كلنا عارفين ان يوم القيامة آت ولا منه مهرب سواء كنت في السعودية والا امريكا ولا حتى المريخ بعدين انت كنك مصدق بهذولا يبوي يوم القيامة في علم الغيب محد يعرف متى يجي والله يحسن خاتمتنا نصيحة مني لا تكمل دراسة برا لانك راح تكون موسوس وبتضيع هناك وبتجيب العيد الله يهديك ويوفقك

مع التقدير..
    7 "
  7. أخي العزيز أعلم أنك مسافر لطلب العلم وقال الرسول صلى الله علية وسلم (( من سلك طريقاً يلتمس به علماً سهل له طريقاً إلى الجنة ))
    أخي العزيز تذكر أنه لامفر من الله إلى إلية ولذلك فإن المسلم إذا خاف من الله لجأ إلية والله قادراً على حفظك حتى في إي مكان إذا أراد سبحانه ذلك وإذا شاء إن يصيبك بمكروه أصابك به حتى لو كنت في حجر أمك ولذلك قال الله تعالى لأم موسى (( وَأَوْحَيْنَا إِلَى أُمِّ مُوسَى أَنْ أَرْضِعِيهِ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ } [ القصص7] ولم يقل ضميه على صدرك أو ضعيه في مكان آمن أو ضعيه في البيت لأنه قادر على حفظه في أي مكان
    قول لك هذا القول لكي تراجع نفسك وتتوكل على الله هذا إذا كنت نيتك سليمة
    أم إذا كانت نيتك هي تثبيط عزيمة المبتعثين وبث الرعب في قلوبهم فو الله أن هذا لن يزيدنا إلا أيماناً وتصميماً لأن الله معبوداً في كل مكان وعسا الله أن يهدي بنا قوماً وهذا لأفضل من حمر النعم
    7 "
  8. اسمعني وانا اخوك واقرا كل حرف أكتبه لك ,,

أول شيء واول شيء بقوله ,, قرارك انك تهون بعثة يتمناها الكثير ,, علشان ( فيديو ) وحط تحت عشرة خطوط قرار أبعد ما يكون عن المنطق ,, وما فرقت كنت بأمريكا ولا كنت فوق القمر ,, اذا هذا هو يوم القيامة فهو لاحقك وين ما رحت ,, فليش ما تحب يجيك يوم القيامة وانت طالب علم ؟

وثاني شيء أحب أركز عليه بالفيديو ,, وهي كلمة ( قــد ) وتكررت أكثر من مرة ,, ( قد يكون كذا وبالتالي قد يحدث كذا والخ ) ,, فهل انت مستعد تتركه بعثة على كلمة ( قد ) ؟ ولا تمشي على أعقلها وتوكل على الله ؟ ,, لأنك لو تركتها على كلمة قد فبرأيي المتواضع هذا تواكل وليس توكل ,,

الحين بعد ما خلصت من النقاط الفلسفية بالرد أبي أتكلم الحين عن النقاط المنطقية ,, والعلمية المطروحه بالفيديو ,, وما أكذب عليك ,, بشوية بحث ,, النقاط صحيحة ولكن حط خط تحت اللي بقوله ,, العرض والتوقيت ( خـــطـــأ ) وكذب من صاحب الفيديو او خطأ غير متعمد الله أعلم ,, وخلنا نبدا حبة حبة ,,

أول شيء في مسألة مرور الشمس والمجموعة الشمية بشكل في مركز الجذب للثقب الأسود هذا صحيح ,, ولكن العلماء لم يتمكنوا حتى الآن من تحديد وقت او زمن أكيد لحدوث هذه الظاهرة ,, بل ان كل اجتهاداتهم وتحاليلهم صبت في اتجاه مغاير ,, وهو ,, أنه هذا المرور بمركز الجذب يحدث مرة واحد كل 20 ألى 25 مليون سنة ,, وكما أنه حينما يدخل الشمس الى مركز الجاذبية فأنه يبقى يتحرك داخل مركز الجاذبية لمدة 10 ملايين عام ,, ( بالعربي بنكون داخل مركز الجذب لمدة 10 ملايين سنة علشان نطلع منها مرة ثانية ) الحين نوصل للنقطة المهمة ,, طيب حنا ألحين وين ؟ هنا تجي كل نتائج تحليل العلماء على أنه الشمس طلعت من مركز الجاذبية قبل حوالي 3 مليون سنة ,, والآن المجموعة الشمسية ,, والشمس نفسها كلها قاعدة تتحرك مبتعدة عن مركز الجذب ,, الى الأعلى ,, بالعربي ( حان قاعدين نبعد عن مركز الجذب مو نقرب منها ) وبما اننا تونا صار لنا 3 مليون سنة قبل آخر مرور بمركز الجذب ,, وهذا المرور يحدث مرة كل 20 الى 25 مليون سنة ,, فبالعربي المرور القادم بيصير بعد 17 الى 22 مليون سنة ,, وليس عام 2012 ,, وهذا أول غلط في الفيديو ,,, ويفند كل أبو النظرية المطروحة بالفيديو ,, ومصدر الكلام في الفيديو المعروض ( فاعل خير ) كما سما نفسه ,, ومصدر كلامي ,, علماء افنوا حياتهم في دراسة هالمواضيع ,, ومصدري تلقاه بنهاية الرد ,,

ألحين خلنا نكشف الحقائق حول انعكاس مركز قطب الأرض ,, والقطب الشمالي بيصير فوق المحيط الهادي ,, هذه الظاهرة صحيحة ,, وحدثت من قبل ,,, لكن ما غفل الفيديو عن ذكره ,, بأن هذه الحادثة لكل تحدث تحتاج الى 7000 سنة لأتمامها ,, يعني القطب المغناطيسي للأرض سيتحرك من موقعه الحالي نعم ,, ولكنه راح يتحرك شوية شوية ,, وتحركه راح يستغرق 7000 سنة حتى تتم الظاهرة ,, يعني ما تصير بين يوم وليلة ,, وبما انه موقع القطب المغناطيسي للأرض حالياً بمكانه الصحيح ,, وعام 2012 ما بقى له إلا شوية ويجي فمستحيل بأنه يكون حدوث هذا الإنعكاس بالقطب المغناطيسي بالأرض عام 2012 ,, لأنه زي ما قلت يحتاج الى 7000 سنة لحدوث الإنعكاس ,, وليس بين ليلة وضحاها ,, وهذا كلام العلماء ,, وعلمياء مستحيل حدوث هالشيء عام 2012 ,, مش ممكن أو ( قد ) ,, بل مستحيل ,,

الآن ننتقل للفيديو الثاني ,, واللي فيه تم ذكر وصول النشاط الشمسي إلى اقصى ذورته ,, وهذا صحيح ,, لكن ما عجز الفيديو عن ذكره هو أن هذا النشاط يحدث مرة كل 12 سنة تقريباً وليس كل 11 سنة ,, وأن النشاط القادم سيكون في مايو 2013 وليس عام 2012 ,, وايضاً ضرر هذا النشاط على الأرض سيكون ضعيف وغير مؤثر ,, واذا حدثت اي اضرار ( إذا ) فإنه ستصيب بعض الأقمار الصناعية وتشويش فقط في الإتصالات ,, وتصيب يعني ما تدمرها ,, يعني يمكن تؤثر على عملها لفترة محدودة فقط ,,

وأما آخر نقطة وهي الكوكب X فما يحتاج لها كلام لأنه الفيديو بنفسه يقول بأنه غير مثبته علمياً ,, واصلاً وجود كوكب قريب راح يكون سهل رصده ,, بما اننا البشر رصدنا اشياء ابعد بملايين المرات من هالكوكب ,, إلا رصدنا كواكب في مجموعات ثانية تبعد آلاف السنين الضوئية ,,

اتمنى انك تكون قريب كل حرف من كلامي ,, وتشوف بأنه الفيديو غلط في غلط ,, والمعلومات اللي فيها صحيحة ولكن تم وضعها وعرضها وتوقيتها بشكل خاطئ كلياً وما اعرف اهداف من قام بصنع الفيديو بصراحة ,, وانا ضد هذه النواع والأشكال من الفيديوهات اللي تقول بأنه راح يصير كذا ويدمر الله القوى الغربية المارقة وترجع لنا القوة ,, لأنها بشكل أو آخر تروج لنا على اننا ننتظر حتى يحدث هذا الشيء وترجع لنا قوتنا ومكانتنا بين الشعوب ,, وهذا تواكل ,, وتذكر بأنه مكانتنا عمرها ما راح ترجع بين الشعوب طالما حنا جالسين وننتظر حدوث ظاهرة كونية تطيح بأعدائنا وحنا مكتوفين نتفرج ,, وتذكر قول المصطفى ( لا يغير الله بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) فحنا جالسين ننتظر حادثة فلكية تغير لنا هالشيء ؟ مستحيل نرجع لمكانتنا القديمة طالما تفكيرنا كذا ,,,

تبي مصدري الآن ,, واللي كنت اتمنى انك تطلع عليه قبل ما تنشر هالفيديو ,, هو ويكيبيديا ,,, ويا الله هالموقع أكثر موقع يفيدك بالدنيا كلها بتفنيد هالخرابيط ,, وتمنيت انك تبحث قبل لا تنشر ,,

2012 phenomenon - Wikipedia, the free encyclopedia

تحية صادقة من القلب
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.