الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق والضمان .. اذا فهمتوا فهموووني

المرافق والضمان .. اذا فهمتوا فهموووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emaaan
    Emaaan

مبتعث مستجد Freshman Member

Emaaan الولايات المتحدة الأمريكية

Emaaan , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • أنثى
    • New Orleans, LA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

November 30th, 2011, 03:37 AM

مررررررررررررررحبا ,,

استفسار يمكن متاخر ,, انا عارف ان فيه كذا موضوع نفس السؤال اللي بساله بس لما بغيتهم لقيتهم اختفوااا ..
    المهم انا اخوي اللي هو المحرم طلع فيزا F1 ع الاساس بيدرس بس تاخر قبوله وما ادري ايش المهم بيطلع معي نفس المعهد هو كان ناوي ع حسابه ... انا بكره ان شاء الله بروح الملتقى وبعطيهم قائمة المعاهد علشان الضمان
    السؤال اقدر اطلب منهم ضمان له ولا كيف .. اذكر ف الملتقى تكلموا عن الموضوع بس ما ركزت <<<<<< احس اني ف اختبار ومادرست زين استاهل بليده لو اني مركزززه بس

هههههههههه مدري ليش احس ان موضوعي لحسة مخ
  2. المرافق لا يعطى ضمان مالي هنا بالسعودية, الحل خلي اخوك يقدم ع معهد كانه ع حسابة ويطلع فيزا F1 بس نصيحة لك وله حاولي انتي تقديمن ع المعهد اول وهو يجي بعدك ويقدم فية لان لو صار العكس انتي ماتضمنين ان انتي تصيرين معه بنفس المعهد
    اخوك راح يعطى اذا سافرتوا ضمان مالي للمعهد وكل الامور طيبة ان شالله
    وراح تتعوضون بكل شي دفعتوه انتي واخوك

اتمنى اني افدتك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جميل ماذكره الاخ نايف
    :
    سؤال كيف طلع فيزا F1 والقبول ماوصله ..!! على كل حال
    :
    _ طلما طلع له فيزا F1 لازم القبول يكون بنفس معهدك علشان ينضم كمرافق لك والوزارة تتكفل بدفع رسوم دراسته
    الطريقة :
    لمن توصلي بلد الابتعاث تفتحي له من ملفك ملف مرافق دارس وترفقي كل المتطلبات وراح يوصلك ضمان مالي باسمه
    يروح المعهد ويبدل معلومات الضمان الي باسمه ويحط معلومات الضمان حق الوزارة وكذا الوزارة راح تتكلف بدفع الرسوم أول مايدرس
    :
    الوزارة تعطي للمرافق الضمان المالي اذا تواجد في بلد الابتعاث ويجب أن تكون فيزته F1 بعد فتح ملف مرافق دارس
    حاليا الضمان المالي خاص بك ويشملك فقط
    :
    بالتوفيق خيتو
    7 "
  4. يعطيكم الف عااافيه .. هو كان مطلع فيزا f1 لانه بيدرس هناك على حسابه في فلوريدا وانا كنت بنضم له هناك .. بس لما قفلت فلوريدا اضطريت ابدل وهو قال بيبدل معي ما عنده مشاكل هو جاه قبول على معهد في ميامي والحين يبي ينضم معي على نفس معهدي في كالفورنيا فهمت علي ..

بس ع العموم خلاص كفيتوا ووفيتوا ماقصرتواااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.