الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم

المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بناات انا اخر شي سمعته واللي بسويه ان شاااء الله

محرمي بيجي ويايشهر وبيرجع فبفتحله ملف بالملحقيه من موقعهم وبحط اثبات ان دخل امريكا بدون خطاب تفرغ او اجازه

لأن راتب المحرم مانحتاجه دامه مو موجود

وممكن يكون المحرم رجل اعمال مثلا او شي مو شرط انه طالب او مايشتغل << محرمي موظف حكومي - بس ان اقصد في محارم يكونون رجال اعمال فعادي وجودهم مع البنت

<< شرايكم انا ان شااء الله ناويه اسوي كذاا

وياليييت الموضوع يكون جدي ومختص بهالشي هذا فقط كل مايفتح موضووع عشريين صفحه جدال عن الحكم الشرعي
    7 "
  2. أنا اللي سمعته و اللي شافته اختي انه الملحقيه اللي يهمها هوا مكأفاه المحرم ما تنصرف له ازا ما كان موجود يمعني البنات اللي محارمهم مو معاهم الملحقيه بس تقطع مكأفاه المحرم
    و يا ما نزلو تهديدات و اللي محارمها مو معاها مدري ايش حيصير فيها وووو الخ و يطلع كلام فاضي.
    انا عني محرمي حيسافر معايا ويجلس اسبوع اسبوعين بالكتير و راجع ومحرمي اللي حيجلس معايا اصلن مبتعث << حووسه :P
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED ALFAISAL
    السلام عليكم
    كيفكم ان شاء الله بخير.......زز المهم هالرابط يمكن ينفعكم والله يوفقكم
    8 أسابيع مهلة للمبتعثات في بريطانيا لتصحيح أوضاع المحارم - صحيفة سبق الإلكترونية

هالاشكال ما انقرضت؟؟!!!

يعني بخوفكم

وهم كل سنه يقولون هالكلام
    7 "
  4. انا اللي اعرفه وحسب توجيهات وزارة التعليم العالي انو لابد يكون المرافق موجود مع المبتعثه لان مشاكل المبتعثات زادت والمحرم شئ ضروري والملحقيه يطلبوا اوراق تفرغ او اجازه من العمل واليوم قرأت بسبق انذار من الملحقيه للمبتعثات والله اعلم
    7 "
  5. هما بدأؤ من العام يشددو على حكايت المحرم دي
    وسارو يفتشو في البيوت يجو في نص الدراسه كمان
    قريبة صحبتي العام كفشوها بدون محرم والغو البعثه وكملت ع حسابها ..

بس هما يفتشو على حقون البكالريوس اكتتتتتتتتتتر لانهم لسا مراهقين ومشاكلهم كتير يتعبو معاهم
    اما الماستر والدكتوراة ماينخاف عليهم^^
    7 "
  6. قلتوو السبب ديني وجبنااا حكم .....

خليككم وااضحين من البدايه وقولوا عشاان المجتمع

عقول مريضه مادري على اي اساس ابتعث

إنسانه متفوقه وتبي تكمل دراستها ولايوجد لديها إخوان فقط الاب

هل من المنطق يقعد معها 3سنوات ويسحب على بقيه العائله!!!!!

ولاإا لأصح في حل افضل تنطق ببيتهم ومايحتاج تكمل دراسه تنفع فيها نفسها وبلدها وبالدرجة الاولى دينهااا

اذا انتي حدود طموحك تنتهي الى هنا وأي عقبه بتوقفك عن حلم هذا شي ثاني

حلوو الواحد يطلع من الحياه يترك وراه بصمه يستفيد منها الناس

كفايه قله عقل خلاص صرنا ب2012 والمرأة هي الي تقووم بالرجل

وكلنا قرينا عن نسبه الشباب الفاسدة برى ونسبه البناااااات فرررررررق لايقارن !

هل بعد هذه الحقائق مازلتوا متمسكين بارائكم السقيمه !!!!!!!
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.